recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحميل WhatsApp Plus Android 17.50.0

تحميل WhatsApp Plus Android 17.50.0

WhatsApp Plus هو ملف APK يستخدم لتعديل ميزات WhatsApp لنظام Android. يأتي WhatsApp Plus 2021 جنبًا إلى جنب مع سمات وخيارات تخصيص مختلفة.

تحميل WhatsApp Plus Android 17.50.0


إذا كان هناك تطبيق واحد لا يمكن أن يفقد على أي هاتف ذكي في العالم ، سواء كان Android أو iPhone ، فمن المؤكد أنه يجب أن يكون WhatsApp. استحوذ تطبيق المراسلة الفورية والدردشة على ملايين المستخدمين منذ بعض الوقت ، الذين نسوا إرسال رسائل SMS وانتقلوا إلى هذه الخدمة التي تعتمد على حركة المرور المرسلة عبر شبكات البيانات.

حسنًا ، مع وجود أكثر من مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم وتم شراؤه بواسطة Facebook ، فقد تم توحيده كواحد من أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها في العالم. لذلك ، لا ينبغي أن يفاجأ أحد بأن العشرات من تطبيقات الطرف الثالث قد تم تطويرها لمحاولة الاستفادة من هذه الخدمة.

من بين التطبيقات الأكثر شيوعًا من هذا النوع ، يجب أن نذكر WhatsApp Plus ، وهو تعديل يمكننا تنزيله مجانًا لتخصيص التطبيق بخيارات تتجاوز تلك التي يقدمها WhatsApp في الأصل.

والآن بعد أن عرفت ما هو WhatsApp Plus ... ما الغرض منه؟

حسنًا ، كما قلنا أعلاه ، يمكن استخدامه لتخصيص تطبيق المراسلة والدردشة. إنها تستهدف بشكل أساسي جميع المستخدمين غير الراضين تمامًا عن هذا الأخير ، والذين يستخدمونه ببساطة لأن الجميع يفعل ذلك أيضًا ، حتى لو كانت هناك بدائل أخرى من أمثال Telegram قد تكون أفضل.

يعتقد الجميع تقريبًا أن برنامج المراسلة هذا يحتوي على عدد قليل جدًا من الجوانب التي يمكن تحسينها بشكل كبير وهذا بالضبط ما ينوي ملف APK هذا القيام به. إذن ، إليك قائمة بالميزات المتاحة بمجرد تنزيل WhatsApp Plus:


  • قم بتغيير ألوان الواجهة أو حجم الخطوط حسب رغبتك.
  • إرسال ملفات صوت وفيديو كبيرة.
  • قم بتنزيل أو إرسال الصور بجودتها الأصلية.
  • وظائف المشاركة السريعة.
  • نسخ ولصق جزئيًا: حدد جزءًا من النص الذي تريد نسخه ولصقه وإرساله إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  • إخفاء صورة ملف التعريف الخاص بك.
  • تحقق من أوقات الاتصال وحالاته من شاشة الدردشة.
  • تثبيت مواضيع مختلفة.

ومع ذلك ، ما هي مشكلة هذا النوع من التطبيقات؟ حسنًا ، WhatsApp لا يثق كثيرًا ، لذا فهو يحظر من خدمته أي شخص يكتشف باستخدام أحد هذه التطبيقات. هذا هو السبب في أن هذا التطبيق قد خضع لعملية إعادة ميلاد قليلة مثل ذلك الذي طورته JiMODs ، مع خصائص antiban المزعومة. يمكننا أيضًا الاستفادة من الإصدار الذي تم إنشاؤه بواسطة HOLO ، وهو مطور آخر يحاول الاستفادة من هذا الاسم.


على أي حال ، نظرًا للمجموعة الواسعة من العروض وبدون معرفة من يقف وراء غالبية التطورات ، من الصعب معرفة الإصدار الأحدث من WhatsApp Plus. يقول البعض إنه 3.17 ، والبعض الآخر يقول 5.60 ... على أي حال ، إليك أحد هذه الإصدارات التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الذكي لتجربتها (بالمناسبة ، هناك أيضًا إصدار لجهاز iPhone).

ما الجديد في أحدث إصدار من WhatsApp Plus 2021

التغييرات الرئيسية التي أدخلت على هذا الإصدار الجديد من MOD هي كما يلي:

  • تحديثات الإصدار الأساسي الجديد من WhatsApp: 2.21.14.24.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.4.
  • يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" ضمن الإعدادات> التطبيقات.



google-playkhamsatmostaqltradent