recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تنزيل Kinemaster Pro Mod APK 5.1.1.22266.GP (بدون علامة مائية ، Pro مفتوح)

تنزيل Kinemaster Pro Mod APK 5.1.1.22266.GP (بدون علامة مائية ، Pro مفتوح)

يعد Kinemaster Mod APK Pro أحد أكثر تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا. يحتوي على طبقات متعددة ، وتأثيرات متنوعة ، وانتقالات ، وضوابط دقيقة لإرضائك.

تنزيل Kinemaster Pro Mod APK 5.1.1.22266.GP (بدون علامة مائية ، Pro مفتوح)


نظرًا لأننا ننتقل باستمرار إلى عالم رقمي أكثر ، فإننا نشهد المزيد من التطبيقات والبرامج التي يتم بناؤها لجعل الأمور أكثر ملاءمة. قبل سنوات قليلة ، لم نتمكن من وضع مصباح يدوي وآلة حاسبة وجهاز كمبيوتر وكاميرا في جيوبنا الصغيرة. لكن الآن ، يمكننا القيام بذلك بفضل الهواتف الذكية! علاوة على ذلك ، يمكننا الآن تحرير مقاطع الفيديو مباشرة على هواتفنا بفضل Kinemaster!


ونظرًا لأن المزيد والمزيد من الأشخاص يشاهدون مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Instagram ، فهناك حاجة إلى طريقة أكثر ملاءمة لإنشاء مقاطع الفيديو. لحسن الحظ ، لدينا الآن تطبيقات لتحرير الفيديو مثل Kinemaster Pro مما يجعل الأمور أسهل بمقدار 100 مرة. لأولئك الذين يتنقلون دائمًا ، يصنعون ذكريات أينما كانوا - هذا من أجلك. اقرأ حتى النهاية لمعرفة ما إذا كان هذا لك أم لا!

مستقبل تحرير الفيديو هنا

تم إطلاق Kinemaster في أكتوبر 2013 لنظام التشغيل Android ، وتطور بسرعة ليصبح أحد تطبيقات تحرير الفيديو الرائدة في العالم. إنه ينافس أمثال Adobe Premiere Rush و GoPro App و iMovie و FilmoraGo وغيرها الكثير. ومع ذلك ، من العدل أن نقول إنه يتقدم في المنافسة في بعض الجوانب.


لكونه أحد الرواد في هذا المجال ، يستمر هذا التطبيق في إدهاشنا وتقديم ميزات مذهلة في جيوبنا. قبل 10 أو 20 عامًا ، لم نكن نعرف أبدًا حجم مشهد تطبيق تحرير الفيديو. الآن ، يبدو الأمر كما لو كان لديهم مكانة خاصة بهم مع مستخدميهم المتفانين.

كيف يعمل Kinemaster Pro

قد يكون وجود مثل هذا التطبيق القوي في جيبك أمرًا مخيفًا للمستخدمين الجدد بشكل خاص. لكن لا داعي للقلق ، فنحن هنا لنجعل الأمور سهلة للغاية بالنسبة لك. تعمق في كل ما تعرفه عن كيفية عمل ذلك.

تنزيل Kinemaster Pro Mod APK 5.1.1.22266.GP (بدون علامة مائية ، Pro مفتوح)

  1. قم بتنزيل التطبيق في هذا الموقع.
  2. بعد انتهاء التنزيل ، انقر على APK لتثبيته.
  3. بعد تثبيته ، يمكنك الآن تشغيل Kinemaster.
  4. عند فتحه ، يجب أن يُطلب منك تحديد النسبة التي تريدها لمقطع الفيديو الخاص بك: 16: 9 ، 9:16 ، 1: 1. لا داعي للقلق حيث يمكنك أن ترى بسهولة كيف تبدو هذه النسب.
  5. بعد ذلك ، يتم الترحيب بك بعرض بسيط ولكنه قوي لجدول زمني وشاشة معاينة الفيديو والميزات الموجودة على اليسار.
  6. لتحرير مقطع فيديو ، ما عليك سوى النقر فوق الوسائط> تحديد مقطع / مقاطع الفيديو الخاصة بك
  7. الآن ، يمكنك قص وتقليم وإضافة تأثيرات والانتقال إلى الفيديو الخاص بك!
  8. عند الانتهاء من التحرير ، يمكنك الآن عرضه بالجودة التي تريدها وحفظه على جهازك.

