recent
أخبار ساخنة

المتابعون

أهم تحديثات Google Play من مؤتمر I / O ‘21

أهم تحديثات Google Play من مؤتمر I / O ‘21

أعلنا هذا العام عن العديد من الميزات والأدوات والتحديثات الجديدة الرائعة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من Google Play. يمكنك التحقق من جميع التحديثات في جلسة I / O الخاصة بنا ، أو استمر في القراءة للحصول على نظرة عامة سريعة على الإمكانات الجديدة التي ستساعد في تطوير عملك ، بدءًا من زيادة عمليات التثبيت إلى زيادة مشاركتك وإيراداتك.



15٪ رسوم خدمة لأول مليون دولار من الأرباح

1. في وقت سابق من هذا العام ، أعلنا عن فئة رسوم خدمة إضافية للمساعدة في تعزيز نجاح المطورين على Google Play. اعتبارًا من الأول من تموز (يوليو) ، ستكون رسوم الخدمة 15٪ بدلاً من 30٪ لأول مليون دولار أمريكي من أرباحك كل عام. ستتمكّن من التسجيل للحصول على السعر الجديد في Play Console في الأسبوع الذي يبدأ في 7 حزيران (يونيو) ، لذلك نشارك تفاصيل حول العملية الآن لمنحك الوقت للاستعداد.



أدوات جديدة لإدارة الامتثال للسياسة

2. لقد أنشأنا قسمًا جديدًا ومخصصًا للسياسة والبرامج في Play Console لتزويدك بمكان مركزي للاطلاع على أي مخاوف تتعلق بالامتثال للسياسة ، وإرشادات حول كيفية إصلاح مشكلات السياسة ، ومعلومات حول التغييرات القادمة في السياسة.


المزيد من إرشادات SDK

3. تتيح وحدة تحكم Google Play SDK الجديدة للموفرين الإبلاغ عن المشكلات المتعلقة بإصدارات SDK الخاصة بهم حتى نتمكن من إعطائك إرشادات وتوصيات أفضل. لقد بدأنا بالعديد من موفري SDK الكبار وسنستمر في إضافة المزيد.



4. في وقت لاحق من هذا العام ، سنطلق موقعًا إلكترونيًا جديدًا وعامًا به إحصاءات مهمة حول حزم SDK الشائعة لمساعدتك في اختيار SDK المناسب لتطبيقك. تعرف على المزيد حول كيفية مساعدتك في إنشاء تطبيقات أكثر أمانًا واستقرارًا في جلسة I / O أدناه.

مساعدة المزيد من المستخدمين على اكتشاف تطبيقاتك وألعابك

5. للتأكد من أن أصول بطاقة بيانات المتجر يمكن أن تساعد المستخدمين على توقع تجربتك داخل التطبيق أو داخل اللعبة وزيادة تنزيلات مفيدة ، فإننا نعلن مسبقًا عن تغيير في سياسة البيانات الوصفية للتطبيق ...


6. وإدخال إرشادات جديدة حول أصول معاينة قائمة المتجر.


ميزات التوزيع لمستقبل النشر

7. هناك مليون تطبيق قيد الإنتاج باستخدام حزمة تطبيقات Android ، مع توفير 15٪ في الحجم في المتوسط ​​مقابل ملف APK عالمي. حِزمة التطبيقات هي مستقبل النشر على Google Play ، وابتداءً من 1 آب (أغسطس) 2021 ، ستكون مطلوبة لجميع التطبيقات الجديدة.


8. بناءً على تعليقات المطورين ، سنطلق قريبًا ميزة اختيارية لشفافية الشفرة لتقديم ضمان تشفير إضافي بأن كود تطبيقك على الجهاز لم يتم تعديله من الإصدار الأصلي.


حدد فرص النمو من خلال رؤيتنا التنافسية الجديدة

9. لمساعدتك على فهم اتجاهات المشاركة وتحقيق الدخل وتحسين خطط المنتج ، فقد أخذنا أفضل بيانات نظامنا البيئي ووضعنا في سياق أدائك مقابل نظرائنا. تعرف على كيفية تحقيق أقصى استفادة منها في جلسة I / O أدناه.


10. يمكنك الآن أيضًا تخصيص وتثبيت المقاييس الدقيقة التي تهمك في قسم KPIs المخصص أعلى لوحة معلومات التطبيق.


المزيد من الميزات لاستراتيجية مرنة لتحقيق الدخل

11. لقد أصبح وصولك العالمي أكبر: في عام 2020 ، أضفنا 34 طريقة دفع محلية جديدة عبر 30 سوقًا حول العالم.


12. قمنا بتخفيض الحد الأدنى للأسعار التي يمكن للمطورين تعيينها للتطبيقات المدفوعة وعمليات الشراء داخل التطبيق والاشتراكات في 20 سوقًا جديدًا عبر أمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.


13. في هذا العام ، سنطلق عمليات شراء متعددة الكميات ، والتي ستتيح للمستخدمين شراء أكثر من عنصر واحد في المرة الواحدة من سلة التسوق.


14. سنطلق أيضًا اشتراكات متعددة الخطوط ، والتي ستتيح لك بيع منتجات متعددة كجزء من اشتراك واحد.


15. وأخيرًا ، سنطلق خططًا مسبقة الدفع ، والتي ستتيح لك إمكانية وصول المستخدمين إلى المحتوى لفترة زمنية محددة. (لا تقلق ، يمكن للمستخدمين التمديد بسهولة في أي وقت.)


16. هل ترغب في الاستفادة من هذه الميزات الجديدة؟ سيتوفر الكثير عند دمج الإصدار 4.0 من Play Billing Library ، وسيتم طرح المزيد في وقت لاحق من هذا العام. للتذكير ، يجب أن تدمج التطبيقات الجديدة الإصدار 3.0 بحلول 2 أغسطس 2021 أو بحلول 1 نوفمبر 2021 لتحديثات التطبيقات الحالية.

تحسينات البرنامج لإشراك المستخدمين والاحتفاظ بهم

17. في هذا العام ، توسع Google Play Pass ليشمل أكثر من 40 سوقًا ، بأكثر من 800 لعبة وتطبيق. حقق المطورون في المتوسط ​​أكثر من الضعف في أرباح Play عبر العناوين المشاركة في هذه الأسواق. أخبرنا إذا كنت ترغب في الانضمام!


18. توسعت نقاط Google Play إلى 22 دولة وأضفت تكاملاً أعمق مع Play Console مما يسهل على المطورين الانضمام إليها. يساعد برنامج الولاء من Play مطوري البرامج على زيادة التفاعل وتقليل الانزعاج مع المستخدمين الأكثر قيمة لديهم. يمكن للمطورين معرفة المزيد حول الانضمام إلى البرنامج هنا.


المزيد من المحتوى التعليمي

19. هل تريد معرفة المزيد عن أي من هذه الميزات؟ لقد أنشأنا موقعًا إلكترونيًا شاملاً بأفضل الممارسات والموارد لمساعدتك في معرفة المزيد حول برامجنا وأدواتنا.


20. أخيرًا وليس آخرًا ، أضفنا أيضًا عددًا كبيرًا من الدورات التدريبية المجانية الجديدة إلى أكاديمية Google Play. سواء كنت على وشك إطلاق شركتك الناشئة أو تنمية عملك الحالي على Play ، فإن Google Play Academy توفر لك ما تحتاجه.


إلى أي مدى وجدت هذه المدونة مفيدة؟


google-playkhamsatmostaqltradent