recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تريد LG بيع أجهزة iPhone بعد إغلاق هواتف Android

الصفحة الرئيسية

 تريد LG بيع أجهزة iPhone بعد إغلاق هواتف Android

لدهشة الجميع ، قد تبدأ LG قريبًا في بيع أجهزة iPhone من Apple. نظرًا لأن ألجي قررت خفض الخسائر وإيقاف تصنيع الهواتف الذكية ، يبدو أن أبل تستفيد من الموقف لتوسيع نطاق وصولها في كوريا الجنوبية.


بعد سنوات من انخفاض المبيعات ، في 5 أبريل ، أعلنت LG Electronics انسحابها من سوق الهواتف الذكية. لن تنتج LG هواتف Android الخاصة بها بعد الآن ، على الرغم من أن الشركة ستستمر في "تقديم الدعم وتحديثات البرامج لعملاء منتجات الأجهزة المحمولة الحالية لفترة تختلف حسب المنطقة".


من الواضح أن الحصة السوقية التي تحتفظ بها العلامة التجارية في كوريا اهتمت بسرعة بشركة Apple و Samsung ، التي لم تتردد في محاولة كسب عملاء LG Mobile الكوريين.

 يبدو أن شركة Apple قد فازت: شراكة جديدة فريدة من نوعها من شأنها أن تربط الشركتين ، مما يسمح لشركة LG ببيع iPhone في 400 متجر لها في كوريا الجنوبية.


لا تزال المفاوضات جارية بين شركة LG للإلكترونيات وشركة Apple

وفقًا لـ Business Korea ، تجري LG Electronics و Apple حاليًا مفاوضات لتقديم ليس فقط iPhone ، ولكن أيضًا iPad و Apple Watch في متاجر البيع بالتجزئة التابعة للشركة.

ومع ذلك ، فإن هذه القضية هي واحدة من الخلافات الرئيسية بين الشركتين. في الواقع ، يبدو أن شركة Apple تريد صفقة كل شيء أو لا شيء مع بائع التجزئة الكوري الجنوبي.

ولكن نظرًا لأن LG لا تزال تقدم جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها ، LG Gram ، فإنها ترفض حاليًا بيع منتجات Mac. كما أن LG غير راغبة في تقديم خدمات الإصلاح والصيانة لأجهزة Mac ، وهو ما ينبغي عليها بالتأكيد إذا اختارت بيع أجهزة كمبيوتر Apple في متاجرها.

هذان عنصران غير قابلين للتفاوض من وجهة نظر LG ، مما يعني أنه إذا توصلت الشركتان إلى اتفاق ، فسيتعين على Apple تسوية بيع أجهزتها المحمولة فقط في أفضل متاجرها.

وبالتالي ، فإن الصفقة بعيدة عن الانتهاء ، وقد أخبر مسؤول في LG Electronics Business Korea أنه "لم يتم تقرير أي شيء بعد" وأن الشركتين "تستكشفان جميع الاحتمالات". يتوقع بعض خبراء السوق أن الشراكة يمكن أن تبدأ في وقت ما بعد نهاية يوليو ، عندما تنسحب LG Electronics من أعمال الهواتف الذكية تمامًا.


google-playkhamsatmostaqltradent