recent
أخبار ساخنة

المتابعون

جديد Netflix Android 8.1.0.9.40014

جديد Netflix Android 8.1.0.9.40014

جديد Netflix Android 8.1.0.9.40014


يمكن استخدام تطبيق Android الخاص بـ Netflix للوصول إلى حساب المستخدم الخاص بك من هاتف ذكي أو جهاز لوحي وتشغيل جميع الأفلام والمسلسلات سواء على الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.

إذا كان هناك شخص يمكنك الوثوق به ، فلن يتخلى عنك أبدًا في ليلة السبت للذهاب مع شخص آخر ، فسيبقى معك دائمًا في ظهيرة يوم الأحد الممطر البارد ، وهو دائمًا على استعداد لإلغاء خططه في منتصف الأسبوع للقيام بشيء ما. أنت ، هذا بالتأكيد Netflix. لأن هذه المنصة التلفزيونية عند الطلب أصبحت معصومة من الخطأ بالنسبة لنا في أي لحظة في حياتنا ، وبفضل تطبيق Android الخاص بها ، ستكون معنا دائمًا أينما ذهبنا.

مع إصدار Android: أفلام ومسلسلات وأفلام وثائقية وقتما تشاء

حسنًا ، نحن لا نقدمك لأي شخص لا تعرفه بالفعل. النظام الأساسي الذي تم تطويره في كاليفورنيا هو أول محتوى رائع عبر الإنترنت وخدمة بث في العالم ، مع بداية قوية فيما يتعلق بمنافسيها HBO و Amazon Prime Video ، وقاعدة مستخدمين ضخمة على استعداد للدفع مقابل هذا النوع من الخدمات. يدفع الملايين من المستخدمين من جميع أنحاء العالم اشتراكًا بفضل مجموعة واسعة من الخيارات التي تقدمها تطبيقاته ، والمتاحة لأجهزة Windows و Android و iOS مثل iPhone و iPad و iPod touch ، بالإضافة إلى تطبيق ويب لمشاهدته مباشرة. من متصفحنا مع أجهزة كمبيوتر مجهزة بنظام Linux أو حتى macOS. وبالتأكيد لا يمكننا أن ننسى تطبيقه الخاص بأجهزة التلفزيون الذكية الذي يقدم لنا الكثير من الدقة المختلفة ، بما في ذلك 4K.

من المستحيل تحديد عدد الأفلام والمسلسلات التي حصلت عليها: كل يوم أكثر.

والآن يمكننا مشاهدة محتوياته من أي مكان نريد لأنه لم يعد من الضروري أن يكون لدى الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي لدينا خطة بيانات أو اتصال WiFi حتى نتمكن من تشغيل الكتالوج الخاص به. من خلال تثبيت ملف APK هذا ، لدينا أيضًا إمكانية تنزيل أي حلقة من المسلسل المفضل لدينا أو الفيلم أو الفيلم الوثائقي (من بين تلك المتاحة للتنزيل) وتشغيلها في وضع عدم الاتصال. الآن لن تكون أي رحلة بعيدًا عن شبكة لاسلكية مشكلة إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث حلقة من Narcos أو Money Heist أو House of Cards أو Orange is the New Black.

الخصائص الرئيسية

  • وصول غير محدود إلى الأفلام والمسلسلات من جهاز Android.
  • عناوين جديدة تضاف بشكل دوري إلى الكتالوج.
  • ابحث عن المحتويات التي تهتم بها أكثر.
  • إنشاء قائمة المفضلة الخاصة بك.
  • قيم المحتويات واحصل على اقتراحات مخصصة بناءً على درجاتك.
  • التزامن والتوافق مع عدة أجهزة: ابدأ بمشاهدة المحتوى على أحدها وانتهي من مشاهدة الفيلم على أي جهاز آخر.
  • إمكانية تشغيل المحتويات في وضع عدم الاتصال بعد تنزيل سابق.
  • متوافق مع Chromecast.
الحقيقة هي أن التطبيق مشابه جدًا لإصدار سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي أو التطبيق عبر الإنترنت. إنه يوفر لنا نفس الوظائف تقريبًا ، مع نفس المزايا والقيود (نحن نفتقد تنظيمًا أفضل لمحتوياته).

لماذا تدفع عندما تكون هناك بدائل مجانية لـ Netflix؟

نحن نعلم أن هناك برامج مثل Stremio أو Popcorn Time أو Pordede بها كتالوج أكبر من خدمة الفيديو القانونية عند الطلب. ومع ذلك ، فإن هذه المنصة هي الموزع الحصري لسلسلة أهمية Narcos أو Money Heist أو House of Cards أو Black Mirror أو Stranger Things ، على الرغم من أننا نعترف بأننا نفتقد لعبة Game of Thrones أو Westworld أو The Soprano أو The Wire ، وهي متاحة فقط على HBO.

تكمن المشكلة في أن التطبيقات المذكورة أعلاه تقدم لنا محتوى من كلا النظامين الأساسيين وبدون دفع سنت. فلماذا يجب أن أدفع ما بين 8 و 12 دولارًا شهريًا إذا كان بإمكاني مشاهدتها مجانًا؟ حسنًا ، نظرًا لأنها خدمات غير قانونية ، وإذا لجأنا إلى القرصنة ، فلن ندفع لمنشئ المحتويات. علاوة على ذلك ، تعمل هذه الخدمات عن طريق التورنت ، دون أي نوع من خدمة العملاء ويمكن أن ينخفض ​​ذلك كلما احتجت إليها بشدة. لهذا السبب لا يعمل Pordede نصف الوقت ...

لذلك ، بغض النظر عن الحرب بين Netflix و HBO التي لا نريد المشاركة فيها لأننا نحب كلا النظامين ولا نعرف أيهما أفضل الآن ، فهذا بالتأكيد خيار رائع لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت.

ما الجديد في الإصدار الأخير؟

  • لم يتم نشر سجل التغيير من قبل المطورين.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.
  • يقدم عمليات شراء داخل التطبيق.


google-playkhamsatmostaqltradent