recent
أخبار ساخنة

المتابعون

IOS 15 : الأسعار, توافر, المستجدات … كل ما يمكن أن تتوقعه منه في WWDC 21


دائرة الرقابة الداخلية 15: الأسعار, توافر, المستجدات … كل ما يمكن أن تتوقعه منه في WWDC 21

يبدأ مؤتمر مطوري WWDC يوم الاثنين 7 يونيو بكلمة رئيسية يجب خلالها جعل iOS 15 رسميا. ومن المتوقع إدخال العديد من التحسينات على نظام التشغيل المقبل من أيفون.

Apple iOS 15

شهر يونيو هنا ويبدأ لمشجعي أبل من قبل WWDC، مؤتمر المطور التي نظمتها العلامة التجارية كاليفورنيا. هذا العام ، من المقرر أن الكلمة الرئيسية التمهيدية الكبيرة يوم الاثنين 7 يونيو في الساعة 7 مساء. وخلال هذا الحدث، غالبا ما يكون طويلا جدا، سوف نتعلم المزيد عن الإصدارات القادمة من دائرة الرقابة الداخلية (iPhoneiPadOS (بادماك (ماك، ماك بوك، إيماك)، tvOS (آبل) و watchOS (أبل ووتش).

ولكن نظام التشغيل الذي يجذب انتباه أكبر عدد في كثير من الأحيان هو أن من اي فون. بعد إصدار iOS 14 الغني إلى حد ما بالمستجدات ، خاصة مع انخفاض iOS 14.5 ، احتفظت Apple بكرات لعضلات أخرى. الشائعات المختلفة تضفي دائرة الرقابة الداخلية 15 تغييرات كبيرة المحرز. لاحظ أيضا أن المستجدات التي تمت مناقشتها في هذا المجلد يجب أن تكون موجودة أيضا على iPadOS 15.

ما الجديد الذي يمكن توقعه من IOS 15؟


هناك دائما عنصر من الغموض مدبرة بذكاء، أو محمية بشكل جيد، من قبل شركة آبل قبل الكشف عن نسختها القادمة من دائرة الرقابة الداخلية. الشائعات وعادة ما تكون الفيلق ، "القرائن" انزلقت تدريجيا في خطوط رمز من بيتاس من النسخة السابقة وبعض الاختبارات ميزة تسرب في كثير من الأحيان. ولكن في نهاية المطاف لا يمكن لأحد أن يقول حقا ما وراء دائرة الرقابة الداخلية القادمة 15. نحن نقيم الشائعات، المعقولة أو الباهظة.


العديد من التطبيقات الافتراضية


مع iOS 14، من الممكن اختيار خدمة البريد الإلكتروني الافتراضية أو المتصفح الخاص بك لفترة لم يعد لديك للذهاب من خلال سفاري لفتح رابط وردت إذا كنت تفضل جوجل كروم أو إذا كان Outlook هو صندوق البريد المعتاد بدلا من البريد. أبل سيكون في الاعتبار لفتح خدماتها أكثر من ذلك بقليل للمنافسة من خلال تقديم خيارات افتراضية أخرى لتحل محل تطبيقاتها. سيكون أيضا موضع ترحيب للتقويم والطقس والرسائل الفورية. يفكر المرء بالضرورة في الموسيقى مع إمكانية اختيار Spotify افتراضيا بدلا من Apple Music. وإذا سيري يريد التكيف كمكافأة على أجهزة التفاح المختلفة ...

شاشة قفل متعددة الاستخدامات


وهذه إحدى النقاط التي لم تتغير كثيرا في السنوات الأخيرة. ولكن مع إمكانية إضافة همس شاشة دائما على اي فون 13s، وإعادة النظر في شاشة القفل يبدو واضحا جدا. وبالتالي يمكن أن تصبح أكثر ثراء في المعلومات، والحاجيات أيضا للوصول إلى وظائف معينة بشكل أسرع دون الحاجة إلى فتح الجهاز.


أكثر وظيفية FACETIME



إدخال باد برو M1-تركزت ميزة تتبع الإطار يوحي انعكاس أبل على هذه الأداة التي أصبحت ضرورية اليوم: مكالمات الفيديو. لم تعد تستخدم فقط للاتصال بالعائلة أو الأصدقاء، ولكن أيضا لإدارة الاجتماعات. وحتى مع حضور ما يصل إلى 32 شخصا ، فشلت Apple في جعل ميزة FaceTime الخاصة بها يجب أن تكون في السوق عندما تهيمن Zoom أو Microsoft Teams أو حتى Google Meet على محادثات الفيديو. ليس هناك شك في أن العلامة التجارية التفاح لديه فكرة وراء رأسه. أو على الأقل يجب أن يكون كذلك إثراء FaceTime مع العديد من الاحتمالات يمكن أن تجعل من منافس مثيرة للاهتمام مع إيماك الجديدة، باد برو أو اي فون التي لديها فائض من الطاقة لإدارة كل شيء.




تفضيلات الإعلام وفقا لوضعك


فمن الممكن بالفعل لاختيار الإخطارات من التطبيقات التي نريد أن نتلقاها أم لا، ووضعها في النوم. مع iOS 15، قد يكون من الممكن تعيين التفضيلات وفقا لنشاطك أو وقت اليوم أو موقفك. على سبيل المثال، وجود الإخطارات الأساسية فقط عند القيادة أو العمل، وبعض أكثر ملاءمة أثناء النوم. وينبغي أن تظهر قائمة جديدة، وفقا لبلومبرج، لتكون قادرة على إعداد كل شيء. وهذا سوف تظهر أيضا على شاشة القفل الجديدة وكذلك في مركز التحكم.


