recent
أخبار ساخنة

المتابعون

استطلاع: بعد عام ، ما مدى استمرار Apple Watch Solo Loop؟

 استطلاع: بعد عام ، ما مدى استمرار Apple Watch Solo Loop؟

استطلاع: بعد عام ، ما مدى استمرار Apple Watch Solo Loop؟

لقد مر عام تقريبًا منذ أن قدمت Apple Apple Watch Series 6 وأساور Solo Loop الجديدة. تلقت هذه الفرقة الجديدة بعض ردود الفعل المختلطة حيث كان لديها الكثير من الأحجام المختلفة واختيار الحجم المناسب يمكن أن يكون مربكًا.


الآن ، مع اقترابنا من إعلان Apple Watch Series 7 وكان الناس يستخدمون فرقة Solo Loop لمدة عام ، أبلغ بعض المستخدمين عن تمزق نطاقاتهم.


لفت انتباهي منشور على Reddit. في مجتمع Apple Watch ، سأل المستخدم عن المرونة / الشكل بعد فترة من ارتداء حزام Solo Loop. في البداية ، اعتقدت أنني سأقرأ شيئًا مثل "خاصتي فضفاضة بعض الشيء" أو "يبدو لي بشكل مثالي منذ اليوم الأول" ولكن في الحقيقة ، رأيت العديد من التقارير عن أحزمة Apple Watch Solo Loop ذات الدموع الصغيرة أو تمزيق.


قال أحد المستخدمين:

المرونة في بلدي لا تزال كبيرة ولكن هذا حدث للتو. أعتقد أنني سأعود إلى الحزام الرياضي الأصلي حيث أن الحزام الذي جاء مع ساعتي S0 لا يزال قويًا على معصم زوجتي الآن.


كما ترى في الصورة أدناه ، فإن الشريط يمزق فقط. بدأ المستخدمون الآخرون في الشكوى أيضًا. أفاد أحد المستخدمين قائلاً: "لقد طورت Mine قطعًا صغيرًا فيه" ، بينما أشار إلى أنهم تمكنوا من الحصول على بديل مع AppleCare.


استطلاع: بعد عام ، ما مدى استمرار Apple Watch Solo Loop؟


من خلال الخيط ، يمكنك قراءة قصص مماثلة احتاجها الأشخاص لاستبدال أحزمة Solo Loop الخاصة بهم. كتب مستخدم Reddit آخر:


لقد أحببت الحلقة المنفردة لأنها كانت حقًا الفرقة الأكثر راحة وكانت يومي. لسوء الحظ ، ظهرت تمزق صغير وتمزق أخيرًا بعد حوالي 10 أشهر.


تقرير آخر يأتي من برازيلي YouTuber March Will. انقسمت حلقة Solo Loop إلى قسمين. ووفقًا له ، فقد امتلك هذه الفرقة لمدة عام تقريبًا ، ولم يرتدها أبدًا أثناء الاستحمام ، وأحيانًا أثناء النوم. قال ويل إنه كان يخلعها عندما تمزق.


مع ظهور كل هذه الحالات على الإنترنت ، نود أن نعرف ما إذا كان لديك Apple Watch Solo Loop وكيف تبدو حتى الآن؟ صوّت في الاستطلاع وشارك بأفكارك في قسم التعليقات أدناه.


google-playkhamsatmostaqltradent