recent
أخبار ساخنة

المتابعون

هذه هي Charge 5 " Fitbit "Morgan ، ممكن مع شاشة ملونة وتصميم جديد

هذه هي  Charge 5 " Fitbit "Morgan ، ممكن مع شاشة ملونة وتصميم جديد



لا تزال تشكيلة Fitbit القابلة للارتداء منقسمة بين الساعات الذكية وأجهزة التتبع. تعد Versa 3 و Sense من 2020 أحدث الأجهزة في الفئة السابقة ، بينما شهدت الأخيرة Ace 3 و Luxe هذا العام. يُطلق على متتبع Fitbit التالي الاسم الرمزي "Morgan" ويبدو أنه Charge 5.


حصلنا اليوم على صورة "Morgan" التي تكشف عن جهاز Fitbit الجديد الذي يشترك في أكثر من بعض أوجه التشابه مع Luxe الذي تم الإعلان عنه في أبريل. نظرًا لكونه أكبر من المتتبع المتميز الذي بدأت الشركة المملوكة لشركة Google في بيعه ، فنحن نشك في أن هذا جهاز في فئة أجهزة التتبع "Charge" ، إن لم يكن Charge 5 نفسه.


هناك شاشة ملونة في البداية لمجموعة Charge الأكثر تركيزًا على الصحة / اللياقة البدنية والتي تكون أوسع بشكل ملحوظ من Luxe. الشاشة الفعلية أصغر من سطح الجهاز ومحاطة بإطارات سميكة. ومع ذلك ، في الواقع ، تكون الشاشة مخفية جيدًا ويتم إبراز الرؤية من خلال هذه الصورة المعينة.


على عكس Charge 4 - وكما رأينا مرة أخرى من قبل Luxe ، فإن اتجاه تصميم Fitbit الحديث لم يعد يحتوي على غطاء زجاجي من الحافة إلى الحافة. بدلا من ذلك ، فإنه يناسب تماما داخل جسم المتعقب مع الزوايا الدائرية. وفي الوقت نفسه ، يسقط باقي الجسم الانحناء المنتفخ لـ Luxe للحواف اليمنى واليسرى المستقيمة. ليس من الواضح ما إذا كان سيكون هناك أي أزرار أم لا ، في حين أن النتوءات التي تراها تصل إلى القمة هي جزء من الحزام / الحزام.


يسمح الحجم الأكبر بشاشة أكبر يسهل على الأشخاص قراءتها ويسمح بمزيد من الوظائف. يمكننا تأكيد أن "Morgan" يدعم مدفوعات NFC ، تمامًا مثل Charge 4 والإصدار الخاص Charge 3 قبله. علامة أخرى على ذلك هي كيف يمكنك تعيين رمز PIN المكون من أربعة أرقام ، وهو مطلب أمان لإعداد Fitbit Pay.

هذا هو Fitbit "Morgan" ، وهو Charge 5 ممكن مع شاشة ملونة وتصميم جديد


الوظائف الأخرى التي تسمح بها الشاشة الأكبر ، كما هو موضح في Charge 4 ، هي تطبيق أساسي للطقس ، وعميل جدول الأعمال / التقويم ، والتحكم في Spotify ، وإشعارات أكثر ثراءً. تشمل المواصفات الأخرى التي يمكن ترحيلها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المستقل وتشبع الأكسجين (SpO2).


ليس من الواضح متى سيتم إطلاق هذا الجهاز القابل للارتداء ، ولكن تاريخيا تمتلك الشركة نافذتي إطلاق: مارس / أبريل وأغسطس / أكتوبر.


يتماشى "Morgan" كثيرًا مع Fitbit Charge 5 ويتشكل لتصل إلى هذا الإطار الزمني الأخير. بالطبع ، يمكن للشركة المملوكة لشركة Google اتخاذ قرار بشأن اسم عائلة جديد على حساب العلامة التجارية الشهيرة والمعروفة.



google-playkhamsatmostaqltradent