recent
أخبار ساخنة

المتابعون

هواوي تطور نظام إرسال لاسلكي جديد لهواتفها الذكية القابلة للطي

الصفحة الرئيسية

 هواوي تطور نظام إرسال لاسلكي جديد لهواتفها الذكية القابلة للطي

كشف طلب براءة اختراع قدمته هواوي أن الشركة المصنعة الصينية تريد توصيل كلا الجزءين من هواتفها الذكية القابلة للطي باستخدام جهاز لاسلكي، بدلا من استخدام الكابلات التي تمر فوق المفصل.


في 18 يونيو 2021، أصدرت هواوي براءة اختراع جديدة مرقم CN112995370A في الصين. وكان من الممكن إيداع هذا في عام 2019، وسيشرح كيف تعتزم الشركة المصنعة تحسين نظام نقل البيانات على هواتفها الذكية القابلة للطي.

وفقا لبراءة الاختراع، يستبدل الجهاز الأسلاك المادية التقليدية المستخدمة لنقل الإشارات الداخلية مع تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية. وهذا يقلل من فقدان إشارة الاتصال ويضمن أداء انتقال مستقر بين جزئي الهاتف الذكي القابل للطي.

هواوي تبتكر في مجال الهواتف الذكية القابلة للطي

باستخدام تقنية لاسلكية للسماح للمكونات بالتواصل مع بعضها البعض داخل الهاتف، قد لا تحتاج Huawei بعد الآن إلى استخدام الموصلات التي تعمل على طول مفصل الهاتف الذكي.


 وهذا يمكن أن يسمح للشركة المصنعة لتوفير مساحة وتعزيزه, حتى لو كنا نستطيع أن نرى أن هواوي ماتي X2 هو بالفعل غير قابل للتدمير حتى عندما مطوية في الاتجاه الخاطئ.

وكانت هواوي قد قدمت هاتفها Huawei Mate X2 في وقت سابق من هذا العام. كان هاتفا ذكيا حقيقيا راقية ، حيث يمكن مقارنته ب Mate 40 Pro + القابل للطي في هواء Galaxy Z Fold 2

ومن المتخيل أن هذه التكنولوجيا الجديدة للإرسال اللاسلكي يمكن استخدامها في جهاز مستقبلي في هذا النطاق. ووفقا لبراءة الاختراع، ستكون مستقرة وموثوقة، ويمكن أن تحل قريبا محل أنظمة الإرسال الحالية التي تربط المكونات المختلفة للهواتف الذكية. 

ومن المعروف أن هواوي ستطلق 3 هواتف ذكية رخيصة للطي في عام 2021، وربما يستخدم أحدهم هذا النظام الجديد.

ترغب هواوي في الابتكار في مجال الاتصالات اللاسلكية. في الواقع ، وفقا للتصنيف العالمي لبراءات الاختراع لاختراع تقنيات شبكة الاتصالات اللاسلكية لعام 2020 الذي نشره مركز أبحاث الشبكة الصينية ومؤشر الابتكار للدخل IPRdaily ، فإن Huawei في الصدارة مع 8607 براءة اختراع ، تليها كوالكوم وOPPO.




google-playkhamsatmostaqltradent