recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Xiaomi Mi MIX 4: يبدو أن شاومي لا تعرف المستحيل

الصفحة الرئيسية

 Xiaomi Mi MIX 4: يبدو أن شاومي لا تعرف المستحيل

يبدو أن Xiaomi قد حصلت على شهادة في الصين لـ Mi MIX 4 ، الهاتف الذكي المزود بمستشعر سيلفي للشاشة السفلية. بفضل ذلك ، نتعرف على خيارات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين التي ستكون متاحة. سيكون هناك مستويان لذاكرة الوصول العشوائي ومستوى واحد فقط لنسخ التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا.


وفقًا للشائعات الأكثر إلحاحًا ، ستقدم Xiaomi قريبًا Mi MIX 4 ، التكرار السابع لمجموعة MIX ، بعد Mi MIX و Mi MIX 2 و Mi MIX 2S و Mi MIX 3 و Mi MIX Alpha و Mi MIX Fold. كما هو الحال مع جميع سابقاتها ، عملت Xiaomi على التصميم لإزالة وجود مستشعر سيلفي بصريًا. لهذا الغرض ، كانت الشركة الصينية ستختار جهاز استشعار موجود أسفل الشاشة. لايوجد حفرة. لا شق. ليس لها حدود. سيستلهم الأمر من المفهوم الذي قدمته Xiaomi في أوائل فبراير 2021 ، ولكن بدون حدود منحنية.

يتوفر MI MIX 4 من XIAOMI في نسختين

إذا لم يتم إثبات وجود Mi MIX 4 بالكامل بعد ، فهذا بفضل مرور داخل هيئة إصدار الشهادات الصينية Tenaa. مقطع يكشف عن بعض المعلومات حول الهاتف ، بما في ذلك الإصدارات التي سيتم تقديمها. وفقًا لـ Tenaa ، فإن الهاتف متاح في تكوينين: الأول بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والثاني بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كلاهما سيستفيد من سعة تخزين 256 جيجا بايت ، مع عدم وجود توسعة محتملة.

يتوفر MI MIX 4 من XIAOMI في نسختين

يقال إن الهاتف الذكي يحتوي على اتصال 5G ومنفذين لبطاقة SIM. لا شيء يثير الدهشة حقًا. لا تكشف هذه الشهادة الموجزة عن بقية الورقة الفنية. تستحضر الشائعات الأخيرة Snapdragon 888 ، وبطارية 4500 مللي أمبير مع شحن سريع 120 واط وشاشة مخصصة ، وتعريفها هو Full HD + أو QHD + (في هذه النقطة ، لا تتفق جميع التسريبات). يجب أيضًا أن يكون Mi Note 11 من أوائل المستفيدين من MIUI 13 ، وهو التكرار التالي لواجهة Xiaomi.

MI MIX Xiaomi: نطاق يرغب في تمويه مستشعر الصور الذاتية

لطالما كانت الهواتف الذكية من سلسلة Mi MIX من Xiaomi نماذج طموحة للغاية من حيث التصميم. قام الطرازان الأولان ، اللذان تم إصدارهما في عامي 2016 و 2017 ، بنقل مستشعر الصور الشخصية إلى الحافة السفلية للشاشة لتحرير مساحة العرض في الأعلى ، مما يعطي الوهم بوجود شاشة بلا حدود.

بعد عام ، ذهب Mi MIX 3 إلى أبعد من ذلك ، من خلال تحويل المستشعر الأمامي إلى جزء قابل للسحب من الهيكل. انتهزت الشركة الفرصة لإضافة جهاز استشعار ثانوي لحساب الأعماق ووميض. في نفس العام ، كشفت Xiaomi النقاب عن Mi MIX Alpha ، الذي كان يتمتع بشاشة مرنة وطموحة تعمل في جميع أنحاء الهاتف. ألغى هذا النموذج مستشعر الصور الشخصية ، حيث تم الاستيلاء على وظيفته بواسطة المستشعر الرئيسي. لا يمكننا عمل هذا الملخص للنطاق دون الحديث عن Mi MIX Fold ، وهو أول هاتف ذكي قابل للطي من Xiaomi حيث يوجد مستشعر الصور الشخصية على أحد الجوانب الخارجية. لا يوجد مستشعر سيلفي على الشاشة الرئيسية هنا أيضًا.



google-playkhamsatmostaqltradent