recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Kanye west يخطط لحدث الاستماع الثالث "Donda" لـ Apple Music

Kanye west يخطط لحدث الاستماع الثالث "Donda" لـ Apple Music


تتعاون Kanye West و Apple Music في بث مباشر حصري ثالث على Apple Music الأسبوع المقبل. وفقًا لتقرير جديد من Variety ، يعقد Kanye جلسة استماع عامة ثالثة لألبوم Donda الذي لم يتم إصداره ، وسيتم بثه مباشرةً على Apple Music.


يقول التقرير إن حدث دوندا هذا سيعقد في استاد سولدير فيلد في شيكاغو يوم الخميس 26 أغسطس في الساعة 10 مساءً. ET / 9 مساءً CT. يجب أن يكون المستخدمون من جميع أنحاء العالم قادرين على ضبط البث المباشر على Apple Music في تطبيق الموسيقى على iPhone و iPad و Mac و Apple TV.


إذا اتبعت هذه الدفعة الثالثة هيكل أول اثنين ، فسيتم إصلاح الألبوم بشكل كبير في الأيام التي تلت آخر حدث استماع ، وسيتم بثه مباشرةً على Apple Music ، وسيظل الألبوم غير مطروح.


هذه هي المرة الثالثة التي تتعاون فيها Apple Music و Kanye في الأسابيع الأخيرة. حطم أول حدث استماع مباشر لـ Donda سجل البث المباشر لـ Apple Music ، حيث شاهده 3.3 مليون شخص. وجلب البث الثاني الحصري لـ Apple Music 5.4 مليون مشاهد.


بغض النظر ، على الرغم من البث المباشر المتسق على Apple Music ، لا توجد حتى الآن أي معلومات حول تاريخ إصدار Donda. تشير التقارير إلى أنه من المقرر إطلاقه في وقت ما في الأسابيع المقبلة.


google-playkhamsatmostaqltradent