recent
أخبار ساخنة

المتابعون

تحديث Google المزيد من الدعوات للانضمام إلى مجتمع "Pixel Superfans"

تحديث Google المزيد من الدعوات للانضمام إلى مجتمع "Pixel Superfans"

تحديث Google المزيد من الدعوات للانضمام إلى مجتمع "Pixel Superfans"

تدير Google "مجتمعًا" من "أكبر المعجبين" بهاتف Pixel منذ عام 2019 على الأقل - إن لم يكن قبل ذلك. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أطلقت Made by Google جولة جديدة من الدعوات للانضمام إلى "Pixel Superfans".

تحديث 8/30: بعد حوالي شهر من الموجة الأخيرة ، أرسلت Google اليوم جولة جديدة من الدعوات للانضمام إلى Pixel Superfans. تضمن أحد الأحداث الأخيرة لهذا المجتمع عرضًا تقديميًا لفيديو Google Meet / أسئلة وأجوبة مع العملاء المحتملين لمنتج Pixel 5a.

بعد ملء النموذج ، عليك الانتظار بضعة أيام حتى تتم الموافقة عليه. ستتمكن بعد ذلك من الوصول إلى Facebook Group والحصول على قائمة البريد الإلكتروني.

الأصلي 7/31: وفقًا لرسالة بريد إلكتروني رأيناها ، تم إرسال الدعوة للانضمام إلى مجتمع Pixel Superfans من Google عبر عنوان googlepixel-noreply@google.com المعتاد المستخدم لتسويق منتجات جديدة وفلتر ميزة Drops ، بالإضافة إلى مقدمة "مرحبًا بك في Pixel الجديد [طراز]" مع نصائح بعد إعداد الهاتف.

تنص الرسالة على "الوصول إلى أحداث Google الخاصة". كان أحد الأحداث الأخيرة ، وفقًا لمنشورات وسائل التواصل الاجتماعي من الأشخاص هناك ، هو جولة في متجر Google Store في تشيلسي قبل يوم واحد من افتتاحه. وفي الوقت نفسه ، استضافت الشركة "حدث Pixel خاصًا" في Mountain View في اليوم التالي لـ Made by Google 2019 ، حيث حصل الأشخاص على فرصة عملية وفرصة "لمقابلة الأشخاص الذين يقفون وراءها".

تم الترويج أيضًا لـ "الامتيازات" مع Superfans العام الماضي الذين حصلوا على مطبوعات Pixel 4a و 4a 5G و 5 مفككة كهدية للعطلات. أخيرًا ، يستشهد البريد الإلكتروني بجلسات الأسئلة والأجوبة مع فرق المنتج و "فرصة إخبار [Google] بما يهمك أكثر" ، أي تقديم تعليقات مباشرة.

ترتبط الرسالة الإلكترونية لهذا الأسبوع بنموذج - من بين أسئلة أخرى - يسأل عن منتجات Google التي تمتلكها. إلى جانب هواتف Pixel و Buds ، تشمل الخيارات شاشات Nest الذكية ومكبرات الصوت المنزلية ، بالإضافة إلى Chromecast و Google / Nest Wifi و Stadia.

معايير الانضمام غير واضحة ويمكن أن تستند إلى عدد هواتف Pixel التي تمتلكها.

من حيث الخدمات اللوجستية ، تعمل Pixel Superfans عبر مجموعات Facebook. تعد مجتمعات المعجبين الرسمية هذه شائعة ، حيث يعد HTC Elevate مثالًا تاريخيًا ، بينما تستضيف Qualcomm برنامجًا عامًا إلى حد ما "Snapdragon Insiders". أدى ذلك إلى ظهور "هاتف ذكي لمستخدمي Snapdragon Insiders" وهو جهاز موجود إلى حد ما مع بعض التعديلات.


google-playkhamsatmostaqltradent