recent
أخبار ساخنة

المتابعون

iOS 14: التنزيل والميزات الجديدة

iOS 14: التنزيل والميزات الجديدة 

iOS 14: التنزيل والميزات الجديدة والتوافق


خلال الكلمة الرئيسية في WWDC 2020 ، أعلنت Apple عن نظام iOS 14 لأجهزة iPhone و iPod touch. يجلب التحديث مجموعة واسعة من الخيارات والتغييرات الأخيرة.

الميزات: ما الميزات التي سيوفرها iOS 14؟

كان iOS 14 تحديثًا جوهريًا بشكل معقول ، حيث نقل العديد من التغييرات إلى خبرة iOS الأساسية التي لم تتم رؤيتها منذ وقت مبكر مثل iOS 7. وقد جلب هذا التحديث ، على وجه الخصوص ، إضافة مكتبة التطبيقات ، التي توفر لك مكانًا شاملاً لجميع تطبيقاتك. كان هذا بالإضافة إلى الأدوات المصغّرة ، التي أعطت لمطوري التطبيقات ، للمرة الأولى ، وسيلة لتقديم معلومات ثرية مثل بطاقات الطقس أو اختصارات الموسيقى مباشرة على شاشة المنزل. جلب التحديث أيضًا صورة داخل صورة إلى iPhone ، مضيفًا ميزة كانت بمثابة الدعامة الأساسية لخبرة iPad إلى الهاتف المحمول.


مكتبة التطبيقات

يضيف iOS fourteen عرضًا جديدًا لمكتبة التطبيقات لتنظيم جميع تطبيقاتك. يتم تنظيم التطبيقات ميكانيكيًا داخل مكتبة التطبيقات ، ولا يتعين عليك الاحتفاظ بجميع الرموز في طريقة عرض الشاشة الرئيسية الفعلية. هناك أيضًا قائمة جديدة تتعلق بخيارات فرز التطبيقات المدعومة بالاستخدام والمزيد.

الحاجيات


يضيف iOS fourteen عناصر واجهة مستخدم إلى الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone و iPad للمرة الأولى. الأدوات المصغّرة غنية بالبيانات أكثر من أي وقت مضى وهي متوفرة بأحجام كبيرة للغاية. تتحرك التطبيقات بعيدًا عن الطريقة ميكانيكيًا لإنشاء مساحة للأدوات. يمكنك الوصول إلى هذه الأدوات من خلال "معرض عناصر واجهة المستخدم" ، بخيارات متعددة مختلفة تمامًا للحجم.

iOS 14: التنزيل والميزات الجديدة

توفر ميزة Picture-in-picture على iPhone iOS 14


 أيضًا دعمًا للصور داخل الصورة ، وهي تشبه إلى حد كبير تجربة iPad. وفي الوقت نفسه ، لدى Siri واجهة مستخدم جديدة لا تغطي الشاشة بأكملها.

iOS 14: التنزيل والميزات الجديدة

تطبيق الترجمة


تطبيق ترجمة جديد تمامًا في iOS fourteen مخصص للمحادثات ويعمل بشكل كامل في وضع عدم الاتصال. كل ما عليك تجربته وفعله هو النقر على أيقونة الميكروفون وأيضًا سيقوم التطبيق بالترجمة إلى اللغة التي اخترتها. سيتم دعم إحدى عشرة لغة عند الإطلاق.

iOS 14: التنزيل والميزات الجديدة

مقاطع التطبيق


يضيف iOS fourteen أيضًا ميزة App Clip جديدة تمامًا للوصول إلى التطبيقات بسرعة أثناء عدم تنزيل الإصدار الإجمالي من App Store.

يوضح Federighi قائلاً: "جزء صغير من تطبيق AN يكون الوصول إليه سريعًا ومباشرًا".

قم بتشغيل تطبيق بنقرة واحدة وادفع وتسجيل الدخول باستخدام Apple Pay وقم بتسجيل الدخول باستخدام Apple.


