recent
أخبار ساخنة

المتابعون

قم بتنزيل رابط تحديث PUBG Mobile 2021 الجديد كيفية تنزيل تحديث PUBG Mobile 1.5

 قم بتنزيل رابط تحديث PUBG Mobile 2021 الجديد كيفية تنزيل تحديث PUBG Mobile 1.5

قم بتنزيل رابط تحديث PUBG Mobile 2021 الجديد كيفية تنزيل تحديث PUBG Mobile 1.5


التحديث الجديد للعبة المحمول PlayerUnknown's Battlegrounds. بعد أن تداول اللاعبون الكثير من الأخبار حول تحديث لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds المحمولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بدأ الجميع في البحث عن خصائص التحديث الجديد وما سيحدث للتحديث الجديد ، خاصة بعد الشائعات ستتغير هوية اللاعب والشخصيات والأزياء الخاصة ، لكن قسم إدارة اللعبة أعلن أنه لم يحدث شيء. نجح.

ميزات تحديث pubg الجديد


يذكر أن تحديث PUBG الجديد سيضيف الكثير إلى اللعبة ، لكن هذا لم يغير عدد اللاعبين أو عدد الموتر أو عدد الأزياء أو عدد الأسلحة للعبة.جميع اللاعبين ، كما أعلنت شركة PUBG للعبة رسميًا عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: استعدوا لإطلاق تحديث BIG الجديد الذي يتضمن تعاوننا الحصري مع Tesla. هناك شيء واحد مؤكد: المستقبل لم يكن أبدًا أفضل من أي وقت مضى "، الأمر الذي أثار حماس جميع اللاعبين بسبب دافع إدارة اللعبة لتنزيل وتحديث لعبة PUBG في التحديث الجديد من عام 2021.

تحديث PUBG Mobile الجديد

من المقرر تحديث لعبة PUBG Mobile الجديدة اعتبارًا من 9 يوليو 2021 ، ويمكن لجميع اللاعبين البدء في تنزيل التحديث الجديد من الدقائق القليلة الأولى في 9 يوليو ، بشرط انتهاء فترة التحديث. في 16 يوليو ، وإذا كان اللاعب غير قادر على ذلك لتنزيل التحديث في ذلك الوقت لم يكن التحديث متوفرا قبله وستكون اللعبة في النظام القديم ، وتجدر الإشارة إلى أنه بعد التحديث ستتم إضافة سيارة جديدة ستكون قادرة على العمل بسرعة عالية. 150 كم / س ، وتعتبر هذه السرعة القصوى للعبة PUBG في التحديث الحالي ، والتي يجب أن تكون نسختها. هذا هو الإصدار الجديد 1.5.

خطوات تحديث لعبة PUBG Mobile الجديدة

إذا كانت لديك لعبة PUBG على هاتفك المحمول ، فيمكنك إضافة تحديث لعبة PUBG Mobile الجديد بالذهاب إلى متجرك عبر الإنترنت ، والعثور على لعبة PUBG التي ستظهر أمامك ، وستكتب "تحديث" أمامك . ، انقر فوقه وسيستغرق الأمر بضع دقائق ، ثم قم بتنزيل تحديث لعبة PUBG المتاح على جهازك.

قم بتنزيل تحديث PUBG لنظام Android عبر متجر Google Play (هنا) قم بتنزيل تحديث PUBG عبر App Store من (هنا)

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق أكثر من نسخة من لعبة PUBG Mobile ، كان آخرها الإصدار 1.5 والذي يشارك فيه ملايين اللاعبين حول العالم ، وتبدأ لعبة PUBG Mobile بـ 100 لاعب يهبطون على خريطة مليئة بالمختلف. الأسلحة والأدوات ، حتى يقاتل الجميع ويبقى لاعب واحد فقط في ساحة المعركة اسمه "الناجي".

إنشاء محتوى في بحثي

أعلن مطور لعبة PUBG Mobile PUBG MOBILE ، عن إطلاق مشروع تصميم جديد للعبة ، يمكن من خلاله للاعبين المشاركة في إنشاء محتوى للعبة PUBG mobile الشهيرة ، مما يمنح اللعبة مزيدًا من الإثارة والمتعة ، خاصة وأن اللاعبين سيثريون خبراتهم وطموحاتهم في تطوير اللعبة.



google-playkhamsatmostaqltradent