recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أفضل 15 تطبيقًا لتوفير الأموال وكسبها وإدارتها

 أفضل 15 تطبيقًا لتوفير الأموال وكسبها وإدارتها

أستخدم مجموعة متنوعة من تطبيقات الهواتف الذكية لكسب المال وتوفير المال وإدارة الأموال بشكل أفضل. باستخدام مجموعة من هذه التطبيقات ، تمكنت من ربح 10-100 جنيه إسترليني شهريًا ، والحصول على 100 من الهدايا المجانية وتتبع كل جانب من جوانب أموالي المالية.

أن تكون قادرًا على كسب الأموال وحفظها وإدارتها من هاتفي الذكي أمر مريح للغاية. مع وجود كل شيء على هاتفي ، يمكنني التحقق من رصيدي المصرفي أثناء تنقلاتي اليومية ، وكسب المال في استراحة العشاء ، وتوفير المال في كل مرة أتسوق فيها.

تطبيقات كسب المال:

أفضل تطبيقات توفير الأموال:

تطبيقات لإدارة الأموال:

لدي هاتف iPhone لذا يمكن الوصول إلى جميع التطبيقات التي أناقشها أدناه عبر متجر تطبيقات Apple. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، ستكون هذه التطبيقات متاحة على كل من Apple و Android. استمر في القراءة لاكتشاف جميع التطبيقات التي أستخدمها لإدارة الأموال وإعطاء دفعة لأموالي.

أفضل 15 تطبيقًا لتوفير الأموال وكسبها وإدارتها


أفضل 5 تطبيقات جني الأموال

FIELD AGENT

الوكيل الميداني هو التسوق الخفي ، تطبيق نوع التدقيق. تتضمن المهام الأكثر شيوعًا التي يتم تعيينها لك في تطبيق Field Agent زيارة عروض المتجر ومراجعتها. يمكنك كسب أي شيء يتراوح بين 4 إلى 15 جنيهًا إسترلينيًا لكل مهمة ، وستستغرق معظم المهام حوالي 10 دقائق لإكمالها. سيتم أيضًا إدخالك في الهبات النقدية (عادةً ما تكون 25 إلى 250 جنيهًا إسترلينيًا) لاستكمال الاستبيانات عبر التطبيق.

لقد ربحت أكثر من 100 جنيه إسترليني من خلال الوكيل الميداني! يمكنك طلب الدفع مباشرة إلى البنك الذي تتعامل معه ، وعادة ما تتم معالجة ذلك في غضون أسبوع.

تحميل وكيل المجال field agent 


VOXPOPME


VoxPopMe هو تطبيق استطلاع بالفيديو يدفع لك لتسجيل نفسك وأنت تشارك رأيك في سؤال أو إعلان. يجب أن تكون التسجيلات لوجهك وتستمر لمدة 15 ثانية على الأقل.

ستربح 25 بنسًا على الأقل لكل تسجيل (أحيانًا أكثر إذا كنت مؤهلاً لمقاطع فيديو قائمة على العلامة التجارية). اسحب أرباحك بمجرد وصولك إلى 10 جنيهات إسترلينية. هذا تطبيق آخر ربحني أكثر من 100 جنيه إسترليني.

قم بتنزيل تطبيق Voxpopme


ATTAPOLL

AttaPoll هو تطبيق استبيان يدفع لك مقابل إكمال استطلاعات الرأي السهلة على هاتفك. الاستطلاعات منتظمة إلى حد ما ، وعلى الرغم من كونها تغييرًا صغيرًا ، إلا أنها يمكن أن تضيفها بسرعة لقد ربحت ما يزيد قليلاً عن 30 جنيهًا إسترلينيًا من تطبيق Attapoll الآن

يمكنك أن تكسب من 10 إلى 2 جنيه إسترليني لكل استطلاع مدته 5 دقائق. اسحب أرباحك بمجرد وصولك إلى 3 جنيهات إسترلينية مباشرة إلى حساب PayPal الخاص بك. يمكنك أيضًا زيادة أرباحك عن طريق إحالة الأصدقاء والعائلة.

تحميل أتابول attapoll


BEMYEYE

BeMyEye هو تطبيق قائم على المهام يدفع لك مقابل إكمال عمليات تدقيق سهلة مثل تحديد آلات القهوة والتقاط صور لعروض المبيعات الإبداعية وتحميل الإيصالات. المهام منتظمة للغاية ، خاصة لأولئك الذين يعيشون بالقرب من الكثير من المتاجر.

اربح ما بين 2 إلى 8 جنيهات إسترلينية لكل مهمة - تستغرق المهام أقل من 10 دقائق. يمكنك طلب الدفع بمجرد ربحك 5 جنيهات إسترلينية. لقد ربحت الآن 150 جنيهًا إسترلينيًا من تطبيق BeMyEye. لكل مهمة تقوم بإكمالها ، ستحصل أيضًا على XP ؛ كلما زادت نقاط XP لديك ، زادت الامتيازات التي تحصل عليها!


SNAPMYEATS

يتيح لك تطبيق SnapMyEats كسب المال من أي إيصالات لديك تحتوي على مواد طعام أو شراب بما في ذلك محلات السوبر ماركت وزيارات المطاعم وطلبات الوجبات الجاهزة.

