recent
أخبار ساخنة

المتابعون

واتساب يعد وظيفة جديدة داخل نظام IOS

الصفحة الرئيسية

 واتساب يعد وظيفة جديدة داخل نظام IOS

الWhatsApp يعد لنا مفاجأة على دائرة الرقابة الداخلية IOS. وقد رصدت WABetaInfo في الواقع وظيفة جديدة تسمح للمستخدمين لنقل حزم ملصقات بسهولة لأصدقائهم، والاعتماد مباشرة على المحادثة الحالية. نحن نقيم.

واتساب لذلك هو إعداد شيء جديد على الجانب ملصقا. من خلال البحث في أحدث إصدار بيتا من التطبيق ، 2.21.120.13 ، قام زملاؤنا في WABetaInfo بتحديث وظيفة جديدة تسهل عملية مشاركة الملصقات.


وظيفة لمشاركة حزمة بسرعة مع جميع الناس من المجموعة التي نختارها.

WhatsApp يريد أن يجعل من السهل مشاركة الملصقات

للوصول إلى هذا الخيار، لا شيء معقد. بمجرد تثبيت الإصدار الصحيح من التطبيق ، سيتعين عليك الذهاب إلى المتجر المخصص لملصقات WhatsApp. بمجرد أن يتم وضعها، سيكون كافيا لاختيار الحزمة التي تريد نقلها. ثم اضغط عليه واضغط على زر النقل مرة أخرى.

ثم يطلب منك التطبيق تحديد المحادثة التي تريد مشاركة الحزمة فيها.

بعد اختيار المحادثة التي تختارها، سيقوم WhatsApp بإنشاء رابط فريد ومشاركته في الدردشة. سيتمكن الأشخاص الذين تتبادل معهم بعد ذلك من النقر عليه لتنزيله وتثبيته على هواتفهم.

وظيفة مشاركة متوفرة على iOS

الاهتمام جدير بالثناء ، ولكن التطبيق للأسف لا يذهب بعيدا بما فيه الكفاية ، ويقتصر في الوقت الراهن على حزم الرسمية. لذلك ليس من الممكن مشاركة حزمة مزود طرف ثالث ، مما يحد من اهتمام الشيء قليلا.

ومع ذلك، إذا قام ناشر الحل بتطبيق هذه الدالة، فمن المحتمل أن لا يكون ذلك عن طريق الصدفة. لذلك فمن المرجح جدا أن هذه الأداة تقاسم سيتم تمديدها في نهاية المطاف إلى جميع حزم ملصقا. 

وهذا من شأنه في الوقت نفسه تعزيز المشاركة بين المستخدمين. في الواقع ، يمكن أن تعطي دفعة قوية للملصقات من خلال دفع المزيد من المبدعين لتقديم حزمهم الشخصية.

لاحظ أن هذه الوظيفة متوفرة فقط على إصدار iOS للتطبيق، ولحفنة من المستخدمين. ومع ذلك، فمن المتوقع في الأسابيع المقبلة على الروبوت.


google-playkhamsatmostaqltradent