recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تطلق WhatsApp حملة إعلانية تركز على الخصوصية

الصفحة الرئيسية

 تطلق WhatsApp حملة إعلانية تركز على الخصوصية

تطلق WhatsApp حملة إعلانية تركز على الخصوصية
تطلق WhatsApp حملة إعلانية تركز على الخصوصية

أطلقت WhatsApp حملة إعلانية لإثبات "التزامها بالخصوصية". هذا رد فعل من Facebook ، الشركة الأم لتطبيق المراسلة ، على الجدل الدائر حول شروط الخدمة الجديدة.

تتضمن الحملة الإعلانية ثلاثة مقاطع فيديو تعرض مواقف مختلفة لاستخدام WhatsApp في الحياة اليومية. يظهر أولها ، الذي نُشر يوم الأحد الماضي. 
 أربعة أشخاص يأكلون في مطعم. بينما يسيطر اثنان منهم على المحادثة ، يكتب الآخران لبعضهما البعض على WhatsApp.

في جميع الحالات ، يكون التركيز على التشفير من طرف إلى طرف. توضح الشركة أنه بفضل هذه الميزة ، أصبحت الرسائل آمنة ولا يمكن قراءتها إلا على جهاز الإرسال والاستقبال.

 بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن لأي شخص خارج المحادثة اعتراضها وعرضها.



يسعى WhatsApp إلى إظهار "فوائد حماية الخصوصية".

وفقًا لما أوردته Windsor Observer ، قال رئيس WhatsApp Will Cathcart إن الارتباك بشأن سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به دفع إلى إنشاء هذه الحملة الإعلانية الدولية. 

بدأ عرض مقاطع الفيديو الأولى في المملكة المتحدة وألمانيا يوم الاثنين.

وأضاف في هذا الصدد أن فكرة الإعلانات هي إيصال فوائد الخصوصية. وقال: "ما نحاول فعله حقًا هنا هو استخدام التشفير من طرف إلى طرف ، وهو مصطلح مجرد ، والمساعدة في ترجمته للأشخاص".

انتقدت وزيرة الداخلية في المملكة المتحدة بريتي باتيل نوايا فيسبوك لتوسيع نطاق التشفير من طرف إلى طرف لتطبيق WhatsApp ليشمل تطبيقات أخرى مثل Instagram و Messenger.

 ووصفت القرار بأنه "غير مقبول" في النضال من أجل "حماية الطفل والسلامة العامة".

نحن نتحدث إلى الحكومات في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك المملكة المتحدة ، ونؤكد أن التشفير أمر جيد تمامًا. وقال السيد كاثكارت لوسائل الإعلام إنه يحمي سلامة المواطنين وهو أمر ضروري للغاية.

تتضمن الحملة ، التي تتضمن إعلانات رقمية وإعلانات على الراديو والتلفزيون وفي الهواء الطلق ، أيضًا سلسلة من التغريدات التي يشرح فيها WhatsApp فوائد التشفير من طرف إلى طرف ويشير إلى أنه حتى لا يمكنهم الوصول إلى المحادثات.



"التشفير التام بين الأطراف لا يحمي رسائلك فحسب ، بل يحمي أيضًا اللحظات التي تنشئها وتشاركها مع الآخرين. 

لذا يمكنك إعطاء جدك كلمة المرور التي نسيها ، وإحياء الذكريات مع صديق قديم ، ومشاركة ما يثير قلقك حقًا مع من تثق بهم ".



واتساب
google-playkhamsatmostaqltradent