recent
أخبار ساخنة

المتابعون

اخبار جديدة حول Nintendo Switch Pro:أفضل DOCK,شاشة أكبر, منفذ إيثرنت (port Ethernet)

الصفحة الرئيسية

 اخبار جديدة حول  Nintendo Switch Pro:أفضل DOCK,شاشة أكبر, منفذ إيثرنت (port Ethernet)


وفقا لموقع El Espauol الإخباري ، سيحتفظ نينتندو سويتش برو بحجمه أثناء رؤية شاشته تنمو. سيستضيف الرصيف منفذ Ethernet.



كما الإعلان الرسمي لنينتندو التبديل برو يصبح أكثر وشيكا, كما هو متوقع قبل E3, الذي يبدأ في يونيو 12, قسم ألعاب الفيديو من موقع الأخبار El Spain يدعي أنه حصل على تفاصيل حول هذا النموذج أكثر قوة من نينتندو التبديل.

وتدعي الصحيفة أنها تحتفظ بمعلوماتها عن شركة آسيوية لصناعة الأجهزة يمكنها الوصول إلى وحدة التحكم. ومع ذلك ، فإن هذه ستكون مجرد ملاحظات خارجية ، لذلك خذ مع ملاقط. في الأسابيع الأخيرة، تضاعفت الشائعات والتسريبات، لا سيما من خلال صوت موقع بلومبرج.

نفس الحجم، ولكن شاشة أكبر

الوحي الأول للموقع الإسباني: لا ينبغي أن يتحرك حجم وحدة التحكم. إذا كان هذا أن يؤكد، يمكن للمرء أن يتصور أن جوي كون الحالية ستبقى متوافقة، فضلا عن غيرها من الأجهزة.

ومع ذلك ، فإن الشاشة لا تزال أكبر ، وذلك بفضل إزالة الظاهري للإطار الأسود الذي يحيط به. وسوف تصل إلى 7 بوصات ، وتقول أسبانيا. وفقا لمصادر أخرى قديمة، هناك فرصة جيدة أنها سوف تستفيد من شاشة OLED و 720p (4K ستكون متاحة على شاشة التلفزيون عبر قفص الاتهام).

العكازالجديد من أجل وضعها على الطاولة مثلا A NEW SUPPORT for Nintendo

عند إطلاق التبديل، وسمع بعض الانتقادات ضد عكاز على ظهره التي من المفترض أن تعقد وحدة التحكم عند وضعها على طاولة. وعلى وجه الخصوص، تعرض للانتقاد بسبب هشاشته وعدم استقراره. ويبدو أن نينتندو يوافق على هذه الملاحظات.

يجب أن يقترب الدعم الجديد من وضع الخيمة ، كما يمكن رؤيته على Surface Pro من Microsoft على سبيل المثال. يمكن أن يكون قاعدة من شأنها أن تذهب من جانب واحد من وحدة التحكم إلى أخرى ودعمه.


وتحت هذا الدعم ، سنجد أيضا الموقع الجديد لبطاقة microSD ، والتي لن تكون بعد الآن في الجزء السفلي من وحدة التحكم ، ولكن خلف ظهرها.

خاصية DOCK ستعتمد على منفذ إيثرنت (PORT ETHERNET)


كما تمت مراجعة رصيف وحدة التحكم، الذي يرحب به عندما تريد تشغيله على شاشة ثانوية مثل شاشة التلفزيون أو جهاز الكمبيوتر الشخصي. على الرغم من أنه مع تصميم مماثل ، سيكون أوسع قليلا في الخلف.

من حيث المواصفات ، فإنه سيعتمد منافذ USB 3.0 لتحل محل منفذي 2.0 الموجودين بالفعل على الرصيف القديم. وعلاوة على ذلك، نينتندو يبدو أخيرا مصممة على وضع الحزمة على وسائط على الانترنت، لأن الشركة اليابانية قد متكاملة منفذ إيثرنت في هذا قفص الاتهام لنينتندو التبديل برو.

تاريخ الإنتاج والإصدار

ووفقا للمصدر الذي نقلته الصحيفة الإسبانية، فإن وحدة التحكم المحسنة لنينتندو في مرحلة الإنتاج النهائية، ولكن تاريخ الإصدار قد يأتي في وقت متأخر قليلا عما تم الادعاء به حتى الآن. وحتى ذلك الحين، كنا نتحدث عن إطلاق في أيلول/سبتمبر أو تشرين الأول/أكتوبر. وفي أوروبا، قد يتعين علينا الانتظار حتى نهاية تشرين الثاني/نوفمبر.



google-playkhamsatmostaqltradent