الردود التلقائية المدارة بشكل أفضل


وقد أدخلت أبل القدرة على إخبار مراسل أنك تقود ويمكن الرد عليها في وقت لاحق. وبالتالي يتم تكييف الإخطارات للنوم وعدم الإزعاج الوضع. من شأن نظام iOS 15 أن يتيح إمكانية تحديد الردود التلقائية على الرسائل المستلمة وفقا لوضعك (القيادة والعمل وعدم التوافر والنوم ...).


رسائل محسنة تأتي TITILLATING الWhatSAPP


أحدث المرئيات التي نشرتها شركة آبل لتعزيز WWDC 21 ، مع فقاعة زرقاء تتناول فكرة iMessage - للمحادثات بين أجهزة Apple - لا تترك مجالا كبيرا للشك: ستكون خدمة المراسلة الفورية مرة أخرى في دائرة الضوء. في العام الماضي، تم إثراء الرسائل بالمحادثات المثبتة، أو إدارة أفضل للدردشات الجماعية، أو القدرة على حذف الرسائل بسهولة أكبر.


في iOS 15 ، ستتخذ الرسائل خطوة جديدة للتحرك أكثر نحو خدمة تشبه WhatsApp-a مع العديد من التفاعلات والميزات الإضافية ، وما إلى ذلك. كما يتميز المرئي بعدد كبير جدا من المشاركين في شكل Memoji أكثر تنوعا من ذي قبل ، مع ردود فعل متكاملة. وظائف المجموعة للتمييز من إرسال SMS.



يمكن أن الرسائل iMessages ترحب جيدا بالمزيد من المشاركين / المصدر: أبل

لاحظ أن تطبيق المطور الذي يصاحب الحدث للمشاركين مليء بالملصقات الجديدة و Memoji للاحتفال ب WWDC وتحريك المناقشات في iMessage...


الحاجيات الأكثر تفاعلية


قدم iOS 14 فكرة الحاجيات لإضافتها إلى شاشته الرئيسية. يمكن أن يجعل iOS 15 من الممكن إدارتها بشكل أفضل وليس فقط على مستوى الحجم. وقد عرضت بعض التطبيقات مثل Pinterest بالفعل القدرة على تخصيصها بشكل أفضل. هذه المرة يمكن أن تصبح أكثر تفاعلا قليلا مع إمكانية تفعيل أو عدم بعض الوظائف، ووضع حجم أم لا.

إعدادات الخصوصية


مؤتمر أبل دون نقطة على حماية البيانات الشخصية لن يكون حقا واحدة. ولذلك ينبغي أن تيم كوك إجراء تحديث جديد على الإعدادات القادمة لتعزيز الأمن، بعد نشر طلب للحصول على إذن لتتبع الإعلانات. هذه المرة، هناك قائمة لإدارة طلبات أذونات التطبيق بسرعة في الأفق. يمكنك حتى أن ترث أداة في مركز التحكم لمعرفة التطبيقات التي تجمع معظم البيانات ومن ثم الحكم على الأذونات لمنحها. دالة تتماشى مع الالتزامات المفروضة الآن على المطورين للإشارة إلى المعلومات التي يسترجعونها عنك ولماذا على App Store.


ميزات جديدة لإمكانية الوصول


وينبغي عدم نسيان إمكانية الوصول. موضوع عزيز على قلب أبل، وقد أدلى الشركة مؤخرا العديد من الإعلانات كجزء من اليوم العالمي للتوعية إمكانية الوصول، وهذه ينبغي أن توضع على الجزء الأمامي من المسرح، مع أي شك ميزات أخرى المخطط لها. في العام الماضي ، اكتشفنا الحنفية الخلفية للضوابط من خلال التنصت على الجزء الخلفي من اي فون ، والكشف عن الناس بفضل LiDAR أو إشعارات التنبيه من الضوضاء المشبوهة.


ما هي الأجهزة المتوافقة مع IOS 15؟


يتمتع iOS 14 بجدارة الحفاظ على نفس مجموعة الأجهزة المتوافقة مثل iOS 13 ، من iPhone 6s إلى أحدث iPhone 12. ولكن النموذج الذي صدر في عام 2015 للأسف ينبغي التخلي عنها مع الإصدار التالي الذي سيكون أكثر تطلبا، وسوف تتطلب على الأقل رقاقة A10 للعمل. وبالمثل ، سيتم استبعاد iPhone SE (2016) ، الذي بني على نفس الأسس مثل iPhone 6s. اي فون 7 وبعد ذلك سيكون أقدم لدعم دائرة الرقابة الداخلية 15 فضلا عن أحدث آي بود تاتش.

iPhone 7



متى سيكون IOS 15 متاحا؟


كما هو الحال في كثير من الأحيان ، يجب توفير iOS 15 للمطورين في الإصدار التجريبي في نهاية المؤتمر. للاستفادة من ذلك، يجب أن تكون مسجلا في برنامج مطوري Apple.

النسخة التجريبية أكثر استقرارا ويمكن الوصول إليها لعامة الناس عادة ما يصل خلال شهر يوليو. كل ما عليك القيام به هو التسجيل على موقع برنامج بيتا أبل، والذي يسمح لك لاختبار OSes مختلفة في الإصدارات المسبقة وتقديم ردود الفعل مع تقدم عمليات النشر.

الإصدار النهائي لنظام التشغيل عادة ما يصاحب وصول أجهزة iPhone الجديدة وفي سبتمبر يحدث هذا. إلا في حالة حدوث وباء وتأخير الإنتاج، مما دفع أبل لجعل دائرة الرقابة الداخلية 14 المتاحة في التوقيت المعتاد، قبل وقت طويل من عرض اي فون 12.


google-playkhamsatmostaqltradent