recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تقرير إخباري: iPhone 13 قادم هذا الشهر ؛ إليكم ما نعرفه حتى الآن

تقرير إخباري: iPhone 13 قادم هذا الشهر ؛ إليكم ما نعرفه حتى الآن

تقرير إخباري: iPhone 13 قادم هذا الشهر ؛ إليكم ما نعرفه حتى الآن

يتشكل الخريف ليكون مزدحمًا بالنسبة لشركة Apple و iPhone. مع كل الشائعات التي تشير إلى أن تشكيلة iPhone 13 في طريقها للإعلان عنها في وقت ما في منتصف شهر سبتمبر ، فإن هذا يعني أننا على بعد أسابيع فقط من رؤية ما هو التالي لجهاز iPhone. تابع القراءة بينما نجمع بعضًا من أفضل الميزات التي يمكن توقعها من أجهزة iPhone الجديدة التي ستصدر هذا الخريف.

تسمية iPhone 13

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان iPhone لهذا العام سيكون iPhone 12s أو iPhone 13 ، حيث أن Apple قادرة على إبقاء الأسماء التسويقية طي الكتمان حتى اللحظة الأخيرة. ومع ذلك ، اقترح تقرير حديث لسلسلة التوريد أن هواتف iPhone 2021 ستسمى بالفعل iPhone 13.

فيما يتعلق بالميزات الجديدة ، تشير الشائعات بالتأكيد إلى أن iPhone لهذا العام سيكون ترقية أكبر من العام "S" ، مما يضفي مصداقية على نظرية "iPhone 13" لتسمية هذا العام.

تصميم

من المتوقع أن يكون iPhone 13 و iPhone 13 Pro متطابقين تقريبًا مع iPhone 12 و iPhone 12 Pro من حيث عامل الشكل. نتوقع iPhone 13 mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max ، كل منها سيحتوي على نفس أبعاد أسلافهم ولكن سيكون أكثر سمكًا قليلاً.

سيحتوي iPhone 13 على حواف مسطحة ، بينما اقترح أحد التقارير أن الأجهزة ستحتوي على "ظهر غير لامع مصقول" لجعلها أكثر جاذبية. من المتوقع أيضًا أن تزداد نتوءات الكاميرا هذا العام لاستيعاب بعض التحسينات الملحوظة في أجهزة الكاميرا ، والتي سنتطرق إليها بمزيد من التفصيل قليلاً.

أحد الأشياء التي بدأت Apple في القيام بها سنويًا هو تقديم ألوان جديدة لجهاز iPhone. اقترح تقرير أن iPhone 13 Pro سيكون متاحًا باللون الأسود غير اللامع الجديد. يقال إن هذا اللون سيحل محل لون الجرافيت وسيكون أغمق بكثير ، أقرب إلى الأسود الحقيقي بدلاً من الرمادي.

حظي hawatifphones بفرصة التدريب العملي على تصميم iPhone 13 Pro Max في شكل وحدة وهمية ، والتي يمكنك رؤيتها بالتفصيل في الفيديو أدناه.


عرض

نظرًا لأن عوامل الشكل لا تتغير هذا العام ، فمن المتوقع أن يتوفر iPhone 13 بنفس أحجام الشاشات الثلاثة مثل iPhone 12. ومن المجالات التي نتوقع فيها تغييرات ملحوظة هذا العام تقنية العرض المستخدمة في iPhone 13 Pro. ، لكن.

  • طراز iPhone 2021 مع شاشة OLED مقاس 5.4 بوصة
  • طراز iPhone 2021 مع شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة
  • طراز iPhone 2021 مع شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة وشاشة ProMotion 120Hz
  • طراز iPhone 2021 مع شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة وشاشة ProMotion 120Hz

من المرجح أن يستخدم iPhone 13 Pro تقنية عرض LTPO جديدة ، والتي ستسمح لشركة Apple بتخفيض استخدام طاقة الشاشة. تستخدم Apple بالفعل هذه التقنية على Apple Watch ، والآن من المتوقع أن يتم طرحها على iPhone 13 Pro لتمكين عرض ProMotion. سيمكن هذا معدلات تحديث تصل إلى 120 هرتز ، على غرار iPad Pro.

أفادت بلومبرج مؤخرًا أن iPhone 13 Pro من المحتمل أيضًا أن يتميز بشاشة تعمل دائمًا ، على غرار Apple Watch Series 4. أوضحت تقارير أخرى أن الشاشة التي تعمل دائمًا ستحتوي على ساعة مرئية دائمًا وأداة بطارية. وبحسب ما ورد سيكون هناك أيضًا "منطقة إعلام" ستضيء عند تلقي إشعار جديد.

