recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Waze : إبقاء أطفالك مشغولين في السيارة مع أصوات بات Patrouille

 Waze : إبقاء أطفالك مشغولين في السيارة مع أصوات بات Patrouille

Waze : إبقاء أطفالك مشغولين في السيارة مع أصوات بات Patrouille


Waze لديه ميزة جديدة يمكن أن تنقذ الصيف الخاص بك. تعرف خدمة رسم الخرائط كيف يمكن أن تكون مرهقة للقيام برحلات طويلة مع أطفالك على متن الطائرة. لتجنب الانهيار العصبي ، Waze يدمج الآن أصوات بات 'Patrouille ، وهو الكرتون الشهير المعشوق من قبل الصغار.

عندما تكون خدمة رسم خرائط مثل Waze ، عليك تجديد نفسك باستمرار للأمل في البقاء تنافسيا ضد العملاق الذي تمثله خرائط Google. في الواقع ، تلقى التطبيق العديد من الميزات الجديدة في السنوات الأخيرة ، مثل عرض سعر الرسوم ، أو توفر مساعد Google باللغة الفرنسية ، أو القدرة على تخطيط مسار على جهاز الكمبيوتر والعثور عليه على الهاتف الذكي.

ومع ذلك ، في هذا الخميس ، 19 أغسطس 2021 ، يفكر Waze في الآباء الذين سيتعين عليهم السير على طريق العطلات (أو المنزل) في نهاية فترة الصيف. يعرف المطورون أن هذه الرحلات الطويلة يمكن أن تكون صعبة للآباء والأطفال على حد سواء. وذلك لتجنب الانهيار العصبي أو النسيان المؤسف لوحش صغير على منطقة الطريق السريع ، Waze تعلن عن دمج أصوات بات 'Patrouille على طلبه.

WAZE يحفظ رحلتك مع أصوات بات 'PATROUILLE

بمجرد تفعيل تجربة بات ، سيتم إعطاء جميع التعليمات الصوتية (الطريق ، تنبيهات المرور ، وما إلى ذلك) من قبل رايدر ، بطل السلسلة ، ولكن أيضا سكاي ومارشال وتشيس. سيكون من الممكن أيضا تغيير رمز سيارتك على الخريطة ، على سبيل المثال عن طريق اختيار طائرة ستيلا أو سيارة إطفاء ماركوس أو سيارة شرطة تشيس. شخصيا، نحن نفضل الإحتفاظ ب(باتموبيل)

دقة صغيرة، وهذا الرمز أيضا أن تكون مرئية لجميع أعضاء آخرين من المجتمع Waze. إذا أبلغت عن حادث أو تباطؤ أو عمل على الخريطة، فسوف تظهر مع أحد أجهزة Pat'Patrouille. آخر شيء ، فإن أصوات بات 'Patrouille تكون متاحة لفترة محدودة على Waze ، دون مزيد من التفاصيل من المطورين. وأخيرا ، وربما هذه هي النقطة الأكثر سوء الحظ ، وتقدم الأصوات فقط باللغة الإنجليزية. قد تكون هذه فرصة لأطفالك للبدء في ممارسة لغة شكسبير في السيارة.



google-playkhamsatmostaqltradent