recent
أخبار ساخنة

المتابعون

سامسونج تضفي الطابع الرسمي على M32،وبطارية جد قوية

الصفحة الرئيسية

 سامسونج تضفي الطابع الرسمي على M32، وهو هاتف ذكي على مستوى الدخول يعد بعمر بطارية الوحش

قبل أوروبا , سامسونج قد أضفت الطابع الرسمي للتو على ولادة M32 غالاكسي في الهند, الهاتف الذكي بأسعار الكلمة التي تحاول أن تبرز بفضل شاشة نوعية واستقلالية كبيرة.


لا يمكن أن يقال في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، ودخول ومتوسطة المدى تمثل حصة كبيرة من مبيعات سامسونج. ولهذا السبب فإن الشركة لا تنسى أبدا تقديم هواتف ذكية متوازنة وبأسعار معقولة بفضل مجموعتها A.

 كما تستهدف شركة كوريا الجنوبية العملاقة الدول الناشئة بسلسلة ام بتعريفات اكثر صرامة . هذا هو الحال اليوم مع إضفاء الطابع الرسمي على M32 غالاكسي المقصود في الوقت الراهن إلى السوق الهندية.

سامسونج جالاكسي M32. © سامسونج   

   

هذا الهاتف الذكي تبرز لصحيفة البيانات التقنية وجودة عدوانية خاصة / نسبة السعر. انها في الواقع يدمج لوحة Amoled 6.4 بوصة منتعشة في 90 هرتز, وهو أمر نادر الحدوث على مستوى الدخول.

 تعد الشركة المصنعة بما يصل إلى 800 طن من السطوع من أجل قراءة ممتازة في جميع الظروف. يتم ترحيل مستشعر بصمة الإصبع إلى الحافة ، إلى زر الطاقة. 

من الواضح أن القشرة مصنوعة من البلاستيك ، مما لا يمنعها من وزن 196 جراما. يقع منفذ الرافعة مقاس 3.5 مم عند الالتقاء.

يوفر هاتف Galaxy M32 شاشة ساطعة بشكل خاص. © سامسونج


ورقة بيانات مغرية

لجعل كل هذا العمل العالم الجميل، اختارت سامسونج لهيليو G80 SoC مقرونة 4 أو 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64/128 غيغابايت من التخزين (قابلة للتوسيع عبر microSD). يحمل الجهاز مستشعر صور رباعي مرئي على ظهره. 

نأتي عبر وحدة رئيسية من 64 Mpx الذي يفتح عدسة في و / 1.8 ، وزاوية واسعة جدا من 8 ميجابكسل (و / 2.2) ، وحدة الماكرو (2 Mpx) وآخر مخصص للعمق (2 MPX). 

التكوين الذي تم إضفاء الطابع الديمقراطي عليه، ولكنه سيتطلب اختبارا شاملا لمعرفة ما إذا كان ذا صلة حقا. في الأمام ، يستوعب الشق على شكل قطرة ماء مستشعرا 20 Mpx (f/2.2) لصور السيلفي.

و M32 غالاكسي تعتزم تبرز بفضل استقلالية كبيرة. في الواقع، يستضيف الهاتف الذكي بطارية بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بطاقة 25 واط. الشاحن (الموردة) هو من ناحية أخرى فقط 15 واط.


يتوفر Galaxy M32 باللونين الأزرق والأسود مقابل 15,000 روبية هندية (حوالي 170 يورو باستثناء ضريبة القيمة المضافة) في إصدار 4/64 جيجابايت و16,999 روبية (حوالي 195 يورو باستثناء ضريبة القيمة المضافة) لإصدار 6/128 جيجابايت. 
سعر مثير للاهتمام بشكل خاص بالنظر إلى الورقة الفنية ، خاصة إذا قررت الشركة تسويقه في أوروبا كما كان الحال بالنسبة ل Galaxy M11.

google-playkhamsatmostaqltradent