recent
أخبار ساخنة

المتابعون

جالاكسي تاب S7 FE و Galaxy Tab A7 لايت:أنواع تابلت سامسونج الصيفية الجديدة

الصفحة الرئيسية

 جالاكسي تاب S7 FE و Galaxy Tab A7 لايت:أنواع تابلت سامسونج الصيفية الجديدة

قبل فصل الصيف مباشرة، تكشف سامسونج عن هاتفها Galaxy Tab S7 FE وGalaxy Tab A7 Lite. قرصين جديدين، مما يعزز وجودها في سوق آخذ في الارتفاع منذ بداية الاحتواء الأول.


في انتظار جالاكسي تاب S8 التي يمكن تقديمها بحلول نهاية الصيف, سامسونج هو تعزيز مكانتها في سوق الكمبيوتر اللوحي مع اثنين من نماذج جديدة مصممة للدخول فضلا عن الراقية.

تابلت S7 للمعجبين

بنفس الطريقة التي تقدم بها هاتفها Galaxy S20 في أواخر العام الماضي، تقدم سامسونج طراز "Fan Edition" ل Galaxy Tab S7. نسخة تشبه علامة تبويب Galaxy S7 أكثر من علامة التبويب الكلاسيكية S7. في الواقع ، فإنه يأخذ شكل 12.4 بوصة العملاقة ، ولكن يتخلى عن تكنولوجيا Oled لصالح LCD. معدل التحديث في 120 هرتز هو أيضا غير موجود, خسارة مؤسفة, خاصة عندما كنت تعرف أن فوائد غالاكسي تبويب S7.


في قسم الإصابات، يمكننا أيضا التحدث عن المتحدثين، الذين هم رقم اثنين بدلا من أربعة. لا يتناسب المقبس المصغر 3.5 مم، كما هو الحال مع اتصال البلوتوث من S-Pen. قلم سامسونج لا يزال ممغنط, ولكن هذه المرة يأتي على الأرض على حافة قرص ولم يعد على منطقة محددة في الجزء الخلفي. وكان تغيير كبير وحقيقة القادمة لوضع له S-القلم على ظهره مثيرة للقلق. وأخيرا، دعونا نضيف أن سنابدراجون 865 هنا مبادلة لSnapdragon 750G، ولكن لا تزال تقدم اتصال الجيل الخامس 5G للمنتج. لا يوجد إصدار مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي، سامسونج تقدم فقط 4 أو 6GB إلى SoC لها. التخزين هو أيضا أقل مع خيار بين 64 و 128GB. بالنسبة للبطارية، يتم الاحتفاظ بسعة 10,090 مللي أمبير في الساعة من طراز S7، وكذلك الشحن السريع عند 45 واط. فقط، في المربع هو كتلة 15W التي يتم تسليمها.



في الصورة، يقدم الجهاز اللوحي وحدة رئيسية واحدة بدقة 8 ميجابكسل في الخلف. في الجبهة، ويقترح وحدة بسيطة 5 ميغابيكسل. يفقد القدرة على اطلاق النار في 4K ، وبالتالي يقتصر على كامل HD في 30 i / s. يستفيد هاتف Galaxy Tab S7 FE من التوافق مع نفس الملحقات مثل Galaxy Tab S7، مثل غلاف الكتاب أو لوحة مفاتيح غلاف الكتاب Slim (لوحة مفاتيح بدون لوحة تتبع). سيتم إطلاق هذا الجهاز اللوحي الجديد في 18 يونيو مقابل 669 يورو في الإصدار 4 - 64GB و 719 في 6 - 128GB. من 4 يونيو إلى 31 يوليو، تقدم لك سامسونج زوجا من Galaxy Buds Live الأسود أو لوحة مفاتيح غلاف كتاب Slim بقيمة 179 يورو لأي عملية شراء ل Galaxy Tab S7 FE.


تابلت A7 لايت لجميع أفراد الأسرة

يتولى هاتف Galaxy Tab A7 Lite من Galaxy Tab A8 على الأجهزة اللوحية بأسعار معقولة والمصممة للاستخدام العائلي. فإنه يحتفظ بنفس البصمة التي تحل محلها، في حين لا ننسى أن تقدم لوح أكبر. لذا فإن علامة التبويب A7 Lite هذه تأتي بشاشة LCD مقاس 8.7 بوصة — حجم لا نراه كثيرا بعد الآن — مما يجعلها تبدو وكأنها جهاز لوحي صغير.


صحيفة الحقائق بسيطة جدا، مع معالج MediaTek Helio P22T إلى جانب 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 32GB من التخزين القابل للتوسيع تصل إلى 1TB. تبلغ طاقة البطارية 5100 مللي أمبير في الساعة، ويمكن إعادة شحنها بسرعة 15 واط. باستثناء أن الكتلة المتوفرة في المربع هي 7.5 W فقط. يحتوي الجهاز اللوحي على مكبري صوت ومأخذ مقبس صغير 3.5 مم ومنفذ USB-C للشحن.

هذا التبويب A7 لايت يعمل بوضوح الروبوت 11 وكذلك OneUI 3.1. تحدد سامسونج أن وضع الطفل سيكون موجودا على الجهاز اللوحي وأن شهرين من YouTube Premium سيتم تقديمهما لأولئك الذين لم يستفيدوا أبدا من العرض. من حيث السعر ، يكلف 179 يورو لإصدار Wi-Fi و 210 يورو لنموذج Wi-Fi - 4G. اثنين من أكثر من بأسعار معقولة، والتي سوف تسمح لك لتجهيز واحد أو أكثر من أقراص لإرضاء الأسرة. ومن المقرر اطلاقه فى 16 يوليو .

google-playkhamsatmostaqltradent