recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تطلق Realme رسميًا سلسلة 8 الجديدة في المغرب

الصفحة الرئيسية

 تطلق Realme رسميًا سلسلة 8 الجديدة في المغرب

تتوفر هذه السلسلة في نموذجين مبتكرين وفعالين وأنيقين في نفس الوقت: Realme 8 Pro و realme 8.

تطلق Realme رسميًا سلسلة 8 الجديدة في المغرب
تطلق Realme رسميًا سلسلة 8 الجديدة في المغرب


أطلقت Realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، رسميًا سلسلة 8 الجديدة في المغرب.

 تتضمن هذه السلسلة جهاز realme 8 Pro الجديد كليًا ، والذي يتميز بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل (الأفضل في فئتها). يعتمد تصميم هذه الكاميرا على فلسفة "الالتقاط اللانهائي" التي تستمد إلهامها من عالم مشع لا حدود له.

 تشتمل السلسلة 8 أيضًا على realme 8 الذي يتميز بمعالج Qualcomm Snapdragon 720G u 8-core 8 نانومتر القوي مع استهلاك منخفض للغاية ، والذي يحتوي أيضًا على مقصورة مزدوجة لبطاقات SIM وسعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 256 جيجابايت.

Realme 8 برو : "التقاط اللانهاية"

نالت استحسان الجمهور الشاب والحديث، شهدت realme 8 Pro مبيعاتها تصل إلى 33،000،000 وحدة في غضون ثلاث سنوات فقط. اليوم، تم تجهيز أوبوس جديدة من Realme 8 برو مع جهاز صور مبتكرة للغاية: 

فإنه يختار أربعة أجهزة الاستشعار على ظهره، بما في ذلك واحدة من 108 ميغابكسل (و / 1.88) الذي يستخدم لقطات الرئيسية والتي تعتبر الأفضل في هذا الجزء.

 بل هو أيضا هذا الاستشعار الذي يستخدم للتكبير. الصور التي تم الحصول عليها هي ببساطة لالتقاط الأنفاس نظرا لحادة ومستوى التفاصيل. تبرز الألوان بأفضل طريقة مع تلميح صغير من التشبع والتناقضات المميزة جيدا. 

تدار بشكل جيد الديناميات والتفاصيل المحفوظة بشكل جيد. على سبيل المثال ، على تكبير x3 ، تعد العلامة التجارية بجودة مماثلة لتلك الموجودة في الحل البصري. 


تم تجهيز Realme 8 Pro أيضازاوية واسعة جدا من 8 ميغابكسل (f/2.25) واثنين من أجهزة الاستشعار الأخرى من 2 ميغابكسل، واحد للماكرو، والآخر بالأبيض والأسود لتحسين السطوع إلى أقصى حد.

 يمكن طباعة الصور الملتقطة مع Realme 8 Pro حتى 20 × 15 م مع الحفاظ على دقتها العالية جدا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Realme 8 Pro هو أول هاتف ذكي في العالم يقدم مقاطع فيديو ستاري Time-lapse و Tilt-shift Time-lapse.

وهذا ليس كل شيء! يدمج Realme 8 Pro نظام الشحن السريع SuperDart Charge 50W القادر على إعادة الشحن ، من 0 إلى 100٪ وفي 47 دقيقة فقط ، بطاريته الكبيرة مع استقلالية عالية جدا تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة.

متوفر بلونين (Cyber Blue و Cyber Black) ، ورياضة Realme 8 Pro تصميم "Infinite Bold" العصري. وقد اتخذت العلامة التجارية عناية خاصة في مستحضرات التجميل الشاملة لهذا النموذج، والتي تستفيد بالتالي من الجمالية الاغراء وقبضة مريحة. 

يمكننا أن نقدر بشكل خاص انخفاض حجم الحدود المحيطة بالهاتف الذكي، مقارنة بالجيل السابق. بلاطة من الجهاز يضم لكمة في الزاوية اليسرى العليا وقارئ بصمات الأصابع مخبأة جيدا في النصف السفلي. 

يمكننا أيضا أن نعجب سمك الجهاز، الذي يفقد 0.6 ملم من جيل إلى آخر، مما يساهم في راحة أفضل من حيث قبضة، ناهيك عن أنه يصبح أيضا أسهل للانزلاق في جيبأو في كيس. ريال 8 برو يزن فقط 177g لسمك أقل من 8mm

فهو لا يضمن فقط قبضة جيدة، ولكن أيضا يقدم لمسة ممتعة والجمالية التي تملق العين بفضل نسيج الكريستال المعدني الطبيعي من لوحة البولي الخلفي. لاحظ أنه سيتم تسويق Realme 8 Pro في المغرب اعتبارا من يوم الجمعة 18 يونيو بسعر 2799 درهم.


