recent
أخبار ساخنة

المتابعون

حصريا هواوي ووتش 3 وفريبودس 4: عروض سخية بشكل خاص قبل النظام لإطلاقها

الصفحة الرئيسية


هواوي ووتش 3 وفريبودس 4: عروض سخية بشكل خاص قبل النظام لإطلاقها

  06 يونيو 2021 • 09:15

بالإضافة إلى HarmonyOS، كشفت هواوي عن سماعات رأس جديدة وساعة ذكية هذا الأسبوع. ومن بينها هواوي فريبودس 4 وهواوي ووتش 3، والتي تستفيد من عرض سخي جدا قبل النظام.

Huawei 


هذا الأربعاء، 2 يونيو تم تحميلها لشركة هواوي. بالإضافة إلى تقديم واجهة HarmonyOS الجديدة ، انتهازت العلامة التجارية الصينية الفرصة للكشف عن منتجات جديدة تماما. تمكنا من اكتشاف شاشات للكمبيوتر الشخصي وتصميم هواوي P50 ولكن أيضا ساعة هواوي 3 وفريبودس 4. وينجح هذان الجهازان الأخيران في الجيل السابق من الكائنات المتصلة من Huawei، ويقدمان عددا من المستجدات.

خلال فترة ما قبل الطلب التي تنتهي في 16 يونيو ، تقدم Huawei عرضين لطيفين للغاية لإطلاق هذين المنتجين:

  • خصم 25 يورو وخاصة سماعات Huawei FreeBuds 4i المقدمة لأي طلب مسبق من ساعة Huawei Watch 3
  • خصم 15 يورو وخاصة سوار Huawei Band 6 المقدم لأي طلب مسبق من Huawei FreeBuds 4

ساعة هواوي 3: الساعة الأولى تحت هارمونيوس

وترافقا مع إعلان HarmonyOS، قدمت هواوي أول جهاز متصل لها للاستفادة من الواجهة الجديدة للشركة المصنعة: ساعة هواوي 3. يسمح هذا للساعة باستخدام العديد من تطبيقات الجهات الخارجية أكثر من الواجهة السابقة. في الواقع، فمن الممكن الآن لتحميل التطبيقات المتوافقة من AppGallery مباشرة على ساعتك. كما يقدم HarmonyOS واجهة جديدة تماما ، والتي تعرض بشكل خاص التطبيقات في شكل شبكة بدلا من قائمة.



كان تصميم ساعة هواوي 3 أنيقا بشكل خاص. تأخذ الساعة 3 مظهر الساعة التقليدية، مع علبة مستديرة تضم شاشة OLED مقاس 1.43 بوصة. من بين المستجدات الأجهزة، نلاحظ وصول تاج الدورية (ردود الفعل اللمسية) للتنقل في القوائم، أو التوافق eSIM. ثم يسمح لك هذا الأخير بإجراء مكالمات أو الاستمتاع بجميع ميزات ساعتك دون وجود هاتف ذكي في متناول اليد. إضافة عملية للغاية من شأنها أن فرحة الرياضيين الذين يمارسون دون الهاتف الذكي.

كما سيكون من دواعي سرور هذا الأخير أن يعلم أن ساعة هواوي 3 قادرة على قياس العديد من المؤشرات الصحية. يمكن لأجهزة الاستشعار المختلفة قياس معدل ضربات القلب أو درجة حرارة الجلد أو نوعية النوم أو تشبع الأكسجين في الدم. ثم يتم تجميع كل هذه البيانات في تطبيق Huawei Health، المتوفر على iOS وAndroid وهارموني أو إس. وأخيرا، بدون تفعيل الجيل الرابع، فإن استقلالية ساعة هواوي 3 تصل إلى 18 يوما وفقا لشركة Huawei. هذا هو القدرة على التحمل جيدة جدا للساعة متصلة ومجهزة تجهيزا جيدا.

ساعة هواوي 3 برو

كما تم تقديم نسخة أكثر رقيا: ساعة هواوي 3 برو. الميزات هي نفسها، ولكن التصميم هو أكثر قسط. هناك علبة التيتانيوم، ظهر السيراميك وحماية الكريستال الياقوت.

عرض الطلب المسبق

خلال فترة الطلب المسبق بأكملها، حتى 16 يونيو، تستفيد ساعة Huawei Watch 3 من عرض ترويجي مثير للاهتمام بشكل خاص. تستفيد أولا من خصم فوري قدره 25 يورو ، ولكن خاصة من زوج من سماعات Huawei FreeBuds 4i المقدمة لأي طلب مسبق. وإجمالا، تبلغ الوفورات 125 يورو.

HUAWEI FREEBUDS 4: سماعات الرأس الجديدة مع الحد من الضوضاء النشطة

كما أعلنت هواوي عن ضجيجها النشط الجديد بالكامل الذي يلغي سماعات الرأس اللاسلكية. لديهم خصوصية اقتراح تصميم زر، وهذا يعني أنه لا توجد نصائح اختراق قناة الأذن. هذه ميزة مرحب بها للأشخاص الذين لا يدعمون سماعات الرأس داخل الأذن. ومع ذلك، هذا لا يمنعهم من تقديم الحد من الضوضاء النشطة. وفقا لشركة Huawei ، ستتمكن من تقليل ما يصل إلى 25 ديسيبل من الضوضاء الخارجية. في الواقع، يمكن لسماعات الرأس الكشف عن الطريقة التي ترتديها وكذلك شكل أذنيك لتقدم لك أفضل تخفيض نشط للضوضاء.


تعتمد هواوي أيضا على جودة الصوت في FreeBuds 4. تعد العلامة التجارية بجودة صوت، وباس أقوى بنسبة 50٪ من الجيل السابق. إنجاز لطيف لسماعات الرأس التي تزن فقط 4.1 غرام لكل منهما. وزن الريشة الذي لا يؤثر على الاستقلالية، حيث تعلن هواوي عن قدرة على التحمل لسماعات الرأس مقاسة ب 4 ساعات، والتي تمتد إلى 22 ساعة بفضل علبة الشحن. هذا الأخير، كل جولة، يناسب بسهولة في جيب.

عرض الطلب المسبق

تستفيد Huawei FreeBuds 4 أيضا من عرض طلب مسبق مثير للاهتمام بشكل خاص. بالإضافة إلى خصم فوري قدره 15 يورو ، يرافقهم مجانا هواوي باند 6 ، سوار متصل للعلامة التجارية. قيمته 60 يورو.


google-playkhamsatmostaqltradent