recent
أخبار ساخنة

المتابعون

لعبة Plants vs.Zombies 2 Android 9.2.2

لعبة Plants vs.Zombies 2 Android 9.2.2

لعبة Plants vs.Zombies 2 Android 9.2.2


لعبة Plants vs. Zombies 2 هي الجزء الثاني من لعبة إستراتيجية الدفاع عن الأبراج الممتازة حيث يتعين عليك حماية حديقتك من غزو الزومبي.

بنظرة بسيطة ، يمكن اعتبار الألعاب الإستراتيجية للدفاع عن الأبراج مملة للغاية: تأتي موجات من الأعداء لغزو منطقتك وعليك حماية نفسك كيفما أمكنك ذلك. لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا ، حيث إنها تشبه حقًا الألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي مع الفارق الوحيد الذي يتمثل في أن إستراتيجيتك القتالية دائمًا دفاعية.

واحدة من أفضل الألعاب في هذا النوع التي ظهرت على مدار السنوات القليلة الماضية لديها حبكة غريبة إلى حد ما: هناك أنت في المنزل ، تهتم بشؤونك الخاصة عندما ينفجر فجأة غزو الزومبي ، مما يعرض حياتك للخطر. الطريقة الوحيدة لإنقاذ نفسك هي استخدام حديقتك ، حيث ستزرع سلسلة من الخضروات القاتلة القادرة على إطلاق البذور كما لو كانت رصاصًا ، بالإضافة إلى استخدام أسلحة وذخيرة أخرى.

اعتني بحديقتك إذا كنت لا تريد أن يأكل دماغك.

نحن نتحدث عن Plants vs.Zombies ، كما تخيلت على الأرجح ، لعبة حققت نجاحًا كبيرًا لدرجة أنها أدت أيضًا إلى إصدارات لـ Android و iPhone و PS4 و Xbox و Windows PC ، بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة مثل Heroes أو Garden Warfare أو Plants vs. Zombies 2 ، الإصدار الثاني للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

الميزات والتحديات الجديدة:

فيما يتعلق بالعشرات من الزومبي والمستويات الموجودة في اللعبة الأولى في هذه الملحمة ، في هذا العنوان ، سنجد أنواعًا جديدة من النباتات لتنمو وأعداء جددًا نقتلهم بخضرواتنا:

  1. تنضم الآن أنواع جديدة مثل Lava Guavas و Laser Beans إلى عباد الشمس و peashooters.
  2. الزومبي الجدد: Jetpack Zombie و Mermaid Imp و Zombie Chickens.
  3. كسب حزم البذور أثناء اللعب لإطعام نباتاتك.
  4. احصل على التعزيزات للهجوم بمزيد من الطاقة أو زيادة دفاعاتك.
  5. سافر في الزمان والمكان إلى 11 عالمًا مختلفًا مثل مصر القديمة أو المستقبل.
  6. أكثر من 300 مستوى.
  7. التحديات والأحداث اليومية.
  8. ألعاب مصغرة.
يمكن تنزيل اللعبة مجانًا ولكنها تتضمن عمليات شراء داخل التطبيق تتيح لك تحسين معداتك واكتساب مزايا أخرى مثل تسريع نمو نباتاتك. هذا ما يمكن أن نعتبره النسخة الكاملة.

في المقابل ، يمكننا أيضًا الحصول على تعديلات لتعديل اللعبة وتخصيصها ، مما يمنحها مظهرًا أو مظهرًا مختلفًا. واحد منهم ، على سبيل المثال ، يحول إعدادات اللعبة إلى بيئة يمكن أن تنتمي إلى عالم Minecraft.

ما الجديد في الإصدار الأخير؟

  • محطتان جديدتان: سولار سيج و باور فاين.
  • تحسينات للنباتات المختلفة.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.
  • يقدم عمليات شراء داخل التطبيق.
  • تعليمات لتثبيت XAPKs على Android



google-playkhamsatmostaqltradent