recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تنزيل أفضل لعبة حاليا Toon Blast Mod APK

الصفحة الرئيسية

تنزيل أفضل لعبة حاليا Toon Blast Mod APK 

قم بتنزيل Toon Blast APK - أحدث إصدار - على Android للحصول على أفضل لعبة ألغاز Match-3 متاحة حاليًا على الهاتف المحمول. هناك ساعات من متعة الإدمان للغاية.


من Peak Games - المطور الذي أحضر لك Toy Blast - يأتي Toon Blast ، وهي لعبة ألغاز أخرى للمطابقة 3 للجوال ستجعلك مدمن مخدرات في أي وقت من الأوقات. تتبع اللعبة ديناميكيات المطابقة الثلاثية العامة. إنها بسيطة وجريئة وملونة ، ويجب عليك مطابقة الكتل معًا لمحاولة تدمير أكبر عدد ممكن منها والحصول على النقاط.

طريقة لعب بسيطة ومسببة للإدمان

مثل أي لعبة ألغاز مطابقة 3 ، يتطلب منك Toon Blast مطابقة كتل الألوان نفسها وإخراجها من الشاشة. كلما انفجرت أكثر ، زادت النقاط التي تحصل عليها. الفكرة هي تفجير أكبر عدد ممكن من الكتل قبل نفاد تحركاتك. إذا تجاوزت المقدار المطلوب من المكعبات ، فإنك ستجتاز المستوى - ولكن إذا تجاوزت هذا ونجحت أكثر من المطلوب ، فستحصل على درجة مثالية وثلاث نجوم.


بمجرد اكتمال المستوى ، ستشق طريقك عبر الكتل وتسمح لأصدقائك الكرتونيين بمواصلة مغامرتهم عبر عوالم سحرية.

نصائح للعب Toon Blast apk

إذا كنت ترغب في لعب اللعبة بشكل جيد والبقاء على قيد الحياة في المستويات اللاحقة ، فعليك الانتباه إلى هذه النصائح والحيل البسيطة لمساعدتك على طول طريقك.

لا تهدر المعززات. تحصل فقط على الكثير من التعزيزات ، ويمكنك استخدامها لتفجير اللوحة بأكملها. إنهم يجعلون اجتياز المستويات الصعبة أمرًا سهلاً ، لكنك تحصل على الكثير منهم فقط لتبدأ به ومن الصعب جدًا مواجهتهم لاحقًا في اللعبة. لهذا السبب ، من الأفضل عدم إهدارها. بدلاً من ذلك ، استخدمها فقط كملاذ أخير مطلق - ربما بمجرد أن تفشل في المستوى عدة مرات ولا يمكنك فعلاً الالتفاف حوله.


لا تقلق بشأن النجوم حتى المستوى 15. بعد المستوى 15 ، ستفتح صندوق النجوم ، مما يعني أنك ستخزن نجومك بالفعل. لم يحدث هذا قبل المستوى 15 ، لذلك لا تقلق كثيرًا بشأن تخزين كل تلك النجوم قبل المستوى 15. فقط تجاوز المستويات المبكرة وركز على إكمال المستويات اللاحقة لجمع النجوم إذا كنت تريد حقًا قضاء وقتك أكثر من الناحية الاقتصادية.


الانضمام إلى فريق. يمكنك تكوين فريقك الخاص بعد المستوى 20 - أو يمكنك ببساطة الانضمام إلى فريق موجود. إذا كان تكوين فريقك الخاص يكلف الكثير من العملات المعدنية ، ويمكنك الانضمام إلى فريق آخر بسهولة ، لذلك من الأفضل الانضمام إلى شخص آخر وحفظ عملاتك المعدنية. بمجرد أن تصبح عضوًا في فريق ، ستتمكن من إرسال حياة زملائك في الفريق - واستلامهم كهدايا عندما تكون في ورطة. يسهل عليك تجاوز المستويات اللاحقة عندما تعلم أن فريقك يساندك.


التعافي السريع للحياة. إذا كنت حقًا بحاجة إلى بعض الحياة السريعة ، فيمكنك إما الانتظار لبضع ساعات حتى تتجدد ، أو يمكنك فقط الانتقال إلى إعدادات Android وتغيير التاريخ والوقت لخداع اللعبة للاعتقاد بأن المزيد من الوقت قد مر. هذا استغلال ، نعم ، لكنه طريقة سهلة للحصول عليه

يعيش لك ولزملائك في الفريق. جربه عندما تحتاج حقًا إلى المزيد من الأرواح ولكن لا تريد الانتظار لفترة طويلة.

Toon Blast Mod APK - حياة غير محدودة ، تحرك ، فوز تلقائي

إذا كنت ترغب في الحصول على عدد غير محدود من العملات المعدنية لشراء المزيد من التعزيزات وبدء الفرق معها ، فقم بتنزيل برنامج easy get 3 stars mod لجعل اللعبة أسهل بكثير بالنسبة لك. فقط ضع في اعتبارك أن هذا سيزيل بعضًا من التحدي.






google-playkhamsatmostaqltradent