recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تفاصيل تحديث pubg mobile الكورية الجديد وخطوات تنزيله

الصفحة الرئيسية

تفاصيل تحديث pubg mobile الكورية الجديد وخطوات تنزيله

يحاول العديد من اللاعبين تعلم كيفية تحديث kr mobile pubg الكوري وكيفية تنزيله خاصة بعد انتشار لعبة ببجي حول العالم وتجاوز علامة 500 مليون تنزيل.من يملك النسخة الكورية ليطلق النسخة الكورية سنة ونصف قبل ذلك ، حيث فازت بهذا الإصدار. محبوب من قبل الكثيرين ، وخاصة كوريا الجنوبية ودول شرق آسيا.



وبدأت النسخة الكورية بالانتشار إلى العديد من الدول حول العالم لما تتمتع به من مزايا عديدة تميزها عن غيرها من الألعاب ، وبعد فترة ، قام المطورون مرة أخرى بإجراء تحديثات مهمة على النسخة الكورية بسبب ميزاتها التي جذبت الكثير من الناس .

طريقة تحديث ببجي موبايل الكورية 

قبل أن نكشف لكم عن طريقة تحديث pubg mobile kr الكوري وخطوات تنزيله سنكشف لكم عن أهم مميزات اللعبة الكورية التي جذبت الكثير من اللاعبين في وقت قصير وهي:

  1. لا تقطيع أثناء اللعبة.
  2. توزيع الهدايا والصناديق والمكافآت أكثر من لعبة PUBG العادية.
  3. عندما تفوز بمباراة وتتخلص من 15 شخصًا ، ترسل اللعبة صندوقًا به هدايا.
  4. تم إصلاح العديد من الأخطاء الفنية في النسخة التقليدية.

إضافات لعبة PUBG

الجدير بالذكر أن النسخة الكورية تشبه النسخة العادية والتي يتم تغطيتها بشكل سنوي أو نصف سنوي خاصة بعد نهاية الموسم حيث يتم تجنب العيوب ويتم تحديث العديد من الأسلحة والمهام من أجل خلق الإثارة للاعبين ، وأضيفت خرائط كراكن ، وتحققت منافسات كبيرة ، وملاجئ وأنفاق وأمور مهمة أخرى تجذب انتباه اللاعبين.

خطوات تحميل لعبة PUBG الكورية

كما تم إضافة الطائرات الشراعية لأول مرة والتي تؤدي العديد من المهام المتنوعة ، ويمكن للاعب ركوب الطائرة وتغيير مهامها من خلال زر المهمة ، حيث يتحكم في سرعتها حتى تصل إلى 70 كيلومترًا في الساعة ، ويمكن أن تكون اللعبة يتم تنزيله عن طريق الدخول إلى متجر Play من خلال الخطوات التالية:

-أدخل متجر Play.
-اكتب اسم اللعبة في مربع البحث.
-تحميل اللعبة
-اكتب كل البيانات واربطها بحسابك
-قم بتثبيت اللعبة ثم استمتع باللعب مع زملائك.




google-playkhamsatmostaqltradent