recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أبل أيباد برو نوع جديد في 2022, استعراض أيباد ميني هذا العام

 أبل باد برو من نوع جديد في 2022, استعراض أيباد ميني هذا العام

يقوم مارك جورمان المطلع دائما من وكالة بلومبرج بنقل معلومات عن خمر 2022 من iPad Pro ، ولكن أيضا حول مستقبل iPad Mini وiPad على مستوى الدخول ، والذي سيستفيد من التحديث في عام 2021.


لا يزال جهاز iPad Pro (2021) جديدا ، ولكن مارك جورمان من بلومبرج يقدم بالفعل أول طيش له لعام 2022. كما يجلب الصحفي الأمريكي معلومات جديدة حول جهاز iPad Mini، الذي يجب أن يحتوي على إصدار جديد بحلول نهاية هذا العام.

التشطيب والميزات الجديدة

تقارير جورمان أن أبل يمكن أن تمنح نهاية جديدة لباد برو 2022. سيتم التخلي عن الألومنيوم لصالح الزجاج ، مما سيسمح للقرص بتقديم الشحن اللاسلكي والعكسي. يمكن للجهاز بعد ذلك العمل مع MagSafe والملحقات التي تنشأ عن هذه التكنولوجيا التي أدخلت مع اي فون 12. هذا الشحن اللاسلكي العكسي من شأنه أيضا أن يجعل من الممكن لشحن اي فون أو AirPods مباشرة على الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي.

ويمضي مقال الصحفي لإعطاء المزيد من التفاصيل حول مستقبل الشحن اللاسلكي المصنوع في كوبرتينو. بعد الاختفاء المتأخر للقوة الجوية ، لم تكن الشركة ستتخلى عن فكرة الشاحن بنفس النمط ، ولكنها ستعمل أيضا على مستقبل الشحن بدون كابل. مارك جورمان يذكر تهمة عن بعد دون الحاجة بالضرورة إلى وضع المحطة الطرفية على دعم مخصص، كما هو الحال مع التعريفي.

أيباد برو

جهاز iPad Mini تمت مراجعته


لا يزال وفقا لمارك جورمان, ليس فقط باد برو التي من شأنها أن تستفيد من تفضل أبل. سيصل iPad Mini في إصدار جديد بعد التحديث النهائي في عام 2019. فإن قرص صغير الشكل نرى تصميمها تغيير طفيف, اعتماد الحدود من نفس النمط كما هو الحال على باد الهواء 4 أو باد برو. كما يهمس لنفسه أن زر منزله سيختفي. وبالتالي يمكن أن يكون 2021 باد ميني نسخة مصغرة من باد الهواء 4.

باد مستوى الدخول للطلاب يمكن أن تخضع أيضا لإعادة عرض طفيف. هنا ، بلومبرغ يتحدث أكثر عن سمكها التي يمكن تخفيضها. ومع ذلك ، لا ينبغي استبعاد إعادة التصميم ، على الرغم من أنه من غير المرجح. ويذكر الصحفي إطلاق مشترك مع جهاز iPad Mini يمكن أن يحدث بحلول نهاية عام 2021.

google-playkhamsatmostaqltradent