recent
أخبار ساخنة

المتابعون

5 من أفضل تطبيقات محرر الصور لنظام Android

5 من أفضل تطبيقات محرر الصور لنظام Android

قد يكون تحرير الصور أمرًا صعبًا على أجهزة Android إذا لم يكن لديك التطبيق الصحيح ، فإليك قائمتنا لأفضل تطبيقات محرر الصور لنظام Android.


هناك ثلاثة أنواع من برامج تحرير الصور على Android. هناك البعض الذي يحاول منافسة محرري صور سطح المكتب في السلطة مثل Adobe Lightroom CC. النوع الثاني هو محرر أخف مثل Snapseed يقوم بالأساسيات ويحاول القيام بالعمل نيابة عنك. أخيرًا ، لدينا محرري صور مرشح الوسائط الاجتماعية الذين لا يفعلون الكثير ولكنهم يضيفون بعض التأثيرات الممتعة. هناك عدد كافٍ من هذه الخيارات الثلاثة لتجعل رأس المرء يدور ، لذا قمنا بإعداد قائمة بأفضل برامج تحرير الصور لنظام Android. يرجى ملاحظة أن أيًا من هؤلاء لا يتمتع بالقوة التي يتمتع بها شيء مثل Gimp أو Lightroom أو Photoshop. لإجراء تعديل أكثر جدية للصور ، ستظل بحاجة إلى جهاز كمبيوتر.

ابحث عن أفضل التطبيقات الجديدة

انضم إلى آلاف القراء للحصول على ملخص أسبوعي لأفضل التطبيقات!

تطبيقات Adobe

السعر: مجاني / ما يصل إلى 52.99 دولارًا في الشهر

أصدرت Adobe عددًا كبيرًا من أدوات التحرير على مدار العامين الماضيين. تم تضمين بعض من أفضل تطبيقات محرر الصور المتاحة. تتضمن بعض الخيارات Adobe Photoshop Express و Adobe Photoshop Mix و Adobe Lightroom. كل واحد لديه مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك على القيام بالأشياء. ستتمكن من القيام بأشياء بسيطة مثل إزالة العين الحمراء لتعديل ملفات RAW التي يلتقطها هاتفك الذكي أو كاميرا DSLR. يتم تحديث Adobe Lightroom بشكل خاص بشكل متكرر مع ميزات جديدة. التحذير الوحيد المحتمل هو أن بعضها يتطلب اشتراك Adobe Creative Cloud من أجل استخدام جميع الميزات. يجب على أولئك الذين يستخدمون Adobe CC بالفعل الحصول على هذه الأشياء نظرًا لأنها مدرجة في اشتراك CC على أي حال.


AirBrush

السعر: مجاني / 3.99 دولار شهريًا / 19.99 دولارًا سنويًا

يعد AirBrush خيارًا ممتازًا لتحرير صور الأشخاص. يتميز بالكثير من الميزات التي تركز على الأشخاص مثل إزالة البثور وتنعيم الجلد وإزالة العين الحمراء ووظيفة تبييض الأسنان والعين. هناك أيضًا وضع بوكيه لتحويل أي صورة إلى صورة ذات خلفية ضبابية. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي التطبيق مزودًا بوظيفة كاميرا منفصلة تتيح لك تحرير الصورة قبل التقاطها. وبالتالي ، يمكنك وضع صورتك الذاتية في إطار في الكاميرا ثم تطبيق التعديلات قبل أخذ المنتج النهائي. يوجد اشتراك في بعض الميزات الأكثر تقدمًا ، لكنك تحصل على نسخة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام لتجربتها قبل إنفاق أي شيء.



5 من أفضل تطبيقات محرر الصور لنظام Android

محرر الصور Fotor

السعر: مجاني مع عمليات الشراء داخل التطبيق

Fotor عضو منذ فترة طويلة في هذه القائمة وهناك العديد من المدونات والقوائم التي تدرج Fotor كخيار لا بد منه. ونحن نتفق. إنه يحتوي على أدوات تحرير فعلية أكثر بكثير من معظمها ويتضمن القدرة على تحسين الصور باستخدام أداة بنقرة واحدة لراحتك. تتضمن بعض الأدوات الأخرى الاقتصاص ، والتدوير ، والسطوع ، والتباين ، والتشبع ، والتعرض ، والتظليل ، والظل ، والإبرازات ، ودرجة الحرارة ، والصبغة ، و RGB ، وإذا لم تعمل ، فهناك أكثر من 100 مرشح لتختار من بينها. إنه بالتأكيد يستحق التصوير. الجانب السلبي الوحيد هو أن التطبيق يجعلك تسجل الدخول لاستخدامه وهو أحد تطبيقات محرر الصور الأكثر تكلفة.




InShot Photo Editor Pro

السعر: مجاني / 7.99 دولار في السنة

InShot Photo Editor Pro هو محرر لائق إلى حد ما. هذا محرر نمط جديد يحتوي على الكثير من الأشياء مثل المرشحات والملصقات وغيرها من التأثيرات المماثلة. يضم التطبيق كل هذه التأثيرات بتنسيق نمط المتجر ويمكنك انتقاء واختيار المؤثرات التي تريد تنزيلها. بالطبع ، بعضها متاح فقط في الاشتراك المحترف ، لذا استعد لذلك. على أي حال ، يقوم بالفعل بتحرير بعض الصور. يمكنك القيام بأشياء مثل تنقيح الصور ، وقطع الأشياء من الصورة ، وهي تغطي الأساسيات الأخرى مثل الاقتصاص وما شابه. نعتقد أن الاشتراك الذي يبلغ 7.99 دولارًا سنويًا معقول نسبيًا طالما أنك تستخدم التطبيق باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك المطور مجموعة من تطبيقات محرر الصور والفيديو الأخرى في متجر Play.

5 من أفضل تطبيقات محرر الصور لنظام Android

محرر الصور LightX

السعر: مجاني / 2.99 دولار شهريًا / 14.99 دولارًا سنويًا / 40.00 دولارًا مرة واحدة


LightX هو أحد تطبيقات محرر الصور القادمة. لقد حقق نجاحًا باهرًا على نظام iOS. هناك عدد غير قليل من الميزات اللائقة أيضًا. يحتوي على أداة مغير الخلفية وتأثيرات دفقة اللون ومجموعة من أدوات التمرير مثل توازن اللون والمستويات والمنحنى. يمكنك حتى دمج الصور معًا. هناك أيضًا ميزات تمويه ، وصور مجمعة ، وتلاعب في الأشكال ، وملصقات. لا يزال في مرحلة تجريبية. هذا يعني أن هناك أخطاء. ومع ذلك ، يجب أن يكون في النهاية من بين أفضل خمسة محررين للصور.






google-playkhamsatmostaqltradent