recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تابلت جديد مقاوم للصدمات من Asus

الصفحة الرئيسية

تابلت جديد مقاوم للصدمات من Asus

كشفت شركة Asus التايوانية العملاقة للتكنولوجيا النقاب رسميًا عن أحدث الأجهزة اللوحية ، ويطلق على الجهاز الجديد اسم "Asus Detachable Chromebook CZ1".

تابلت جديد مقاوم للصدمات من Asus

يتميز ASUS Chromebook CZ1 القابل للفصل بتصميم متعدد الاستخدامات وشعور باللمس ، مصمم لمساعدة الطلاب على تحقيق إمكاناتهم الكاملة.

يعد هذا الكمبيوتر المحمول الجديد أيضًا أحد أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق ، حيث تم تصميمه لتلبية المعايير العسكرية.

يأتي جهاز Chromebook الجديد هذا مزودًا بالعديد من الميزات الوقائية ، بما في ذلك غطاء قابل للطي من المطاط ، وغطاء مقاوم للصدمات ، ولمسة نهائية ثلاثية الأبعاد متينة.

تابلت جديد مقاوم للصدمات من Asus

بالإضافة إلى ذلك ، فهي مجهزة أيضًا بقاعدة قابلة للتعديل ولوحة مفاتيح كاملة الحجم قابلة للفصل وتصميم ergoLift لتسهيل الإنتاجية والمرونة والراحة.

يتميز جهاز Asus القابل للفصل Chromebook CZ1 أيضًا بقلم يسمح لك بأداء حركات سريعة ودقيقة لتعزيز إبداعك ، وسيبدو تدوين الملاحظات أو الرسم رائعًا.

ولا تقلق بشأن شحن القلم - سيتم شحنه تلقائيًا عند وضعه في مقبسه ، وسيوفر الشحن لمدة 15 ثانية ما يصل إلى 45 دقيقة من الاستخدام.

يتم دعم الكمبيوتر اللوحي CZ1 Chromebook القابل للفصل بواسطة معالج MediaTek Kompanio 500 (MT8183) ثماني النواة ، والذي يحتوي على أربعة Arm Cortex-A73 وأربعة نوى A53 ووحدة معالجة الرسومات Arm's Mali-G72.

تم تجهيز الجهاز اللوحي بشاشة LCD متعددة اللمس مقاس 10.1 بوصة معتمدة من TÜV Rheinland بدقة 1920 × 1200 بكسل ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ، وغطاء لوحة مفاتيح قابل للإزالة ، والذي يتضمن أيضًا لوحة لمس.

  • يمكن للغطاء المقاوم للصدمات المعتمد من MIL-STD 810H أن يتحمل السقوط حتى 1.5 متر ، وهناك أيضًا مسند أنيق لحمل الجهاز اللوحي وقلم مدمج.

  • يأتي الكمبيوتر اللوحي CZ1 Chromebook القابل للفصل بسعة تخزين 64/128 جيجابايت ، إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (LPDDR4X) ، ومنفذ USB 2.0 من النوع C ، ومقبس سماعة رأس ، واثنين من مكبرات الصوت عالية الجودة.

  • وأكد العملاق التايواني أن بطارية الجهاز التي تبلغ قوتها 27 وات / ساعة يمكن أن تصل إلى 11 ساعة بشحنة واحدة ، ويمكن زيادة قوتها عن طريق الشاحن المرفق بقدرة 45 وات.

  • وأضافت شركة Asus أن جهاز CZ1 القابل للفصل Chromebook يشتمل على كاميرتين ، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، ومستشعر بدقة 8 ميجابكسل في الخلف ، ولم تكشف الشركة بعد عن سعر وتوافر الجهاز الجديد.


google-playkhamsatmostaqltradent