recent
أخبار ساخنة

المتابعون

TikTok أكثر شعبية من يوتيوب ويصبح التطبيق الفيديورقم 1 Android وIOS

TikTok أكثر شعبية من يوتيوب ويصبح التطبيق الفيديورقم 1 Android وIOS

سجلت TikTok أكثر من 660 مليون تنزيل على متجر تطبيقات Apple وGoogle Play ، مما يجعله تطبيق الفيديو الأكثر شعبية لهذا العام ، على مستوى العالم.

TikTok أكثر شعبية من يوتيوب ويصبح التطبيق الفيديورقم 1 Android وIOS



لقد تم الحديث عن الشبكة الاجتماعية TikTok كثيرا منذ عام 2018 ، عندما مر التطبيق على Instagram بأكثر من مليار تنزيل. يستمر التطبيق في النمو ويبقى على المسار الصحيح مع المزيد من التنزيلات كل عام أكثر من المنصات الأخرى الراسخة. تجاوزت TikTok فيسبوك في عام 2020 ، لتصبح التطبيق الأكثر تنزيلا ،

كشف موقع Finbold للتو أنه في عام 2020 ، سجلت TikTok أكثر من 660.12 مليون تنزيل على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play ، مما يجعله الآن تطبيق الفيديو الأكثر شعبية لهذا العام ، على مستوى العالم.

لماذا أصبح TIKTOK تطبيق الفيديو الأكثر شعبية في العالم؟

تسارع نمو تيكتوك في أوائل العام الماضي ويسلط التقرير الضوء على بعض العوامل الحاسمة. وفقا لتقرير البحث: "نما التطبيق بسرعة نتيجة لوباء الفيروس التاجي ، خاصة مع عمليات الإغلاق الناشئة. خلال هذا الوقت، اضطر العديد من الأشخاص إلى البقاء في منازلهم وأبقت تطبيقات مثل TikTok الناس منخرطين".

يرجع نمو التطبيق أيضا إلى عوامل مثل القدرة على تقديم طريقة أخرى للمستخدمين لمشاركة المحتوى عبر الإنترنت من خلال إنشاء مقاطع فيديو قصيرة مع الموسيقى والفلاتر وغيرها من الميزات الآسرة.

TikTok أكثر شعبية من يوتيوب ويصبح التطبيق الفيديورقم 1 Android وIOS

يفسر هذا النجاح أيضًا من خلال حقيقة أن TikTok تواصل مضاعفة الميزات الجديدة على نظامها الأساسي. في الآونة الأخيرة ، على سبيل المثال ، أعلن التطبيق عن تمديد طول مقاطع الفيديو من دقيقة إلى ثلاث دقائق ، وفي يونيو ، أطلقت Tiktok نظام Jump ، وهو نظام فيديو تفاعلي يسمح للمستخدمين بتضمين روابط وعناصر واجهة مستخدم في محتوياتهم. يمكن للشبكة الاجتماعية أيضًا أن تطغى على Linkedin بمنصة جديدة تتيح للمستخدمين التقدم للوظائف.

ومن المثير للاهتمام ، أن TikTok قد نما بشكل مطرد على الرغم من العديد من القضايا المحيطة بالخصوصية. في الولايات المتحدة ، تم حظر التطبيق تقريبًا بعد أن اتهمت الحكومة شركة ByteDance ، الشركة الأم للتطبيق ، ببيع بيانات المستخدم إلى الحكومة الصينية. ورفع جو بايدن العقوبات الشهر الماضي.


google-playkhamsatmostaqltradent