recent
أخبار ساخنة

المتابعون

لديك iPhone ، فقم بإيقاف هذه الميزة على الفور واحفظ البطارية

إذا كان لديك iPhone ، فقم بإيقاف هذه الميزة على الفور واحفظ البطارية 

iphone 13

تتسبب بعض الأدوات المساعدة على هواتف iPhone في نفاد خطة الإنترنت بسرعة كبيرة ، ولكن دون معرفة السبب الواضح ، وبينما قد تكون التطبيقات المتعددة التي تعمل في خلفية جهازك هي السبب الرئيسي ، فهناك وظيفة أخرى. هذا يمكن أن يؤدي إلى استنفاد سريع لحزمة الإنترنت على هاتفك المحمول.

ووفقًا لموقع الويب الخاص بالتكنولوجيا والهواتف الذكية "zdnet" ، هناك ميزة مضمنة في نظام تشغيل iOS من Apple ، والتي يمكن أن تسمح لجهاز iPhone الخاص بك إذا كان اتصال Wi-Fi لديك ضعيفًا ، بالعودة تلقائيًا إلى هاتفك الخلوي. الاتصال ، مما تسبب في استهلاك الحزمة. الإنترنت سريع.

iphone battery

وظيفة مساعد Wi-Fi أو مساعد Wi-Fi على هواتف iPhone

تتسبب هذه الميزة في معاناة مستخدمي الهاتف من سرعة استنزاف البطارية وحزمة الإنترنت ، وتسمى هذه الميزة Wi-Fi Assist ، والتي قدمتها Apple في إصدار نظام التشغيل iOS 9 (متوفر على iPhone 5 والهواتف الأحدث) ، وهي ميزة رائعة مصمم ليجعل جهازك الذكي متصلاً دائمًا بالإنترنت ، في حالة ضعف الاتصال اللاسلكي للجهاز أو انقطاعه.

تسمح وظيفة مساعد Wi-Fi للمستخدم بتبديل الشبكة المتصلة بجهازك ، إذا كانت إشارة Wi-Fi ضعيفة أو انقطع الاتصال أثناء استخدام الهاتف ، للاتصال ببيانات الجوال الخاصة بخطة الإنترنت الخاصة بك ، والتي يتم تلقائيًا للتبديل عندما يكون هناك اتصال لاسلكي ثابت مرة واحدة للآخرين دون تدخل منك.

مساعد Wi-Fi على هواتف iPhone

أربع خطوات لإيقاف تشغيل مساعدة Wi-Fi

الخطوة 1: انتقل إلى إعدادات iPhone الخاصة بك.

الخطوة 2: ثم انقر فوق الخيار الخلوي ثم قم بالتمرير لأسفل للعثور على وظيفة مساعدة Wi-Fi.

الخطوة 3: بمجرد الوصول إلى هذا الخيار ، ستجد معلومات حول مقدار البيانات التي استخدمتها منذ آخر مرة قمت فيها بإعادة تعيين إحصائيات البيانات الخلوية.

الخطوة الرابعة: انقر فوق زر التبديل لإيقاف تشغيل هذه الميزة.



إذا أعجبك الموضوع شاركنا برأيك فيما يتعلق بأجهزة الأيفون ❤❤❤






google-playkhamsatmostaqltradent