recent
أخبار ساخنة

المتابعون

HBO Max معطلة الآن (تحديث)

HBO Max معطلة الآن (تحديث)

قبل تقديم شكوى إلى خدمة الكابل أو الإنترنت ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها بنفسك لإصلاح المشكلات.

HBO Max معطلة الآن (تحديث)

تحديث (2:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، 9/8/21):


HBO Max لا يعمل من أجلك؟ لسوء الحظ ، لن يساعدك أي قدر من استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، على الأقل وفقًا لتقرير Down Detector الأخير. يبدو أنه على مدار الساعة أو الساعتين الماضيتين ، واجهت الخدمة مشكلات على الفور. في اختبارنا الخاص ، وجدنا أن الخدمة لا تزال لا تعمل من أجلنا ، ولكن العديد من التعليقات الأخيرة تشير إلى أنها تعود للآخرين. ترقبوا المزيد من التفاصيل.

القصة الأصلية:

HBO هي أكبر شبكة تلفزيونية فضائية وقنوات فضائية متميزة في العالم. يرجع هذا النجاح إلى حد كبير إلى نجاحه المستمر مع البرامج التلفزيونية والأفلام الأصلية والمشهود لها ، بما في ذلك النجاحات الضخمة مثل Game of Thrones و Veep و Silicon Valley و Westworld ومؤخراً Watchmen و Lovecraft Country و Mare of Eastown. لحسن الحظ ، جعلت HBO من السهل على أي شخص في الولايات المتحدة الوصول إلى محتواها باستخدام HBO Max. يسمح للمستخدمين بالوصول إلى جميع برامج HBO التلفزيونية الحالية والسابقة والأفلام الأصلية ، بالإضافة إلى المحتوى الإضافي. ولكن ماذا لو لم تعمل HBO أو HBO Max من أجلك؟

الإصلاحات هي نفسها بشكل أساسي ، سواء كنت تستخدم خدمة بث HBO Max أو تطبيقات HBO Max لـ Roku و Amazon Fire TV. نناقش أدناه بعض الإصلاحات الممكنة إذا كانت HBO أو HBO Max لا تعمل من أجلك. يمكنك الاشتراك في HBO Max على الرابط أدناه:

تأكد من كتابة تسجيل الدخول وكلمة المرور الصحيحين

بالنسبة لمستخدمي HBO الذين يصلون إلى HBO Max دون أي تكلفة إضافية ، إذا نسيت بريدك الإلكتروني أو كلمة المرور لمزود التلفزيون الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بمصدر تلفزيون الكابل أو الأقمار الصناعية مباشرةً للحصول على هذه المعلومات.

بالنسبة لمستخدمي HBO Max الذين لديهم مشكلات في كلمة المرور أو اسم المستخدم ، يمكنك الاتصال بالخدمة لإرسال تفاصيل عنوان البريد الإلكتروني التي استخدمتها لتسجيل الدخول أو إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. إذا كنت قد اشتركت في HBO Max عبر Hulu ، فيجب عليك تقديم عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور لهذه الخدمة.

كيفية إصلاح مشاكل البث HBO أو HBO Max في المنزل

إذا وجدت أن HBO أو HBO Max لا يعملان في منزلك ، فقد تؤدي العديد من الإجراءات إلى حل هذه المشكلات.

  1. إذا كنت تواجه مشكلات في البث في المنزل ، فقد ترغب في إعادة تشغيل التلفزيون أو جهاز فك التشفير أو وحدة التحكم في الألعاب أو الهاتف المحمول لمعرفة ما إذا كان ذلك يحل المشكلة أم لا.
  2. قم بإيقاف تشغيل جهاز التوجيه المنزلي الخاص بك لمدة 60 ثانية ثم أعد تشغيله لمعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى إصلاح تدفق التنزيل.
  3. يمكنك إيقاف تشغيل المودم لمدة تصل إلى 30 ثانية ثم إعادة تشغيله.
  4. يمكنك محاولة إعادة تثبيت تطبيقات HBO Max على أجهزتك.
  5. إذا كنت لا تزال تتعامل مع مشكلات البث ، فقد يكون جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك في موقع سيئ ، ويتم حظر إشاراته. حاول نقله إلى منطقة أكثر انفتاحًا في المنزل. يمكنك أيضًا محاولة توصيل جهاز التوجيه مباشرة بالتلفزيون الذكي أو جهاز فك التشفير أو وحدة التحكم في الألعاب. ستحتاج إلى سرعة تنزيل تبلغ 3 ميجابت في الثانية على الأقل للوصول إلى المحتوى على HBO Now أو HBO Go.
  6. في حالات نادرة ، قد تواجه خطأ HDCP (حماية المحتوى الرقمي ذي النطاق الترددي العالي) إذا كان HBO لا يعمل وكنت تستخدمه على وحدة التحكم في الألعاب أو جهاز فك التشفير. إذا كان الأمر كذلك ، فتأكد من توصيل جميع الكابلات التي توصل صندوقك بالتلفزيون بشكل صحيح.

كيفية إصلاح مشاكل HBO Max على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

إذا وجدت أن HBO Max لا يعمل بشكل صحيح على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android و / أو iOS ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها.

إذا كنت تستخدم شبكة خلوية ، فقد تجد أن سرعة الاتصال بها ليست كافية للحصول على تجربة دفق جيدة. في هذه الحالة ، قد يساعد الاتصال بإشارة Wi-Fi. يمكنك أيضًا تشغيل وضع الطائرة وإيقاف تشغيله مرة أخرى ، مما يؤدي أحيانًا إلى إصلاح مشكلات الاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل جهازك المحمول وإعادة تشغيله.
يمكنك أيضًا إصلاح بعض المشكلات عن طريق إعادة تشغيل التطبيقات ، ويمكن أن يساعدك أيضًا إلغاء تثبيتها وإعادة تثبيتها. يمكنك أيضًا محاولة مسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق لإصلاح المشكلات. إذا كنت تمتلك جهاز Android ، فانتقل إلى الإعدادات> التطبيقات والإشعارات ، ثم حدد "HBO Max". ثم حدد "التخزين" ، ثم انقر على "مسح التخزين" ، وأخيراً انقر على "مسح ذاكرة التخزين المؤقت". لأجهزة iPhone و iPad ، انقر على زر القائمة في تلك التطبيقات وانقر على "مسح الملفات المؤقتة" في صفحة الإعدادات.
أخيرًا ، تأكد من تثبيت أحدث إصدار من تطبيق HBO Max على جهازك المحمول. قد تواجه خطأ تم إصلاحه في أحدث إصدار من التطبيق. بدلاً من ذلك ، يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق ثم إعادة تثبيته على جهازك.

قد تكون HBO أو HBO Max معطلة بالفعل

في حين أن هذا نادر الحدوث ، فمن المحتمل أن HBO و HBO Max لا يعملان لأنهما في الواقع معطلين. قد ترغب في الانتقال إلى موقع Down Detector لمعرفة ما إذا كان هناك أي شخص آخر يواجه مشاكل. من المحتمل أيضًا أن تكون هناك مشكلة في خدمة الإنترنت في المنزل تسبب المشكلة ، وفي هذه الحالة ستحتاج إلى الاتصال بمزود الخدمة.

google-playkhamsatmostaqltradent