recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Xiaomi Mi 11i: خمس أسباب للسقوط للهاتف الذكي في الوقت الحالي

 Xiaomi Mi 11i: خمس أسباب للسقوط للهاتف الذكي في الوقت الحالي

مع وجود Mi 11i 5G ، تقدم Xiaomi هاتفا ذكيا كاملا بقيمة متفجرة مقابل المال. حتى 25 يونيو، يمكنك الاستفادة كمكافأة من خصم 70 يورو على مجموعة مختارة من منتجات Xiaomi.

شاومي Mi 11i

تشمل مجموعة Mi 11 جميع الرواائد الرئيسية لشركة Xiaomi. يتم وضع Mi 11i 5G كهاتف ذكي مع ميزات راقية للغاية ، بسعر وارد: 699 يورو. وهو يقدم كل ما هو متوقع من الهاتف الذكي المتميز، وشاشة واحدة من أصولها الرئيسية.

في الوقت الحالي ، تقدم العلامة التجارية عرضا خاصا ، مع استرداد 70 يورو على المنتجات المتصلة ب Xiaomi.


Xiaomi Mi 11i 5G: الطاقة والتصميم

عندما نفكر في ما ينبغي أن يكون الهاتف الذكي كبيرة، وهناك خمسة معايير رئيسية. الصورة ، والسلطة ، والاستقلالية ، والتصميم والقيمة مقابل المال. هذا Xiaomi Mi 11i 5G ببساطة يضع علامة على كل هذه المربعات. أصلها الرئيسي هو شاشة AMOLED 6.67 بوصة ، مع معدل التحديث 120hHz. بالإضافة إلى توفير أقصى قدر من السيولة ، فهو ممتاز للفيديو مع توافق HDR10+ . لألعاب الفيديو، فإنه يوفر حساسية من 360 هرتز. بعبارات أبسط ، ستكون تحركاتك أكثر دقة ، وهو أمر ضروري إذا كنت من عشاق FPS على الهواتف الذكية.

كما يقدم Xiaomi Mi 11i 5G الأفضل من حيث الأداء. العلامة التجارية تتضمن أقوى الروبوت SoC، سنابدراجون 888. إلى جانب 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 ، يسمح لك هذا السرد بتشغيل كل شيء ، حتى أثقل. لتحسين الانغماس في الألعاب والأفلام، يوفر هذا Mi 11i 5G صوت دولبي أتموس عبر مكبرات الصوت المزدوجة المعتمدة. السرعة مطلوبة أيضا إذا كنت تتعامل مع الملفات في كثير من الأحيان، مع نظام تخزين UFS3.1 سعة 256 جيجابايت.

أن تكون قويا أمر جيد ، والصمود مع مرور الوقت هو أفضل. إنه لأمر جيد ، فإن Xiaomi Mi 11i دائم للغاية بفضل بطاريته التي تبلغ 4520 مللي أمبير في الساعة. ويأتي مع شاحن سريع 33W، والذي يسمح الشحن الكامل في 52 دقيقة.

هاتف ضوئي ممتاز

أما بالنسبة للنقاط الرئيسية الأخرى ، فقد اختارت Xiaomi القسط لأجهزة استشعار الصور الخاصة بها. هذا المزيج كلاسيكي، مع زاوية واسعة، وزاوية واسعة جدا وtelemacro. جهاز الاستشعار الرئيسي من 108 Mpx يقدم لقطات مع الغوص ممتازة، وفعالة جدا في ضوء انخفاض بفضل سوبر بكسل 9 في 1 التكنولوجيا. يوفر جهاز 5 Mpx telemacro ما يعادل 50 مم ، وزاوية واسعة جدا مجال رؤية 119 درجة.

الفيديو هو أيضا أنيق، مع دمج ميزة تكبير الصوت. عند تكبير صورة، تسمح لك الميكروفونات الثلاثة ب "استهداف" الموضوع وتركيز الالتقاط عليه. وXiaomi مي 11i 5G قادرة على اطلاق النار في 8K ويتضمن أيضا وضع الليل، للحصول على نوعية أفضل.

عرض خاص للإطلاق

للاحتفال بإطلاق هذا الطراز الجديد، تقدم Xiaomi عرضا خاصا هذا الأسبوع. النظام البيئي للعلامة التجارية من الأشياء المتصلة كبيرة، ويمكنك الاستفادة من خصم 70 € عن أي شراء من Xiaomi Mi 11i 5G.

للاستفادة من ذلك، سيكون لديك ببساطة لطلب كلا المنتجين في وقت واحد من أحد البائعين شريك. SFR، بويغز للاتصالات والبرتقال كل تقدم الهاتف الذكي مع أو بدون التزام. إذا اخترت عرضا مع الالتزام، يمكن أن ينخفض سعر 699 يورو للشراء بعدة مئات من اليورو. ونظرا لقدرات Mi 11i 5G، فإنه سيستمر لعدة سنوات كما أن لديها أفضل التقنيات المتاحة حاليا.


google-playkhamsatmostaqltradent