ميزات iMessage الجديدة

iOS 14: التنزيل والميزات الجديدة

بالنسبة إلى iMessage ، تضيف Apple ملحقات Memoji جديدة (بما في ذلك قناع Memoji جديد تمامًا) كرسائل مدبسة. خيارات جديدة لمجموعة رسائل iMessages أيضًا: الردود المضمنة والإشارات.


فترة التنبيهات الصوتية لسماعة الأذن

ستعيش مستويات صوت سماعة الرأس في الوقت الفعلي مع خيار جديد يصل إلى Mark Center. تشتمل هذه الميزة الجديدة على واجهة مشابهة لتطبيق Apple Watch Noise ، والتي تقيس مستويات الصوت في الغلاف الجوي بدلاً من سماعات الرأس.

iOS 14: التنزيل والميزات الجديدة


مدفوعات رمز الاستجابة السريعة

أشاع hawatifphones فقط أن Apple تعمل على مدفوعات رمز الاستجابة السريعة لنظام iOS 14.

تكشف المراجع الموجودة في رمز iOS 14 أن Apple تعمل على تقنية بديلة لمستخدمي حيازة المواد الذين ينشئون مدفوعات باستخدام Apple Pay عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة أو الرمز الشريطي القديم باستخدام كاميرا iPhone.

لم يتم الإعلان عن هذه البيانات في WWDC ، لذلك من الممكن تحقيقها لن يتم إطلاقها مع الإصدار الأساسي من iOS 14 وستعود في وقت لاحق من هذا العام.

كلمات السر المسربة

iOS 14: التنزيل والميزات الجديدة

تحدث الكلمات المسربة بعد استخدام كلمة مرور مماثلة عبر مواقع ويب متعددة ويتم اختراق موقع واحد {في كل | واحد من بين | واحد في كل} منها. تعمل سلسلة مفاتيح iCloud على إنشاء ميزة لتحذيرك بشأن كلمات المرور المسربة.


مع نظام التشغيل iOS 14 ، تقدم Apple قائمة "توصيات أمان" جديدة تمامًا تعرض كلمات المرور الخاصة بك فقط والتي من شأنها أن تعرض حساباتك للخطر لعدة أسباب. يتضمن ذلك كلمات المرور التي يسهل تخمينها وحتى الأشخاص الذين قد يكونون قد تسربوا على الويب.


المذكرات الصوتية

تقوم Apple أيضًا بتغيير تطبيق Voice Memos باستخدام iPhone و macOS huge Sur. الميزة الأكثر إثارة هذا العام هي وظيفة تحسين التسجيل الجديدة. تعمل ميزة تحسين التسجيل على تقليل إشارة الخلفية وصدى الفضاء بنقرة واحدة. بمجرد إنشاء تسجيل ، سترى رمزًا صغيرًا مثل ميزة ضبط السيارة داخل تطبيق الصور. التفاصيل على وجه التحديد مع ذلك تعمل هذه الميزة غير واضحة ، لكن شركة Apple تروج بشكل كبير لبساطة العملية.

الأجهزة المتوافقة: ما هي الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 14؟

تقول Apple أنه يمكن تشغيل iOS 14 على iPhone 6s والإصدارات الأحدث ، وهو نفس التوافق تمامًا مثل iOS 13. وإليك القائمة الكاملة:

  • iPhone 11
  • iPhone 11 Pro
  • iPhone 11 Pro Max
  • iPhone XS
  • iPhone XS Max
  • iPhone XR
  • iPhone X
  • iPhone 8
  • iPhone 8 Plus
  • iPhone 7
  • iPhone 7 Plus
  • iPhone 6s
  • iPhone 6s Plus
  • iPhone SE (1st generation)
  • iPhone SE (2nd generation)
  • iPod touch (7th generation)

تاريخ الإصدار: متى ظهر iOS 14؟

تم إصدار iOS في 16 سبتمبر 2020


google-playkhamsatmostaqltradent