recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Galaxy S21 FE: تسرب يكشف الهاتف الذكي من كل زاوية


Galaxy S21 FE: تسرب يكشف الهاتف الذكي من كل زاوية


تم الكشف عن Galaxy S21 FE (Fan Edition) في تسريب جديد. في حين أنه من غير المتوقع الإعلان حتى أغسطس 2021 ، أصدر مخبر عروضا ثلاثية الأبعاد تظهر تصميم الهاتف الذكي بأسعار معقولة من جميع الزوايا. نكتشف الألوان التي ستقدمها سامسونج عند الإطلاق.

جالاكسي S21 FE


في 5 يونيو 2021، أصدر إيفان بلاس، مسرب المعلومات الشهير لمجرة الهواتف الذكية، عروضا جديدة تظهر Galaxy S21 FE. مستوحاة من الاستقبال الممتاز الذي قدم إلى Galaxy S20 FE في العام الماضي، سامسونج تريد إثراء مجموعة من S21 المجرة مع الهاتف الرابع الذي ينبغي أن تبقى واردة السعر.

هذه الصور الجديدة، مستوحاة من النماذج ثلاثية الأبعاد للمحطة، تؤكد التسريبات السابقة. على الجانب الخلفي ، هناك كتلة صور بارزة تمتد على الحافة. تحتوي هذه الكتلة على ثلاثة مستشعرات للصور. في الجبهة، سامسونج الرهانات على شاشة إنفينيتي-O حفرة محاطة بحدود رقيقة. سامسونج ترفض S21 FE في 4 ألوان: أسود, أرجواني (الأرجواني), الزيتون الأخضر والأبيض.

غالاكسي S21 FE مع القلم ليحل محل غالاكسي نوت 21؟


وفقا لمعلومات من ايفان بلاس, سامسونج يقال وضع S21 غالاكسي FE ليحل محل ملاحظة غالاكسي 21, الذي تم إلغاء الافراج عنه. في ظل هذه الظروف، يتم همس أن الهاتف الذكي بأسعار معقولة يمكن أن تكون متوافقة مع قلم S-Pen، الملحق محفوظة منذ فترة طويلة لمجموعة غالاكسي نوت. هذا سيكون أساسا قرار التسويق لتولي المساحة التي خلفتها ملاحظة في الجدول الزمني للافراج عن سامسونج.


وعلاوة على ذلك, يتميز S21 FE غالاكسي 6.5 بوصة 120 هرتز كامل HD + عرض وSnapdragon 888 SoC مقرونة 6 GB/8 GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 GB/256 GB من التخزين الداخلي. وعلى جانب التصوير الفوتوغرافي، تختار سامسونج كاميرا لصور سيلفي بدقة 32 ميجابكسل ومستشعر صور ثلاثي يتكون من ثلاث عدسات بدقة 12 ميجابكسل، بما في ذلك وحدة تليفوتوغرافية وفائقة الاتساع. وأخيرا، ينبغي أن يعهد بالاستقلالية إلى بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة متوافقة مع الشحن السريع 25 واط، والشحن اللاسلكي السريع والشحن اللاسلكي العكسي. للتذكير، ينبغي تنظيم عرض Galaxy S21 FE في 19 أغسطس 2021.



google-playkhamsatmostaqltradent