recent
أخبار ساخنة

المتابعون

WhatsApp: لن تضيع المزيد من الوقت في إعداد التطبيق على هاتفك الذكي الجديد

 WhatsApp: لن تضيع المزيد من الوقت في إعداد التطبيق على هاتفك الذكي الجديد

  07 يونيو / حزيران 2021 • 

يقوم WhatsApp بإعداد ميزة لتسريع التحقق من رقم هاتفك عند إطلاق التطبيق لأول مرة على هاتف ذكي يعمل بنظام Android.


وهناك وظيفة قيد الإعداد على الWhatsApp ويهدف إلى تسريع تكوين التطبيق على الهاتف الذكي الجديد. في الواقع ، كما لاحظ موقع WABetaInfo المتخصص ، سيكون من الممكن في إصدار مستقبلي من منصة المراسلة تمرير خطوة التحقق من رقمك بسرعة أكبر.

للتذكير، في كل مرة تقوم فيها بتنزيل WhatsApp على هاتف ذكي جديد وإطلاق التطبيق لأول مرة، يجب أن تسمح للخدمة بالتحقق من رقم هاتفك كإجراء أمني.

تمكين المكالمة التلقائية بشكل افتراضي

للقيام بذلك، يقدم لك التطبيق حلين: تلقي رسالة نصية قصيرة أو تلقي مكالمة. مع إعداد الميزة الجديدة خلف الكواليس ، سيقترح WhatsApp تمكين خيار "مكالمات فلاش" باللغة الإنجليزية.


سيؤدي ذلك بشكل افتراضي إلى إجراء مكالمة تلقائية للتحقق من رقم هاتفك عند استخدام WhatsApp لأول مرة على هاتف ذكي تم الحصول عليه حديثا. وبعبارة أخرى، فإن الفكرة هي حذف خطوة وتعطيك وصول أسرع إلى المحادثات الخاصة بك.

بشكل ملموس ، يجب أن تعرف أنه لهذا الأسلوب ، يتصل بك WhatsApp ويغلق الخط على الفور. ثم ينظر التطبيق إلى آخر مكالمة تلقيتها ويتأكد من أن الرقم في الطرف الآخر من السطر يطابق الرقم الذي يستخدمه لإجراء هذا التحقق.

فقط على أندرويد Android

تجدر الإشارة إلى ثلاث نقاط:

  • هذه الجدة تتعلق فقط الروبوت، وليس دائرة الرقابة الداخلية.
  • الميزة ستكون اختيارية؛
  • سوف يعد WhatsApp بعدم استخدام سجل المكالمات الخاص بك لأي غرض آخر غير التحقق من رقمك.

ومن غير المعروف حتى الآن متى سيتم طرح هذه الجدة على WhatsApp. ومع ذلك ، تذكر أن خدمة المراسلة التي يملكها Facebook حصلت على صحافة سيئة في عام 2021 بعد دفع شروط استخدام جديدة مثيرة للجدل. ومع ذلك، تراجعت المنصة ولن تحد في نهاية المطاف من تجربة أولئك الذين لا يقبلون سياستها.



google-playkhamsatmostaqltradent