recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تسجل Battlegrounds Mobile India 34 مليون لاعب ، و Krafton تستضيف بطولة Esports قريبًا

الصفحة الرئيسية

 تسجل Battlegrounds Mobile India 34 مليون لاعب ، و Krafton تستضيف بطولة Esports قريبًا

وفقًا لتقديرات السوق ، كان لدى PUBG Mobile الأصلي أكثر من 180 مليون عملية تنزيل وقاعدة مستخدمين تبلغ 33 مليونًا في الهند وحدها.


أعلنت شركة Krafton ، ناشر Battlegrounds Mobile India (BGMI) ، أن الصورة الرمزية الجديدة لـ PUBG Mobile الخاصة بالهند قد تجاوزت 34 مليون مستخدم مسجل في غضون أسبوع بعد إصدارها. ظهر عنوان الإجراء لأول مرة في الهند في 2 يوليو فقط على متجر تطبيقات Google Play ، بينما لا يزال توفر متجر تطبيقات Apple غير واضح. بطبيعة الحال ، يتم تحقيق أرقام التسجيل الجديدة فقط عبر Google Play. في مذكرة صحفية ، أضاف كرافتون أيضًا أن BGMI شهدت ذروة بلغت 16 مليون مستخدم نشط يوميًا ، و 2.4 مليون مستخدم متزامن. كما زادت تصنيفاتها على Google Play بشكل ملحوظ منذ إطلاقها ، وفي وقت كتابة هذا المقال ، كانت Battlegrounds Mobile India على رأس قائمة "أفضل الألعاب المجانية". يدعي كرافتون أيضًا أن حفلة إطلاق BGMI التي أقيمت في 8 يوليو عبر قناتها الرسمية على YouTube ، حققت ذروة مشاهدة متزامنة بلغت حوالي 500000 في اليوم الأول.

متحدثًا أكثر عن التطوير ، قال وويول ليم ، رئيس Battlegrounds Mobile India في Krafton ، إن الشركة تأمل في النمو ومواصلة التطور جنبًا إلى جنب مع صناعة ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية في الهند. تخطط شركة الألعاب التي يقع مقرها في كوريا الجنوبية أيضًا لاستضافة بطولات الرياضات الإلكترونية Battlegrounds Mobile India لتوسيع نطاق وصولها بين المستخدمين. لم يكن أحدث إنجاز لـ BGMI مفاجئًا تمامًا ، حيث حظي العنوان الأصلي PUBG Mobile بشعبية كبيرة في الهند قبل حظره في سبتمبر 2020 لأسباب أمنية. وفقًا لتقديرات السوق ، كان لدى PUBG Mobile الأصلي أكثر من 180 مليون عملية تنزيل وقاعدة مستخدمين تبلغ 33 مليونًا في الهند وحدها. والجدير بالذكر أن PUBG قد تجاوزت مليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم في مارس من هذا العام.

وفي الوقت نفسه ، ستحصل BGMI قريبًا على أول تحديث رئيسي لها منذ إطلاق Android. وفقًا للشركة ، سيتمكن اللاعبون من استخدام سلاح جديد يسمى MG3 يمكنه حمل ما يصل إلى 75 رصاصة مع كل عملية إعادة تحميل. نفس السلاح يحل محل المدفع الرشاش M249 الذي تم العثور عليه في صناديق الإمداد. يجلب التحديث أيضًا وضعًا جديدًا يسمى Mission Ignition على BGMI ، ويتضمن الموضوع ست مناطق من Erangel ، مثل Transit Center و Georgopol و Tech Center. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من Riot Sheild الذي يساعد في مكافحة الرصاص.





google-playkhamsatmostaqltradent