recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أخيرا أي فون 13، أبل على وشك إصلاح أكبر عيب أيفون

أخيرا أي فون 13، أبل على وشك إصلاح أكبر عيب أيفون

يجب أن يكون من حق جميع طرازات iPhone 13 الحصول على بطارية أكبر ، وبالتالي تكون أكثر استقلالية.

iPhone 13


بدأت الشائعات تتراكم حول أجهزة iPhone التالية من Apple. ومن المتوقع في سبتمبر, وينبغي أن أيفون 13 تقدم عددا من المستجدات, بدءا من رقاقة A15 جديدة, كتل صور أكبر, درجة مخفضة ووصول معدل التحديث في 120 هرتز على نماذج برو. قبل كل شيء ، يمكن أن تستفيد المجموعة الكاملة من iPhone 13 من بطارية أكبر بكثير!

نحو اي فون 13 أكثر استقلالية ؟


لطالما كان Ve Autonomy أحد البقع السوداء لهواتف Apple الذكية ، إن لم يكن الخلل الرئيسي. وأخيرا، بعد التوصل إلى براعة مطلقة وتعاني من الجدل مع #batterygate، عادت أبل إلى حد ما وبدأت تأخذ في الاعتبار استقلالية أجهزتها. وهكذا، منذ أي فون 11، الهاتف الذكي أبل لم يعد لديه الكثير ليكون خجلا من منافسيها، والإصدارات الأكثر فرضا ختمها "ماكس" هي حتى من بين الهواتف الذكية الأكثر استقلالية في السوق.


ومع ذلك ، في حين تمكنت شركة آبل من رفع مستوى بفضل رقائق أكثر اقتصادا من أي وقت مضى والحيل القوية لتحسين البرمجيات ، فإن الشركة لم تقم أبدا بزيادة حجم بطارياتها بشكل كبير. في حين أن الهواتف الذكية المتنافسة بدأت تصل بانتظام إلى 5000 مللي أمبير في الساعة ، فإن Apple ، في الوقت الحالي ، لم تتجاوز أبدا 4000 مللي أمبير في الساعة. أي فون 12 برو ماكس, النموذج الأكثر فرضا في الكتالوج الحالي, وبالتالي لديه بطارية من 3,687 ماه, الرقم الذي يمكن أن يبدو ساخرا تماما في العالم الروبوت(android) الذي اجتاز منذ فترة طويلة علامة 4,000 ماه, إن لم يكن أكثر.


بطاريات أكبر بنسبة تصل إلى 18٪


مع أي فون 13, أبل يمكن أن تقرر أخيرا لمراجعة حجم بطارياتها. تسرب يكشف قدراتهم، وفقا للنماذج. وهكذا، فإن iPhone 13 Pro Max سيكون أول من يجتاز علامة 4000 مللي أمبير في الساعة، ببطارية تبلغ 4352 مللي أمبير في الساعة، بزيادة قدرها 18٪ مقارنة بهاتف iPhone 12 Pro Max. أي فون 13/13 برو ستستفيد من بطارية 3,095 ماه, وهو رقم بزيادة 10٪ مقارنة مع أي فون 12/12 برو. وأخيرا، سيكون من حق iPhone 13 Mini الحصول على بطارية بسعة 2406 مللي أمبير في الساعة، أي أكثر بنسبة 8٪ من iPhone 12 Mini.



ونتيجة لذلك، ينبغي أن تستوعب هذه البطاريات الجديدة هيكلا أكثر سمكا قليلا هذا العام. ويمكن أخيرا قياس المكاسب في الحكم الذاتي بدلا من ذلك على نماذج برو، والتي سوف تشرع للمرة الأولى لوح متوافق 120 هرتز، أكثر كثافة في استخدام الطاقة.


google-playkhamsatmostaqltradent