recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل 3 هواتف ذكية حديثة من يونيو 2021 على hawatifphones

 أفضل 3 هواتف ذكية حديثة من يونيو 2021 على hawatifphones

على hawatifphones ، نشرنا ، كما هو الحال دائما ، العديد من اختبارات الهواتف الذكية في مايو. ومع ذلك، ها نحن مقبلون على ذلك في شهر يونيو 2021. فرصة لمراجعة أفضل ثلاثة هواتف ذكية حديثة نوصي بها بعد وقت قصير من وضعها في أيدينا: Xiaomi Mi 11 Ultra و Asus Zenfone 8 و Mi 11 Lite 5G.

في بداية كل شهر، نأخذ الوقت لتقييم أفضل الهواتف الذكية التي أتيحت لنا الفرصة لاختبارها مؤخرا. يجب أن يقال أن عددا كبيرا من الأجهزة تمر من خلال أيدينا كل أسبوع، لذلك نقطة صغيرة حول الوضع هو موضع ترحيب دائما.

هنا نحن ذاهبون إلى التركيز على الهواتف الذكية الثلاثة أفضل الأخيرة التي اختبرناها في مايو، وبالتالي تلك التي نوصي في بداية يونيو حزيران.

XIAOMI MI 11 الترا

الطموح

وXiaomi مي 11 الترا ليست هنا للضحك. مع وحدة الصورة الخلفية فرض جدا, السكن من بين أمور أخرى جهاز استشعار رئيسي من 50 ميغابكسل وكبيرة من 1/1.12 بوصة — فضلا عن شاشة خلفية من بوصة واحدة كمكافأة - الهاتف الذكي يريد بوضوح أن تثبت نفسها كملك للتصوير الفوتوغرافي. كما منحه الأخصائي DxOMark المركز الأول في ترتيبه.

في hawatifphones، هو قبل كل شيء براعة الصورة من هذا الهاتف الذكي التي رحبنا بها. كما أنها تحتفظ بصفات جميلة أخرى مع القوة الكبيرة ل Snapdragon 888 التي تحتوي عليها وشحنها السريع جدا وشاشة OLED الرائعة وQHD + و120 هرتز. وXiaomi مي 11 الترا هو وحش حقيقي من المنافسة، ويمكن رؤية هذا جماليا مع تصميم ضخمة وغير متوازنة إلى حد ما.

أسوس زينفون 8

تنسيق لطيف

على عكس الهاتف الذكي السابق، لا يسعى Asus Zenfone 8 إلى المزايدة، بعيدا عن ذلك. وهذا ينطوي أساسا على تصميمه في شكل واردة جدا. مع أبعاد 148 × 68.5 × 8.9 ملم ، يناسب الجهاز تماما في اليد ، وبالتالي يوفر راحة ملحوظة للغاية أبرزها النهاية الأنيقة للمواد.

وASus Zenfone 8 يأخذ الجانب الآخر من السوق يميل جدا لصالح نماذج كبيرة. هنا، الشاشة لديها قطري من 5.9 بوصة فقط، وهذا لا يمنعها من تقديم نوعية عرض جيدة جدا المرتبطة جزء الصوت يتقن بدقة. يجب أن يقال أن هذا الجهاز يرتفع في الجزء الراقية مع Snapdragon 888 قوية وسيولة ممتازة في الاستخدام. سيئة للغاية جزء الصورة هو أقل من التوقعات. يمكننا دائما مواساة أنفسنا مع جاك التي لم تقل وداعا بعد.

XIAOMI MI 11 لايت 5G

يقدم Xiaomi Mi 11 Lite 5G صيغة متوازنة بشكل جيد على المدى المتوسط ويرضي بشكل خاص من خلال تصميمه الأنيق للغاية ، خاصة من حيث البراعة والخفة. كما نرحب بشاشة OLED 90 هرتز ، وواجهة MIUI الغنية دائما بالتخصيصات (ولكن ليس بدون عيوب) وتوافقها مع 5G ؛ شيء أكثر وأكثر تواترا على الهواتف الذكية في أقل من 400 يورو، ولكن هذا لا يزال نقطة إيجابية.

وأخيرا، لا يقدم هاتف Xiaomi Mi 11 Lite 5G أكثر ولا أقل من هاتف ذكي يتقنه جيدا من النهاية إلى النهاية، دون المخاطرة بشكل كبير، بالتأكيد، ولكن بشكل خاص دون مفاجآت غير سارة.
google-playkhamsatmostaqltradent