recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تفحص Apple بالفعل بريد iCloud بحثًا عن CSAM ، ولكن ليس صور iCloud

تفحص Apple بالفعل بريد iCloud بحثًا عن CSAM ، ولكن ليس صور iCloud

تفحص Apple بالفعل بريد iCloud بحثًا عن CSAM ، ولكن ليس صور iCloud



أكدت Apple لي أنها تقوم بالفعل بمسح بريد iCloud بحثًا عن CSAM ، وهي تقوم بذلك منذ عام 2019. ومع ذلك ، لم تقم بفحص صور iCloud أو النسخ الاحتياطية على iCloud.

جاء هذا التوضيح بعد استفساري عن بيان غريب صادر عن رئيس مكافحة الاحتيال في الشركة: أن Apple كانت "أعظم منصة لتوزيع المواد الإباحية للأطفال". أثار ذلك السؤال على الفور: إذا لم تكن الشركة تفحص صور iCloud ، فكيف يمكنها معرفة ذلك؟

هناك أيضًا دليلان آخران على أن شركة Apple كان عليها أن تقوم بنوع من فحص CSAM. ذكرت نسخة مؤرشفة من صفحة أمان الأطفال في Apple ما يلي (أكد لنا):

تلتزم Apple بحماية الأطفال في جميع أنحاء نظامنا البيئي أينما تستخدم منتجاتنا ، ونحن نواصل دعم الابتكار في هذا المجال. لقد طورنا وسائل حماية قوية على جميع مستويات منصتنا البرمجية وعبر سلسلة التوريد الخاصة بنا. كجزء من هذا الالتزام ، تستخدم Apple تقنية مطابقة الصور للمساعدة في العثور على حالات استغلال الأطفال والإبلاغ عنها. تستخدم أنظمتنا التوقيعات الإلكترونية للبحث عن حالات استغلال الأطفال المشتبه بها ، تمامًا مثل عوامل تصفية البريد العشوائي في البريد الإلكتروني. نحن نتحقق من صحة كل مباراة مع المراجعة الفردية. تنتهك الحسابات التي تتضمن محتوى لاستغلال الأطفال شروط وأحكام الخدمة الخاصة بنا ، وسيتم تعطيل أي حسابات نعثر عليها بهذه المادة.

بالإضافة إلى ذلك ، قال كبير مسؤولي الخصوصية في الشركة نفس الشيء في يناير 2020:

قالت جين هورفاث ، كبيرة مسؤولي الخصوصية في Apple ، في مؤتمر تقني إن الشركة تستخدم تقنية الفحص للبحث عن الصور غير القانونية. تقول الشركة إنها تعطل الحسابات إذا وجدت Apple دليلًا على مواد استغلال الأطفال ، على الرغم من أنها لا تحدد كيفية اكتشافها.

لم تعلق Apple على اقتباس فريدمان ، لكنهم أخبروني أن الشركة لم تفحص صور iCloud مطلقًا.

تفحص Apple بريد iCloud ومع ذلك ، أكدت Apple لي أنها تقوم بفحص بريد iCloud الصادر والوارد بحثًا عن مرفقات CSAM منذ عام 2019. البريد الإلكتروني غير مشفر ، لذا فإن فحص المرفقات أثناء مرور البريد عبر خوادم Apple سيكون مهمة تافهة.

أشارت Apple أيضًا إلى أنها كانت تقوم ببعض المسح المحدود للبيانات الأخرى ، لكنها لم تخبرني بما كان ذلك ، باستثناء الإشارة إلى أنها كانت على نطاق صغير. لقد أخبرني أن "البيانات الأخرى" لا تتضمن نسخ iCloud الاحتياطية.

على الرغم من أن عبارة فريدمان تبدو نهائية - كما لو كانت تستند إلى بيانات صلبة - إلا أنه من المحتمل الآن أنها لم تكن كذلك. نفهم أن إجمالي عدد التقارير التي تقدمها Apple إلى CSAM كل عام يتم قياسه بالمئات ، مما يعني أن فحص البريد الإلكتروني لن يقدم أي نوع من الأدلة على وجود مشكلة واسعة النطاق على خوادم Apple.

ربما يكمن التفسير في حقيقة أن الخدمات السحابية الأخرى كانت تقوم بمسح الصور بحثًا عن CSAM ، ولم تفعل Apple ذلك. إذا كانت الخدمات الأخرى تعمل على تعطيل الحسابات لتحميل CSAM ، ولم تكن صور iCloud كذلك (لأن الشركة لم تكن تقوم بالمسح هناك) ، فسيكون الاستنتاج المنطقي هو وجود CSAM على النظام الأساسي لشركة Apple أكثر من أي مكان آخر. ربما لم يكن فريدمان يفعل شيئًا أكثر من التوصل إلى هذا الاستنتاج.

لا يزال الجدل حول خطط Apple CSAM مستمرًا ، حيث صرح اثنان من الأكاديميين في جامعة برينستون بأنهم قاموا بوضع نموذج أولي لنظام مسح يعتمد على نفس النهج تمامًا مثل Apple ، لكنهم تخلوا عن العمل بسبب خطر سوء الاستخدام الحكومي.


google-playkhamsatmostaqltradent