recent
أخبار ساخنة

المتابعون

كيف تزيد من متابعيك على تويتر باستخدام Twiends؟

 كيف تزيد من متابعيك على تويتر باستخدام Twiends؟

يعد Twitter أحد أقوى الطرق التي يمكنك من خلالها إنشاء متابعين عبر الإنترنت والتواصل مع الجمهور المناسب. يوجد أكثر من مائتي مليون مستخدم على Twitter وما يجعلهم مختلفين تمامًا عن مستخدمي Facebook هو أنه بمجرد نقل تغريدة إلى هؤلاء المتابعين ، فإنهم جميعًا يرونها حقًا. بمجرد إعداد حساب Facebook أو صفحة معجبين ، يمكن لحوالي 20-35٪ فقط من متابعيك رؤية التحديث الدائم أو الرسالة.

كيف تزيد من متابعيك على تويتر باستخدام Twiends؟


لهذا السبب ، كنت أركز قدرًا كبيرًا من الجهد على زيادة متابعي الشخصي على Twitter ، جنبًا إلى جنب مع حسابات Twitter لكل موقع من مواقع الويب الخاصة بي المنتشرة. من بين أبسط الطرق {التي} لتوسيع نطاق متابعتك على Twitter من خلال توظيف Twiends. حصل Twiends على ملفك الشخصي من قبل من بين الثلاثة ملايين والمستخدمين الموجودين على مواقعهم والأمر متروك للمستخدم سواء كان بحاجة إلى متابعتك أم لا. حتى أنني يجب أن أوضح أن Twiends لا تبيع المتابعين لحسابك ، بل إنهم يدفعون كرات الانتباه إلى ملفك الشخصي ويسمحون للأشخاص بمتابعتك مقابل "البذور" ، وهي نظام المكافآت الذي يدير موقع Twiends على الإنترنت.

ولكن هل سيعمل Twiends؟

لقد قدمت ترشيدًا مباشرًا لكيفية عمل Twiends أعلاه ، ولكن سأعرض لك حاليًا بعض الأمثلة المرئية ومقاطع الفيديو أيضًا. الموقع سهل للغاية وليبرالي للاستخدام. بمجرد زيارة موقعهم على Twiends.com ، ستتمكن من تسجيل الدخول للحصول على حساب عن طريق المزامنة مع حساب Twitter الخاص بك.

بمجرد تسجيل الدخول ، قد ترى صفحة ممتعة لأبرز الأعضاء المتابعين وأحدثهم في خدمة Twiends. قد تلاحظ أيضًا أن "SEEDS" تحسب الوجه الصحيح للصفحة. ستكون قادرًا على متابعة الكثير من الأشخاص لكسب البذور لحسابك ، وإلا يجب عليك شرائها بكميات كبيرة جدًا ، وبالتالي لن تحتاج إلى متابعة الأشخاص لحث المزيد من البذور. قد تلاحظ أنه لدي حتى 6813 بذرة في حسابي ، جنبًا إلى جنب مع رسم بياني لنسبة المتابعين الذين أتلقى يوميًا من خلال موقع الويب الخاص بهم (قد تكون هذه ميزة جديدة أضافوها ببساطة).


في حين أن لقطات الشاشة رائعة باستمرار للأمثلة المرئية ، فإن الفيديو أفضل. إذا لم تكن معتادًا على Twiends حاليًا ، فتأكد من تصور الفيديو الممتع أدناه الذي يصف أفضل وصف ، ولكنك {قادر} على زيادة متابعتك على Twitter من خلال موقعهم.


طريقة ملاحظة أبسط الناس لمتابعة Twiends.

إلى جانب مراقبة حسابات Twitter المقترحة في معظم الصفحات بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك أيضًا البحث حسب الفئة أو الكلمة الرئيسية. استغلال كلمة "التدوين" التي اعتدت أن أتمكن من سحب قائمة بعدد من أهم الاستخدامات المتبعة والموثقة على تويتر من المدونين.

احصل على الكثير من البذور ، احصل على الكثير من المتابعين

كما ذكرنا سابقًا ، لديّ حوالي ألف بذرة في حسابي ، ولكن عادةً ما تكون أكثر من 20000 بذرة لأنني سأشتري الكثير من البذور من خلال Twiends كل بضعة أشهر. كلما زاد عدد البذور الموجودة في حسابك ، زاد عدد المتابعين الذين قد تحصل عليهم. بمجرد حصولك على قدر كبير من البذور ، ستتمكن من مكافأة المستخدمين البديلين بمزيد من البذور لحثهم على متابعتك. من الواضح أنه كلما زاد عدد البذور التي تقدمها ، زاد احتمال ظهورك على صفحة تسجيل الدخول الأكثر في Twiends والحصول على المزيد من المتابعين.

كيف تزيد من متابعيك على تويتر باستخدام Twiends؟


ستتمكن من رؤية حزم البذور المختلفة أدناه. كلما اشتريت أكثر ، كلما حصلت على أرخص. إذا كنت تهدف إلى تقديم أربع بذور لكل متابع جديد ، فقد يعادل هذا حوالي 0.06 - .12 لكل متابع جديد يبحث عن كمية البذور التي تشتريها.


سواء كنت ترغب في تحقيق الكثير من التعرض لحسابك الشخصي على Twitter أو لمدونتك ، فأنا أنصح بشدة بإلقاء نظرة على Twiends.com. ستتمكن من تسجيل الوصول مجانًا والبدء في الحصول على متابعين جدد على الفور.


google-playkhamsatmostaqltradent