recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Samsung Galaxy S21 Accessories سامسونج جالاكسي

الصفحة الرئيسية

Samsung Galaxy S21 Accessories سامسونج جالاكسي 

Samsung Galaxy S21 Accessories سامسونج جالاكسي

لقد قلناها عدة مرات من قبل وسنقولها مرة أخرى: الهاتف الجيد لا يكتمل بدون الملحقات المناسبة. خاصةً في حالة تشكيلة Galaxy S21 حيث تقوم باستثمار ضخم في هاتفك الجديد ، فمن مصلحتك أن تحافظ على حمايته قدر الإمكان.

قد تكون اللوحة الخلفية العادية لـ S21 مصنوعة من بلاستيك متين جيد التشطيب ، ولكن هذا ليس عذراً لتجاهل أفضل حالات Galaxy S21. من إضافة المزيد من القبضة إلى منح الهاتف القليل من الأناقة ، فهو ملحق أساسي لا يمكنك تجاهله. بفضل الأغطية الزجاجية للنموذجين الآخرين ، لا ينبغي أن يكون التسوق للحصول على أفضل حالات Galaxy S21 + وأفضل حافظات Galaxy S21 Ultra شيئًا يجب أن نطلب منك القيام به مرتين.

Samsung Galaxy S21 Accessories سامسونج جالاكسي


بالطبع ، لن يحول أي شيء هاتفك الجديد إلى وزن ورق أسرع من شاشة محطمة ، لذا تحقق من أفضل واقيات شاشة Galaxy S21 لضمان بقاء الشاشة الجميلة التي تبلغ 120 هرتز كما هي. ستحافظ أفضل واقيات شاشة Galaxy S21 + أيضًا على شاشة 6.7 بوصة آمنة وسليمة مع الاستمرار في السماح لك باستخدام مستشعر بصمات الأصابع الموجود في الشاشة ، وستحمي أفضل واقيات شاشة Galaxy S21 Ultra شاشتك المنحنية دون التداخل مع قلم S Pen.

بغض النظر عن نوع S21 الذي تحصل عليه ، فإنه يستحق أيضًا الغوص في أفضل ملحقات Galaxy S21 بشكل عام. من حزم البطاريات المحمولة ، وحوامل السيارات ، والساعات الذكية ، ومحولات الصوت USB-C والمزيد ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك من خلالها الارتقاء بتجربتك مع أحدث وأروع من سامسونج.


ونظرًا لأن Galaxy S21 لا يأتي بشاحن في العلبة ، فستحتاج إلى التحقق من أفضل أجهزة شحن Galaxy S21 أيضًا. هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها ، وكلها توفر أقصى سرعات شحن 25 واط يمكن لـ S21 تحقيقها. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية لتمكنك من الشحن دون الحاجة إلى توصيله في كل مرة!

إذا كنت لا تزال تفتقد فتحة بطاقة microSD الخاصة بك على S21 ، فقد جمعنا أفضل بدائل microSD بين التخزين اللاسلكي ومحركات أقراص USB-C ومحركات أقراص الحالة الصلبة ذات الطراز القديم الجيد للمساعدة في ضمان تلبية احتياجات التخزين الخاصة بك.


google-playkhamsatmostaqltradent