recent
أخبار ساخنة

المتابعون

ستقوم Samsung بحذف صورك على Samsung Cloud الشهر المقبل ، ونسخها احتياطيًا بسرعة!

ستقوم Samsung بحذف صورك على Samsung Cloud الشهر المقبل ، ونسخها احتياطيًا بسرعة!

ستحذف Samsung Cloud قريبًا الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة بالفعل أنها ستغلق خدمتها السحابية الشهيرة تمامًا لأنها تنتقل إلى Microsoft OneDrive قريبًا.

ستقوم Samsung بحذف صورك على Samsung Cloud الشهر المقبل ، ونسخها احتياطيًا بسرعة!

يتم تشجيع مستخدمي Samsung Cloud على تحميل صورهم إذا كانوا لا يريدون فقدها بحلول الشهر المقبل. في الواقع ، ستزيل Samsung قريبًا إمكانية حفظ صورك على خدمة Samsung Cloud الخاصة بها. ستستمر Samsung Cloud في الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهات الاتصال وإدخالات التقويم والملاحظات الخاصة بك ، لكن الصور ومحتوى الفيديو لن تكون جزءًا من عرض Samsung. لذلك ، أنشأت Samsung أداة لنقل بياناتك إلى OneDrive من Microsoft ، ولكن من الممكن أيضًا تنزيل جميع صورك يدويًا وحفظها في مكان آخر.

قسمت Samsung عملائها إلى مجموعتين ، لكل منهما مواعيد نهائية مختلفة. نظرًا لأنه من غير الممكن معرفة المجموعة التي تنتمي إليها ، فمن الأفضل نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا قبل 30 سبتمبر ، عندما يتم حذف صور المجموعة 1 من Samsung Cloud.

كيف أحفظ صوري؟

إذا كانت لديك مساحة كافية على هاتفك الذكي ، فيمكنك اختيار حفظ الصور ومقاطع الفيديو محليًا على جهازك. في هذه الحالة ، سيتعين عليك الانتقال إلى الإعدادات ، ثم إلى "الحسابات والنسخ الاحتياطي". في الجزء السفلي ستجد قائمة "هل تبحث عن شيء آخر؟". والذي سيمنحك الوصول إلى Samsung Cloud. أخيرًا ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق "تنزيل بياناتي".

إذا لم يكن هاتفك الذكي يحتوي على مساحة تخزين كافية ، فمن الممكن نقله مباشرة إلى OneDrive. للتذكير ، يتم تقديم 5 غيغابايت من السعة التخزينية على خدمة Microsoft. ومع ذلك ، إذا كان حد تخزين Samsung Cloud الخاص بك يزيد عن 5 جيجابايت ، فستحصل تلقائيًا على نفس مساحة التخزين على OneDrive لمدة عام واحد.

أخيرًا ، إذا كنت تفضل حفظ صورك على جهاز كمبيوتر ، فيمكنك القيام بذلك ببضع نقرات. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع Samsung Cloud على الويب وتسجيل الدخول. ثم انقر فوق المعرض لتتمتع بإمكانية تنزيل جميع الصور. لا يمكنك معاينتها قبل تنزيلها ، وإذا كان لديك الكثير من الصور المخزنة ، ستقوم Samsung بتقسيمها إلى ملفات ZIP متعددة.

المصدر: هواتف فونز
google-playkhamsatmostaqltradent