أدوات قوية في متناول يدك

الآن بعد أن عرفت مدى بساطة كل شيء ، حان الوقت لمعرفة الأشياء القوية التي يمكنه القيام بها. هذا التطبيق قادر على أكثر بكثير مما تعتقد! لإثبات ذلك لك ، إليك قائمة بأقوى ميزاته:

طبقات متعددة - يعرف محررو الفيديو أن درجة تعقيد الفيديو تعتمد بشكل أساسي على الطبقات المتعددة التي تم تضمينها فيها. ومن المستحيل تقريبًا إنشاء مقطع فيديو معقد بدون حرية دمج الكثير من مقاطع الفيديو والموسيقى فيه. يدرك Kinemaster Pro هذه الحاجة ويقومون بتقديمها دون فشل. التطبيق قادر على الحصول على طبقات متعددة أو بقدر ما تحتاج. يقع الجدول الزمني في الجزء السفلي وهو شائع بين تطبيقات تحرير الفيديو. ولكن كلما أضفت المزيد من الطبقات ، يتقلص حجمها ويمكنك التمرير بسهولة لرؤية كل طبقة.

متجر أصول Kinemaster - يمكنك بالفعل القيام بالكثير من الأشياء في الحالة الافتراضية لـ Kinemaster. ولكن إذا كنت ترغب في رفع مستوى لعبة تحرير الفيديو الخاصة بك ، فمن الضروري مراجعة متجر أصول Kinemaster. لماذا ا؟ لأنه يضم عددًا لا يحصى من الأصول مثل الآثار الجانبية والتراكبات والانتقالات والموسيقى والخطوط. هنا ، يمكنك تنزيلها واستخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. يوجد الكثير من هذه الأصول المميزة هنا والتي يمكنك استخدامها.

توفر الوسائط - نظرًا لأن هذا التطبيق قوي ، فإنه قادر على استيراد أي نوع من الوسائط تقريبًا. سواء كان لديك مقاطع فيديو أو موسيقى ، يمكنك استيرادها إلى التطبيق. يتيح لك هذا القيام بالكثير لأنك لست مقيدًا بأنواع معينة من الملفات فقط.

تأثيرات الانتقال - الانتقالات هي التي تضيف نكهة إلى الفيديو. إنها تسمح لأي شخص بإنشاء تجربة فيديو خالية من العيوب وسلسة. يعرض Kinemaster الكثير من التحولات الجاهزة للاستخدام تحت تصرفك. هناك الكثير من البرامج عالية الجودة التي يمكنك أن ترى فيها برامج تحرير الفيديو القوية مثل Adobe Premiere.

معاينة الفيديو - ما كان مستحيلاً في الماضي يمكن تحقيقه الآن في Kinemaster. في ذلك الوقت ، كان الأشخاص سيجدون صعوبة في معاينة مقاطع الفيديو الخاصة بهم داخل برنامج تحرير الفيديو إذا كان لديهم ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت فقط. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال مع هذا التطبيق! هنا ، يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك على الفور أثناء التحرير دون أي عوائق. طالما أن هاتفك الذكي قادر بشكل كافٍ على تشغيل التطبيق ، فلن يواجه أي مشاكل في معاينة الفيديو.

سرعة التحكم - يمكنك أيضًا تغيير سرعة الفيديو من بطيء إلى سريع. تتيح لك هذه الأداة إنشاء العديد من التأثيرات الرائعة. لم يتم تثبيت هذه الميزة مسبقًا في تطبيقات تحرير الفيديو الأقدم.

أدوات التحرير الأساسية - إذا كنت تحتاج فقط إلى تعديل مقطع فيديو قصير بسرعة ، فأنت في أيد أمينة. Kinemaster هو خبير في أدوات التحرير الأساسية مثل القطع لأنه يحتوي على عدد كبير من التقسيم الأساسي وإضافة الموسيقى والمزيد.