تبلغ قيمة كل إيصال تقوم بتحميله عبر SnapMyEats 20 بنسًا ، بمجرد تحميل 5 إيصالات ، ستحصل على رصيد بقيمة 1 جنيه إسترليني. بمجرد وصولك إلى 10 جنيهات إسترلينية ، يمكنك سحب أرباحك كبطاقة هدايا.


أفضل 5 تطبيقات لتوفير الأموال

AIRTIME REWARDS

Airtime Rewards هو تطبيق استرداد نقدي يقدم مكافآت نقدية في كل مرة تتسوق فيها لدى أحد بائعي التجزئة المختارين. لكسب النقود ، تحتاج إلى توصيل بطاقة (بطاقات) الدفع الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الأموال لدفع فاتورة هاتفك التالية!

Airtime Rewards هو تطبيق توفير المال المفضل لدي. إنها طريقة سهلة للغاية وسهلة لخفض تكلفة فاتورة هاتفك. اكسب 50 بنس لكل صديق توصي به أيضًا


SHOPMIUM


عند تنزيل تطبيق Shopmium ، يمكنك الوصول إلى الأطعمة والمشروبات المجانية والمخفضة. بمجرد تنزيل Shopmium ، سترى مجموعة العروض المتاحة لك ، ثم تشتري هذا عندما تكون في المتجر التالي وتسترد أموالك من خلال التطبيق.

يمكنك دمج هذه العروض مع القسائم أو التسوق المقنع أو تطبيقات استرداد النقود الأخرى لتحقيق ربح من شراء الهدايا المجانية. يمكنك أيضًا إحالة أصدقائك للانضمام إلى Shopmium للحصول على رصيد إضافي.


TOPCASHBACK

استرداد النقود أمر لا بد منه لأي شخص يتطلع إلى توفير المال. TopCashback هو موقع الويب والتطبيق المفضل لدي لاسترداد النقود. عندما تتسوق من خلال TopCashback ، يحصلون على عمولة لإحالتك إلى بائع التجزئة ، ثم يكافئونك بذلك على أنها استرداد نقدي.

 يعد تطبيق TopCashback رائعًا لتوفير المال عند التسوق عبر هاتفك.


GREEN JINN

يعمل تطبيق Green Jinn بشكل مماثل تقريبًا لتطبيق Shopmium. تقدم Green Jinn مجموعة من المواد الغذائية المجانية والمخفضة ، والفرق الوحيد في Shopmium هو أنها تركز حصريًا على الطعام والشراب الصحي.


LOYALTY APPS


تعد تطبيقات الولاء طريقة رائعة لزيادة مدخراتك عند القيام بالتسوق المنتظم. تقدم معظم محلات السوبر ماركت الكبرى نوعًا من أنظمة الولاء ومن المفيد الاستفادة من هذه المخططات والمطالبة بالمكافآت التي يمكنك الحصول عليها.

لقد ربحت أموالًا من التسوق والخصومات وقسائم الهدايا من خلال تطبيق الولاء المحلي في السوبر ماركت.


أفضل التطبيقات لإدارة الأموال بشكل أفضل

PLUM

يقوم تطبيق Plum بتقسيم جميع مواردك المالية ، ويسمح لك بوضع الأموال جانبًا تلقائيًا وإجراء مقارنات بين الأسعار على جميع فواتيرك - وغالبًا ما تجد لك صفقة أفضل دون بذل أي جهد نيابة عنك.


EMMA

Emma هو تطبيق ميزانية يسمح لك بالتحكم في أموالك بطرق مختلفة. يمكنك أيضًا تحديد أهداف الادخار والمواعيد النهائية وتحديد تحديات الادخار لنفسك.


CHIP

غيّر Chip تطبيقه بشكل كبير على مر السنين. أكبر ميزة لـ Chip الآن هي أن السوق يقود فائدة بنسبة 1.25 ٪ على المدخرات حتى 2000 جنيه إسترليني.


CLEO

Cleo هو تطبيق لتتبع الأموال مع sass. توقع أن يتم استجواب عاداتك في الإنفاق ، وتحميصك عندما تنفق خارج ميزانيتك وجوائزك النقدية عندما تتخذ قرارات مالية جيدة.


تطبيقك المصرفي

أعتقد أنه من الضروري تثبيت الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول على هاتفك إذا أمكنك ذلك. اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية انهيار كامل لكل شيء قادم وكل شيء يخرج - مما يساعدك على إدارة الأموال بشكل أفضل في حساباتك.

من المهم أن تكون على دراية بأموالك لمنع المشكلات الأمنية وفهم ما ومتى يمكنك إنفاق أموالك. قد يكون من المريح دائمًا مواجهة أموالك بشكل مباشر ولكن من الأفضل التعامل معها عاجلاً وليس آجلاً.



أود أن أعرف ما هي أفكارك حول هذه التطبيقات؟ هل لديك تطبيق تستخدمه لكسب المزيد وإنفاق أقل وأفضل لإدارة الأموال؟ أخبرنا أدناه حتى نتمكن من تجربته.



google-playkhamsatmostaqltradent