recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تضيف google photo فلاتر لتسهيل البحث

الصفحة الرئيسية

 تضيف google photo فلاتر لتسهيل البحث

تختبر google photo حاليا فلاتر بحث جديدة. مع هذه الميزة الجديدة، تريد Google تسهيل البحث عن الصور داخل التطبيق. على وجه الخصوص ، من الممكن البحث عن صور تظهر شخصا معينا. للاستفادة من هذه الميزة الجديدة في أقرب وقت ممكن، يتم تشجيعك على تحديث تطبيق صور Google. 



وفقا لزملائنا في شرطة Android ، تختبر Google حاليا نظاما جديدا يسمح لك بالبحث بسهولة عن الصور في تطبيق صور Android Google. يعمل نظام التصفية هذا، المشابه للنظام الذي تم نشره مؤخرا على متجر تطبيقات Apple أو متجر Play، على تحسين طريقة عمل شريط البحث.


تعرض Google الآن صفا من الفلاتر أسفل حقل البحث مباشرة. لضبط البحث عن الصور، ما عليك سوى تحديد المصطلحات المطابقة لما تبحث عنه. من الممكن تصفية صور السيلفي أو مقاطع الفيديو أو لقطات الشاشة. استغلالها بشكل جيد ، وهذه المرشحات تسريع البحث عن صورة دقيقة.

GOOGLE PHOTOS ستجعل من السهل العثور على صورة الشخص

تسهل فلاتر البحث أيضا العثور على صورة أو فيديو لشخص تعرفه. يعرض تطبيق صور Google فلاتر مع صورة شخص. بالنقر على عامل التصفية المقابل، سيعرض شريط البحث الصور فقط التي يتواجد فيها الشخص المختار. من خلال اختيار عوامل تصفية متعددة، يمكنك بسهولة البحث عن صورة جماعية حيث يتم تنظيم العديد من الأفراد.



وفقا لشرطة Android ، تعد فلاتر البحث جزءا من اختبار صغير النطاق يتم نشره على جانب الخادم. ومع ذلك ، يجب أن تقدم Google قريبا الجدة لجميع المستخدمين. للاستفادة من الفلاتر بمجرد نشرها، ننصحك بتحديث تطبيق صور Google عبر متجر Play.

إذا لم يتوفر أي تحديث، فمن الممكن أيضا تثبيت أحدث APK من صور Google من خلال زيارة APK Mirror. إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك، ننصحك لإلقاء نظرة على مجلدنا كيفية تحميل APK على الروبوت. ما رأيك في هذه الجدة؟ نحن في انتظار رأيك في التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent