recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Samsung Health Mod APK 6.17.0.019 (بدون إعلانات)

Samsung Health Mod APK 6.17.0.019 (بدون إعلانات)

قم بتنزيل أحدث إصدار من Samsung Health Mod Apk مجانًا لنظام Android لمعرفة مدى ملاءمة جسمك. هذا هو أفضل تطبيق للصحة واللياقة البدنية لاستخدامه على جهاز Android الخاص بك.



هل تريد أن تحافظ على جسمك سليمًا وصحيًا؟ Samsung Health هو التطبيق المراد تثبيته إذا كنت تريد أن تحافظ جميع الميزات الأساسية على لياقتك وصحتك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحليل وتسجيل عاداتك وأنشطتك اليومية. سيساعدك هذا على اتباع نمط حياة صحي والحفاظ أيضًا على نظام غذائي جيد.


هل تريد إنشاء نمط حياة متوازن؟ ثم يجب عليك تثبيت Samsung Health على جهازك المحمول. يمكنك تتبع الأنشطة البدنية المختلفة باستخدام هذا التطبيق. يتراوح هذا من الرياضات الخارجية ، واللعب الداخلي ، وركوب الدراجات ، والمشي ، والجري ، وغير ذلك الكثير.

من الممكن الحفاظ على نمط حياة جيد مع هذا التطبيق لأنه سيساعدك على تسجيل معلومات مختلفة. يتضمن ذلك معلومات حول الكافيين والماء وتناول الطعام. كل هذه تفاصيل مهمة يجب الانتباه إليها دائمًا.

يسلط الضوء على التطبيق

فيما يلي أهم ميزات هذا التطبيق:

  • يمكنك إدارة سجلاتك البيئية والصحية باستخدام هذا التطبيق. وهذا يشمل ضغط الدم ، والإجهاد ، ومستويات السكر في الدم ، ومعدل ضربات القلب ، و SpO2 ، والوزن. من المهم ملاحظة أن التطبيق يستخدم أجهزة الطرف الثالث وأجهزة الاستشعار المدمجة.
  • تتبع وزنك وإدارة أنشطة اللياقة البدنية الخاصة بك ومراقبة نظامك الغذائي.

  • استفد من مبرمجي التمارين التي يوفرها التطبيق. وهذا يشمل تدريب التوازن ، وفقدان الوزن ، والتدريب على التحمل ، والجري ، وبناء العضلات.
  • قدم معلومات حول استهلاكك اليومي من الطعام والوجبات الخفيفة والكافيين والماء. سيساعد ذلك في تتبع وزنك ونظامك الغذائي بانتظام. ومن الجدير بالذكر أن هناك متتبعًا للتوتر والنوم يمكنك استخدامه.
  • يمكنك إنشاء نمط متوازن لنمط حياتك. كل ما عليك فعله هو تسجيل جميع المعلومات والتفاصيل الحيوية.

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق سيساعدك على حماية بياناتك الصحية. يمكنك أيضًا الحفاظ على مستوى عالٍ من الخصوصية في هذه البيانات. أيضًا ، هذا التطبيق متاح بسهولة للتنزيل ، خاصة على أجهزة Samsung.





من بين الميزات المدهشة للتطبيق أنه يتيح للمستخدمين التنافس مع الأصدقاء. هناك أيضًا نظام تصنيف لجعله أكثر تنافسية. هذا بلا شك تطبيق رائع للتثبيت على جهازك.

Samsung Health Mod Apk تنزيل مجاني

قم بتنزيل APK mod من Samsung Health للحصول على ميزات غير مقفلة وعروض غير محدودة. لا شيء يمكن أن يحدث خطأ في النسخة المعدلة لأنها محسّنة لتقديم الأفضل.

استنتاج

قم بتنزيل أحدث إصدار من Samsung Health على جهازك لتتبع أسلوب حياتك وعادات التغذية.




google-playkhamsatmostaqltradent