تقرير إخباري: iPhone 13 قادم هذا الشهر ؛ إليكم ما نعرفه حتى الآن


من المتوقع أيضًا أن تقلل Apple من حجم فتحة iPhone هذا العام لأول مرة منذ طرح iPhone X. أشارت التقارير إلى أن iPhone 13 و iPhone 13 Pro يمكن أن يقلص حجمهما بنسبة 30 ٪ من حيث العرض. ومع ذلك ، يمكن أن يصبح أطول أيضًا لأن Apple تنقل قطعة الأذن من الشق إلى الحافة العلوية.


كيف تستفيد Apple بالضبط من مساحة شاشة iPhone 13 الإضافية؟ ومع ذلك ، فإن التغيير الأكثر وضوحًا هو إتاحة رقم النسبة المئوية للبطارية في شريط الحالة. في الوقت الحالي ، يجب عليك التمرير لأسفل إلى مركز التحكم لرؤية معلومات نسبة البطارية المحددة.

كاميرا

بينما أشارت بعض الشائعات إلى أن شركة آبل قد توسع الماسح الضوئي LiDAR إلى iPhone 13 mini و iPhone 13 هذا العام ، أشارت أحدث الشائعات إلى أن iPhone 13 سيحتفظ بـ LiDAR Scanner حصريًا لنماذج Pro و Pro Max بدلاً من ذلك.


من المتوقع أيضًا أن يشتمل كل من iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max على كاميرا فائقة الاتساع تمت ترقيتها ، بدءًا من 5P (f / 2.4) والتركيز الثابت (FF) إلى 6P (f / 1.8) والتركيز التلقائي (AF). يجب أن يؤدي هذا إلى تحسينات ملحوظة للكاميرا فائقة الاتساع ، والتي تأخرت بشكل ملحوظ.


يشاع أيضًا أن iPhone 13 Pro يضيف نفس الميزات التي كانت حصرية لجهاز iPhone 12 Pro Max العام الماضي ، والتي ستشمل العدسة العريضة مع استقرار تحويل المستشعر. في العام الماضي ، أدرجت Apple استقرارًا أفضل وزومًا بصريًا 2.5x فقط على iPhone 12 Pro Max.


يقال إن شركة آبل تخطط أيضًا لميزات جديدة للتصوير الفلكي لتحسين صور السماء ليلاً. إذا كانت هذه الميزة تؤتي ثمارها ، فسيكون جهاز iPhone الخاص بك قادرًا على اكتشاف القمر أو النجوم ، ثم استخدام أوقات تعريض أطول والمزيد من المعالجة الداخلية لإتقان الصورة.

تقنية الأقمار الصناعية LEO

في الآونة الأخيرة ، وربما الأكثر إثارة للدهشة ، ذكرت Bloomberg و Ming-Chi Kuo مؤخرًا أن iPhone 13 سيحتوي على دعم لوضع الاتصال عبر الأقمار الصناعية في مدار الأرض المنخفض (LEO). هذا يعني أن مستخدمي iPhone 13 سيكونون قادرين على إرسال الرسائل وإجراء مكالمات هاتفية حتى عندما يكونون خارج نطاق تغطية برج الهاتف الخلوي التقليدي.


يُعتقد أن تركيز هذه الميزة ينصب على اتصالات الطوارئ. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكن لمستخدمي iPhone 13 التواصل مع المستجيبين الأوائل من المواقع البعيدة أو أثناء الكوارث الطبيعية ، حتى عندما تكون التغطية الخلوية التقليدية غير متوفرة.


هناك شيء مهم يجب مراعاته هنا وهو أن بلومبرج قد حذرت من أن iPhone 13 قد يتميز بدعم الأجهزة لهذه التقنية ، ولكن دعم البرامج هذا قد لا يصل حتى عام 2022. وهذا يعني أنه من المحتمل ألا تتعمق Apple في هذه الميزة عندما تم الإعلان عن iPhone 13 في البداية هذا الشهر.

يتم إحتوائه

تقرير إخباري: iPhone 13 قادم هذا الشهر ؛ إليكم ما نعرفه حتى الآن


يتشكل iPhone 13 ليكون ترقية ملحوظة على iPhone 12 ، خاصة بالنسبة لـ iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. ما هي الميزات الجديدة التي تسعدك رؤيتها عندما تعلن Apple رسميًا عن أجهزة iPhone الجديدة في وقت لاحق من هذا الشهر؟ دعنا نعرف في التعليقات!

لمزيد من التفاصيل حول ما يمكن توقعه من iPhone 13 ، تأكد من مراجعة دليلنا الكامل هنا مع أحدث الشائعات والتوقعات. فيما يلي بعض الحكايات:
  1. خيار تخزين جديد 1 تيرابايت
  2. mmWave 5G في المزيد من البلدان
  3. بطاريات أكبر
  4. شريحة A15 بالداخل
  5. …و اكثر

google-playkhamsatmostaqltradent