recent
أخبار ساخنة

المتابعون

Realme GT Master Edition: الهاتف الذكي الذي يسجل رقماً قياسياً بديلاً ويعيد الشحن في خمس وعشرين دقيقة

 Realme GT Master Edition: الهاتف الذكي الذي يسجل رقماً قياسياً بديلاً ويعيد الشحن في خمس وعشرين دقيقة

Realme GT Master Edition: الهاتف الذكي الذي يسجل رقماً قياسياً بديلاً ويعيد الشحن في خمس وعشرين دقيقة


تم تسويق الإصدار Realme GT Master Edition من 349 يورو ، ويمكن أن يكون هاتفًا ذكيًا متوسط ​​المدى غير ضار. بالتوافق مع قياسات المختبر لدينا ، ومع ذلك ، فهو أسرع هاتف ذكي يعاد شحنه في السوق.


يتضمن عالم الهواتف الذكية بطلاً جديدًا ، على الأقل في إعادة الشحن. تم إطلاق Realme GT Master Edition حاليًا في فرنسا بقيمة 349 يورو (باستثناء العرض الترويجي) ، ويحتل الصدارة في تصنيفنا للهواتف الذكية التي تتقاضى رسومًا قبل كل شيء بسرعة - يتم توزيع جميع القياسات بواسطة مختبرنا. المتوفر داخل علبة الجهاز ، شاحن خمسة وستين واط ، والذي يعتمد على تقنية Oppo 'SuperVOOC 2.0 (ينتمي Realme إلى مجموعة مماثلة) ، يسمح بإعادة شحن الهاتف الذكي في خمس وعشرين دقيقة في المتوسط.

في المتوسط ​​، لأنه ، من الغريب ، أن فترة التهدئة تختلف اختلافًا كبيرًا من إعادة شحن إلى أخرى.


بين واحد وعشرين وسبع وعشرين دقيقة

بمجرد أن يتلقى مختبر 01net.com هاتفًا ذكيًا بديلاً ، فإنه يكسر بطاريته قبل اجتيازه للعديد من الاختبارات (يتم تفريغه وإعادة شحنه بالكامل).

من بينها نشاط فترة التهدئة. بمجرد أن ينخفض ​​الهاتف الذكي إلى 0 ٪ ، يمكنك توصيله بحزمة استخدام الشاحن الأصلي الخاص به لتعيش حصة البطارية على فترات منتظمة. تقوم أداة "ألقِ نظرة" بعد ذلك بإنشاء رسم بياني وإضافة الهاتف الذكي إلى قاعدة البيانات الخاصة بنا ، وذلك لتوفير تصنيف بديل.


خلال القياس الأولي ، صدمنا Realme GT Master Edition. مزودًا ببطارية ذات قدرة عملاقة معقولة (4300 مللي أمبير في الساعة) ، تمكن الهاتف الذكي من إعادة الشحن في ... واحد وعشرين دقيقة ، وهو رقم قياسي مطلق - كان OnePlus Nord الثاني ، مع نصف ساعة من إعادة الشحن ، الأول.

لسوء الحظ ، نميل إلى عدم تمكننا من تكرار هذا التباطؤ ، مع قراءات متتالية تبدأ من 25 إلى 27 دقيقة. لقد اخترنا الاحتفاظ بـ 25 دقيقة مباشرة في ترتيبنا ، يبدو الأمر صريحًا جدًا بالنسبة لنا.

عادةً ما يكون منحنى شحن الهاتف الذكي مستقرًا للغاية من نظرة إلى أخرى. في Realme GT Master Edition ، تختلف المنحنيات كثيرًا. لتوضيح هذه الاختلافات ، لدينا العديد من النظريات:

Realme GT Master Edition: الهاتف الذكي الذي يسجل رقماً قياسياً بديلاً ويعيد الشحن في خمس وعشرين دقيقة


خلال القياس الأساسي ، من المحتمل أن يكون مؤشر بطارية الهاتف الذكي قد تمت معايرته بشكل غير صحيح. قد لا يكون الجهاز عند 0٪ عندما يكون لدينا ميل لبدء الشحن.

 

خلال القياسات الثلاثة المستقبلية ، اتخذ المنحنى خطوات مختلفة تمامًا. سؤال صغير للحفاظ على البطارية وتقليل درجة حرارتها ، يبدو أن الجهاز يسرع أو ينحسر بمجرد الضرورة. عادة ما يترك بسرعة رهيبة قبل إعادة شحن الكثير ببطء ... أو العكس. في النهاية ، نصل دائمًا إلى نتيجة مماثلة.

 

على الرغم من أن Realme تستخدم نفس التكنولوجيا مثل Oppo أو OnePlus ، يبدو أن هواتفها الذكية تضع "مكابح" أقل. أينما فرضت شركة Oppo أداة تحافظ على عمر البطارية بسبب الجهد المنخفض للتيار المستمر ، يبدو أن Realme تشحن هواتفها الذكية بأقصى سرعة. هذا يمكن أن يؤدي إلى عدم الاستقرار.

 

  • مع متوسط ​​وقت إعادة الشحن الذي يبلغ خمسة وعشرين دقيقة ، فإن Realme GT Master Edition يثير الإعجاب عند طرح الكثير من الأسئلة. هل يمكن أن يكون عمر بطاريته أقل بكثير من عمر البطارية المنافسة؟ هل يمكن أن تنخفض سرعة الشحن بمرور الوقت؟ في غضون ذلك ، ستكون قادرًا على} أن نكون سعداء فقط لتكون قادرًا على استعادة ما بين خمسين و 60٪ من الحكم الذاتي في غضون عشر دقائق. مثل هذا الجهد يجعل إعادة الشحن أقل تقييدًا.

  • تم تجهيز الإصدار الجديد Realme GT Master Edition بمعالج flower 778G وشاشة OLED كبيرة الحجم مقاس 6.43 بوصة وعمر بطارية مقنع للغاية ، بالتزامن مع اختباراتنا الأولية ، ويحتوي على كل ما هو منافس من المبلغ 1 ، وهو OnePlus Nord 2.

  • ومع ذلك ، فإن الشهرة الصغيرة للشركة تخاطر بالمشاركة في الحيل ، خاصة وأن Xiaomi 10T (120 W) و Oppo Reno six (65 W) سيعودان قريبًا. هم أيضا قد يعيدون الشحن بسرعة كبيرة.

google-playkhamsatmostaqltradent