recent
أخبار ساخنة

المتابعون

سيسمح لك WhatsApp باختيار من يرى وقت آخر ارتباط لك

سيسمح لك WhatsApp باختيار من يرى وقت آخر ارتباط لك




يختبر WhatsApp حاليًا إعدادًا جديدًا للخصوصية ليختار بدقة إضافية من سيرى وقت اتصالك الأخير.


يحتاج WhatsApp إلى السماح للمستخدمين بقدر ضئيل من التحكم. من الذي لم يفتح لغة منطوقة على تطبيق المراسلة الإلكترونية الشهير لتصور آخر مرة تسجيل دخول لشخص ما؟ في المستقبل ، سيكون من الممكن تحقيق المزيد من الدلالة على المعرفة الحالية لتجنب الانجراف من قبل أشخاص معينين.

جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ...


في إعدادات الخصوصية ، يقدم WhatsApp أربعة خيارات لتنظيم نوعًا ما مقدار الخصوصية التي يشاركها التطبيق: "شوهد في" التي تشير إلى وقت آخر ارتباط في أعلى كل محادثة ، و "صورة الملف الشخصي" ، و "الأخبار" و " واقفا ". تقترح المعلمات الثلاثة الأساسية السماح لثلاث فرق بالوصول إلى هذه المعلومات: "الجميع" أو "جهات الاتصال الخاصة بي" أو "لا أحد". الخيار الأخير هو الأفضل لأنه يوفر ثلاثة احتمالات مختلفة: "جهات الاتصال الخاصة بي" و "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ..." و "المشاركة فقط مع ..." ". كما يمكنك أن ترى ، هنا جاهز لـ} اختر بالضبط الأفراد الذين ترغب أو لا ترغب في مشاركة حالتك معهم.

قد يكون لهذا التعديل الدقيق قليلاً تأثير جزئي على مشاركة وقت الانتساب الأخير. اكتشف WABetaInfo في رمز WhatsApp خيار إعداد جديد تمامًا في قائمة "Seen to": "جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ...".

لاحظ أن أولئك الذين يرتبون لإخفاء وقت الاتصال الأخير من عدد من جهات الاتصال الخاصة بهم لا يمكنهم رؤية جهات الاتصال الخاصة بهم في المقابل. عرض وخذ.

ميزة ستعود قريبًا؟


في الوقت الحالي ، تم تنشيط هذا التشغيل بواسطة WABetaInfo عن طريق تعديل كود التطبيق ، وبالتالي فهو غير متاح على الرغم من ذلك ، ولا حتى لمستخدمي الإصدار التجريبي. لذلك سنحتاج إلى الانتظار لمدة دقيقة لاتخاذ قرار بشأن من سيرى وقت انضمامنا الأخير على WhatsApp ، ولكننا نميل إلى تخيل أن الوظيفة على وشك الانتهاء إذا بدت هنا.



google-playkhamsatmostaqltradent