recent
أخبار ساخنة

المتابعون

خطة جيدة: iPhone 12s تشهد بالفعل انخفاضا كبيرا في الأسعار

 خطة جيدة: iPhone 12s تشهد بالفعل انخفاضا كبيرا في الأسعار

لقد مرت أشهر منذ أن رأينا خصما حقيقيا على iPhone 12. في نهاية هذا الأسبوع، فمن الأحمر من قبل SFR أن يكسر سعر هذا الهاتف الذكي قسط ممتاز. عجلوا، الأسهم ستكون محدودة جدا.

أيفون 12

أبل ©

رسميا في نهاية العام الماضي, أي فون الجديد 12 هي أحدث الرائدات التي تقدمها أبل. من وجهة نظر التجربة والأداء ، فإن هذه الهواتف الذكية لديها كل شيء لإرضاء. ومع ذلك ، فإن السعر لا يزال مرتفعا ، لذلك عليك أن تدير لتنخفض في الوقت المناسب على أمل توفير المال في وقت الشراء.

على وجه التحديد ، فإن RED by SFR يسمح لك بشراء هذا iPhone 12 بسعر مفيد للغاية كجزء من أيام RED. في هذه الحالة، سوف تكون قادرة على الحصول على خصم مزدوج على هذه الهواتف الذكية ممتازة. هناك خصم فوري يخفض السعر من 909 يورو إلى 829 يورو (-80 يورو) وخصم ثان في شكل استرداد. في النهاية، فإن اي فون 12 64 GB يكلفك فقط 729 € بدلا من 909 €، أو 180 € الخصم.

اي فون 12 هي أحدث النماذج التي كشفت عنها شركة آبل. يتكون هذا الجيل من 4 نماذج جميعها هواتف ذكية متميزة. العلامة التجارية التفاح قوية مع هذا النطاق الجديد, أتيحت لنا الفرصة لتقدير الصفات من أي فون 12 و 12 مصغرة خلال الاختبار الذي ثبت مقنعة.

أبل لا تجعل الخصم، فإنه لا يفعل ذلك حتى خلال العمليات الخاصة. من بين التجار عبر الإنترنت مثل RED من SFR و Amazon وغيرهم ، فهي نادرة جدا ونادرا ما تتجاوز 10٪. في RED by SFR، يجب أن تعرف أنه ليس لديك التزام تجاه المشغل. يمكنك شراء أي فون عارية 12 ويمكنك الحصول على حزمة بشكل جيد جدا من منافس.

اي فون 12، ترف حقيقي

اي فون 12 هي تشكيلة ناجحة لشركة آبل. وقد قدمت العلامة التجارية التفاح جيلا من نماذج قوية وقوية, وهذا هو الحال أيضا من هذا اي فون الجديد 12 مصغرة. مثل الآخرين، فإنه يستفيد من الدراية من الشركة المصنعة، هو ببساطة أكثر إحكاما من بقية الأجهزة الأخرى. إذا لم تكن مروحة كبيرة من الهواتف الذكية الكبيرة، وهذا الإصدار الأصغر تناسبك تماما.

كخطوة أولى، تجدر الإشارة إلى أن جميع iPhone 12s تتوافق مع شبكة الجيل الخامس. لم يكن هذا هو الحال مع الأجيال السابقة من الهواتف الذكية للعلامة التجارية. إذا كنت لا ترغب في تغيير الهواتف الذكية في غضون عام أو عامين للحصول على شبكة أسرع وأكثر نوعية ، يجب أن تؤخذ في الاعتبار. سوف تكون قادرة بالفعل على التمتع 5G، مع العلم أن انتشارها جارية في جميع أنحاء فرنسا.

وقد تم تجهيز هذه المجموعة الجديدة مع شاشات OLED التي حجمها هو 6.1 بوصة لفون 12 . وهو التحديث الذي يجعل من المنطقي عندما نعرف أن النموذج القياسي للجيل السابق كان لا بد من المحتوى مع شاشات الكريستال السائل، وهذا يجعل هذه الأجهزة أكثر قسط. على الجانب الصورة، والإصدارات المطروحة بأسعار مخفضة على RED بواسطة SFR تشمل وحدة الصور المزدوجة مجهزة عدسة رئيسية ووحدة فائقة الزاوية. الوضع الليلي هو أقوى مما كانت عليه على اي فون 11، وهو متاح الآن على كاميرا سيلفي من الهواتف الذكية.

هذه فون 12s جميع الاستفادة من أحدث رقاقة A14 بيونيكس, هو أقوى أبل واحدة من أقوى في سوق الهواتف الذكية العالمية. فهو يسمح بتحسين البطارية بشكل جيد بحيث يستمر هاتفك الذكي لفترة أطول في الوقت المناسب وبعد بضع سنوات. الحكم الذاتي هو أفضل قليلا على النسخة القياسية من مصغرة، فمن المنطقي بما فيه الكفاية. وإلا، يضمن هذا المعالج لك يمكنك أن تلعب ألعاب المحمول المفضلة لديك دون الكمون، هو نفسه لتدفق، واستخدام التطبيقات كثيفة الطاقة أو معالجة الصور.

بشكل عام، هذه iPhone 12s هي هواتف ذكية ممتازة مثالية للاستخدام البسيط والفعال. من الواضح أن جميعها يحق لها الحصول على iOS 14.5 للحصول على تجربة بديهية ومتقدمة للغاية ، ولكن أيضا لتحديث التصميم. أبل هو تحديث مظهر النماذج القديمة (اي فون 4) في حين جعل هذا الأخير حتى أكثر حداثة قليلا, النتيجة متروك لهذه المهمة. العديد من المستخدمين يتخلون باستمرار عن اي فون الحالية للهواتف الذكية من هذا النطاق الأخير.

RED بواسطة SFR يكسر الأسعار

الخصومات على اي فون 12 و 12 مصغرة التي تقدمها RED من قبل SFR تمثل فرصة حقيقية لتوفير المال (حوالي 20٪ على نموذج 64 GB). إذا كنت تأخذ النموذج القياسي في 64 GB، يحق لك الحصول على خصم 180 يورو على الهاتف الذكي، وهذا هو أفضل سعر متاح حاليا على الانترنت. الخصومات هي أيضا مثيرة للاهتمام على إصدارات أخرى 128 و 256 غيغابايت المتاحة على موقع التجارة الإلكترونية.

مع RED by SFR، لديك ما يصل إلى 14 يوما لتغيير رأيك وتقرر إعادة جهاز iPhone 12. إذا كان النموذج الذي طلبته لا يناسب توقعاتك، فإن هذه الفترة تسمح لك بإعادته مجانا ليتم استرداده بنسبة 100٪. من ناحية أخرى، لديك إمكانية أن يتم تسليمها في 2-3 أيام عمل ومجانا. التاجر الإلكتروني متجاوب للغاية.

خلاف ذلك ، يستفيد iPhone 12s من ضمان تقليدي لمدة عامين: إنه بالضبط نفس الوعد كما لو كنت قد اشتريته من متجر Apple. يمكنك أيضا الذهاب إلى متجر Apple الرسمي في حالة وجود أي أسئلة أو مشاكل. للقيام بذلك ، عليك تحديد موعد مع Genius Bar. بشكل عام ، فإن الشيء الوحيد الذي يتغير عند الشراء على RED بواسطة SFR (بدلا من Apple) هو في السعر... وهو أقل في الأول.

google-playkhamsatmostaqltradent