recent
أخبار ساخنة

المتابعون

سامسونج غالاكسي A22: سامسونج 5G الأكثر روعة بأسعار معقولة

 سامسونج غالاكسي A22: سامسونج 5G الأكثر روعة  بأسعار معقولة

سامسونج لا ننسى مجموعتها من الهواتف الذكية بأسعار معقولة غالاكسي A من خلال تقديم لفصل الصيف اثنين جديد غالاكسي A22 مع فلسفة متميزة جدا. وتعتزم سيارة A22 5G تقديم أرخص 5G في الشركة المصنعة، في حين أن الطراز A22 الكلاسيكي يقدم Amoled بتكلفة منخفضة.

سامسونج غالاكسي A22

كشفت سامسونج عن جهازي أقراص جديدين الأسبوع الماضي، ولكن لا يزال لديها منتج صغير مخبأ في جعبتها. وحتى اثنين في هذه الحالة، الهواتف الذكية من مجموعة غالاكسي A عمد A22 و A22 5G. هذه النماذج لها نفس الاسم، ولكن مختلفة تماما.

5G بسعر أكثر بأسعار معقولة

يحتوي هاتف Galaxy A22 على لوحة LCD مقاس 6.6 بوصة مع تعريف Full HD+ . كما يستفيد من معدل تحديث غير متكيف 90 هرتز. الشق في شكل قطرة من الماء هو للمشتركين الحاضرين ، والانتقال إلى لكمة لم يتم التخطيط لها بعد على الهواتف النقالة منخفضة التكلفة من كوريا الجنوبية. عندما يتعلق الأمر بالتصميم، هذا الهاتف الذكي كلاسيكي جدا مع قشرة بلاستيكية مع لمسة النهاية غير لامع.

يضم الجزء الخلفي ثلاث وحدات صور ، أهمها 48 ميجابكسل. وهو مدعوم بزاوية واسعة جدا من 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. في الجبهة، وحدة 8 ميجا بكسل متاحة. بالنسبة للبطارية، سوف يستغرق 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع في 15 واط، ولكن كتلة (المقدمة) من 7.5 واط فقط. يتم استضافة مقبس صغير مقاس 3.5 مم لمعظم محبي الموسيقى بينكم.

ومن المقرر حاليا إطلاق في يوليو تموز. عد 259 € لإصدار واحد 4 + 128 غيغابايت. لاحظ أن المعالج هو Mediatek غير محدد في الوقت الحالي. بهذا المعدل، سنعتمد على الديمنسيتي 700، أو حتى 720.


إصدار 4G أكثر إغراء

وفقا لسامسونج, نموذج 4G تعتزم أن تكون بوابة إلى عرض Amoled. ولذلك فإنه يستفيد من شاشة Amoled 6.4 بوصة، ولكن مع تعريف HD + بسيطة. معدل التحديث في 90 هرتز (غير التكيفية) هو القاعدة في هذه المحطة الطرفية، كما هو الشق في شكل قطرة من الماء. هذا غالاكسي A22 وبالتالي أصغر من نظيره 5G والانتهاء من ذلك هو أكثر من ذلك بقليل من البلاستيك, دون أن تكون رخيصة للغاية.

على ظهره، الإصدار 4G مكاسب وحدة نمطية. الرئيسي هو واحد لا يزال 48 MPX، ولكن زاوية واسعة جدا يزيد إلى 8 MPX. وحدة ماكرو ومستشعر عمق 2 Mpx كل موجودة. على جانب البطارية وإعادة الشحن، هو بالضبط نفس غالاكسي A22 5G. ديتو لجاك مصغرة 3.5mm.

ومن المقرر أيضا أن تبدأ التسويق في يوليو بسعر 219 €. وهناك نموذج واحد 4 + 64 غيغابايت تكون متاحة مع إمكانية توسيع الذاكرة تصل إلى 1 تيرابايت.


google-playkhamsatmostaqltradent