Realme 8: الأداة المثالية للاعبين


بالإضافة إلى Realme 8 Pro ، أطلقت العلامة التجارية Realme أيضا هاتفها الذكي ريلمي 8 الجديد. مثالية لجمهور الشباب، ولكن أيضا للاعبين الذين يبحثون عن منتج مع الأداء المتطورة، وقد تم تجهيز Realme 8 مع معالج أوكتو الأساسية هيليو G95 SoC محفورة في 12 نانومتر. 

وسجلت اثنين من النوى قوية في 2.05 غيغاهرتز والنوى ستة أقل قوة في 2 غيغاهرتز. وهي مجهزة بذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت وشاشة Super AMOLED واسعة وغامرة بشكل غير عادي. 

فائقة الكفاءة، فإنه يوفر لك تجربة المحمول الأكثر متعة بفضل 6.5 "شاشة تعمل باللمس في كامل HD + القرار من 1080 × 2400 بكسل، فضلا عن معدل التحديث من 90 هرتز.

وبالإضافة إلى ذلك، هذا الهاتف الذكي الجديد وقعت realme لديه كاميرا رباعية الذكاء الاصطناعي من 64MP، الذي يسلم صور حادة بشكل غير عادي حتى في الليل أو عندما تفتقر إلى السطوع. 

انها تسمح لنا لتخليد في جميع الظروف جميع اللحظات الهامة من حياتنا مع نوعية سامية. سواء كان النهار أو الليل، سيكون كافيا لإخراج هذا الهاتف الذكي من جيبك لجعل لقطات فريدة من نوعها.

 مثالية للاعبين الشباب، و realme 8 كما يقدم وضع مساحة اللعبة التي يحسن الموارد المتنقلة ويحد من مصادر الاضطراب خلال المباراة. وهي متوفرة بلونين: الأسود والفضة. 


و Realme 8 يزن بالكاد 176g لسمك أقل من 8mm، مما يجعل من السهل التعامل معها ومريحة جدا. هذا الهاتف الذكي استثنائية يدمج أيضا 50W سوبردارت تهمة نظام الشحن السريع.

الذي هو قادر على إعادة شحن, من 0 إلى 100٪ وفي 47 دقيقة فقط, بطارية كبيرة مع استقلالية عالية جدا من 5000mAh من ريلمي 8. لاحظ أن هذا النموذج سيتم تسويقه في المغرب بسعر 2499 درهم، اعتبارا من يوم الجمعة 18 يونيو.

Realme براعم اللاسلكية 2 الجدد: لعشاق الموسيقى 

وفي الوقت نفسه، أطلقت Realme أيضا Realme Buds Wireless 2 Neo، وهو منتج AIoT الجديد. مصممة خصيصا للمستخدمين الشباب، Realme Buds اللاسلكية 2 الرياضة نظرة جريئة وباردة على حد سواء.

 هذه السماعات العصرية والحديثة تزن فقط 23.1 غرام، مما يجعلها مريحة تماما لارتداء طوال اليوم. عالية الأداء، وهي مجهزة بكرات ديناميكية كبيرة من 11.2 ملم، والتي توفر باس يفتن من شأنها أن تجعلك تتمتع، في أفضل طريقة، والموسيقى الإلكترونية الخاصة بك أو الأخافير الصخور الخاصة بك. 

مع الكمون المنخفض من 88ms التي هي في طليعة التكنولوجيا، وهذه السماعات هي أيضا أفضل حليف لك إذا كنت من هواة الألعاب. 

Realme Buds اللاسلكية 2 نيو يدعم أيضا البيئة الضوضاء إلغاء (ENC) التكنولوجيا. براعم اللاسلكية 2 نيو الاتصال تلقائيا والزوج مع الجهاز. 

وهي تنفصل تلقائيا عند إزالتها من الأذنين من أجل حفظ البطارية التي يمكن أن تمتد استقلاليتها حتى 17 ساعة من الاستماع.

ريلام بودز اللاسلكية 2 نيو ستكون متاحة من 18 يونيو 2021 بسعر 259 DH.

وتطمح REALME، التي تتواجد في المغرب منذ ديسمبر 2019، إلى أن تصبح الخيار الأول للشباب المغربي الذي يبحث عن أحدث الاتجاهات في الهواتف الذكية، ولكن أيضا من حيث الأداء والتصميم والقيمة مقابل المال.

 تهدف العلامة التجارية REALME إلى ملف تعريف المستخدم الشاب (بين 18 و 30 سنة) ، وأحدث الاتجاهات الموجهة للغاية وأفضل أداء في مجال الهواتف المحمولة ، ولكن أيضا للمستخدمين الكبار من الهواتف الذكية للتصوير الفوتوغرافي والموسيقى أيضا.



google-playkhamsatmostaqltradent