recent
أخبار ساخنة

المتابعون

إصلاحات إصدار AMD و Microsoft لحالات تباطؤ Ryzen في Windows 11

إصلاحات إصدار AMD و Microsoft لحالات تباطؤ Ryzen في Windows 11

يمكن أن تؤثر انعكاسات الأداء على الأداء بنسبة تصل إلى 15 بالمائة.

إصلاحات إصدار AMD و Microsoft لحالات تباطؤ Ryzen في Windows 11


أصدرت كل من Microsoft و AMD تصحيحات لإصلاح أخطاء أداء AMD Ryzen الموجودة في الإصدارات الأولية من Windows 11 ، وفقًا لمقالة قاعدة معارف AMD التي تم تحديثها في وقت متأخر من أمس.

قدمت AMD برنامج تشغيل شرائح جديدًا لإصلاح مشكلة حطمت ميزة "النواة المفضلة" التي يمكن أن تعزز الأداء على معالجات Ryzen عالية التعداد عالية النواة. حتى إذا لم يتأثر نظامك بهذا الخطأ المحدد لأنك تقوم بتشغيل Windows 10 أو وحدة المعالجة المركزية Ryzen ذات العدد الأقل من النواة ، فإن برنامج التشغيل الجديد لديه إصلاحات لعدد قليل من أنظمة Ryzen و Threadripper الأخرى التي تعمل إما بنظام Windows 10 أو Windows 11 .

هناك مشكلة أخرى أثرت في زمن انتقال ذاكرة التخزين المؤقت L3 على جميع معالجات Ryzen ، مما أدى إلى خفض الأداء بنسبة تتراوح بين 3 و 5 بالمائة لمعظم التطبيقات وبنسبة تصل إلى 15 بالمائة لبعض الألعاب. بدأت Microsoft في إصدار إصلاح لمشكلة ذاكرة التخزين المؤقت L3 للمختبرين الأسبوع الماضي ، وهي إحدى المشكلات العديدة التي تم إصلاحها في الإصدار 22000.282 من Windows 11 (يمكنك رؤية رقم الإصدار الخاص بك عن طريق كتابة "winver" في نافذة Run أو Windows Search).

إذا لم يكن لديك التصحيح مثبتًا على نظامك بالفعل ، فسيظهر كتحديث اختياري في Windows Update لمستخدمي Windows 11 Home و Pro ، كما تقول Microsoft. خلاف ذلك ، يجب أن يتم طرح التحديث تلقائيًا في حزمة Patch Tuesday التالية.



google-playkhamsatmostaqltradent