التسجيل في الوقت الحقيقي - هل نسيت تسجيل الفيديو لجزءك من المشروع؟ لا داعي للقلق حيث يمكنك تسجيلها على الفور في الوقت الفعلي داخل التطبيق! تتيح لك هذه الميزة تسجيل مقاطع الفيديو بسهولة والتي سيتم استيرادها تلقائيًا إلى التطبيق للراحة.

تنزيل Kinemaster Pro Mod APK 5.1.1.22266.GP (بدون علامة مائية ، Pro مفتوح)

واجهة بسيطة - سواء كنت مبتدئًا أو محرر فيديو خبيرًا ، كل ما تحتاجه موجود في التطبيق. علاوة على ذلك ، واجهته ليست معقدة للغاية أو تفتقر - إنها صحيحة تمامًا. هذا هو سبب استخدامه على نطاق واسع من قبل ملايين الأشخاص حول العالم.

الميزات - عند الاستفادة من الاشتراك ، يمكنك الحصول عليها بدون ميزة العلامة المائية ، وإلغاء قفلها ، وتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك بأعلى جودة ممكنة. الآن ، يمكنك إقناع أصدقائك بزملائك أو مهارات التحرير الرائعة.

Kinemaster vs. تطبيقات تحرير الهاتف المحمول الأخرى

نعلم جميعًا أن هناك الكثير من تطبيقات تحرير الفيديو المتاحة حاليًا. لكن في هذا المنشور ، سنذهب إلى Kinemaster للمقارنة مع الخيارات الشائعة الأخرى. هنا مقارناتنا لراحتك

السعر؛

  • Filmora Go (89 دولارًا في السنة)
  • Adobe Rush (9.99 دولارًا في الشهر)
  • المزيد من GoPro (4.99 دولار)
  • LumaFusion (19.99 دولارًا)

عندما نقارن أسعار تطبيقات تحرير الفيديو الشهيرة هذه بتكلفة Kinemaster المجانية ، فمن الواضح معرفة الفائز. ولكن حتى مع الإصدار المحترف من التطبيق الذي يبلغ 4.99 دولارًا فقط ، فمن الأفضل لك استخدام هذا التطبيق للحصول على نفس الميزات التي ستحصل عليها مع الآخرين.

تنزيل Kinemaster Pro Mod APK 5.1.1.22266.GP (بدون علامة مائية ، Pro مفتوح)


الميزات: مقارنة بتطبيقات تحرير الفيديو الأخرى مثل Adobe Rush Filmora Go و PowerDirector Pro أفضل لـ Kinemaster في فئة الميزات. يحتوي على تعديل متعدد المسارات ، وميزات متقدمة ، وتحكم دقيق وكل ما تحتاجه في أي تطبيق لتحرير الفيديو. لكن تذكر أن هذا التطبيق ميسور التكلفة!

دعم العملاء: فيما يتعلق بدعم العملاء ، يمكنك الاتصال بهم لأي مشكلة قد تواجهها. بصرف النظر عن ذلك ، أبلغ المستخدمون عمومًا عن استجابة إيجابية عند التعامل مع دعم العملاء.

مزايا وعيوب Kinemaster The MOD APK

Kinemaster هو تطبيق تحرير فيديو موثوق به قادر على إجراء تغييرات عالية الجودة كل يوم لاحتياجاتك. لكنها لا تخلو من أي عيوب! ها هي فوائدها وعيوبها.

فوائد

  • مجاني للاستخدام
  • ادوات متطورة
  • دعم 4K
  • مجموعة متنوعة من التأثيرات والانتقالات والتراكب
  • متعدد الطبقات
  • ضوابط دقيقة
  • قسط مفتوح
  • بدون علامة مائية

سلبيات

  • متاح فقط لنظام Android
  • النسخة المجانية لا تحتوي على الكثير من الميزات
  • نسخة مجانية بها علامات مائية وجودة منخفضة


google-playkhamsatmostaqltradent